شاهد المقال التالي من صحافة تونس عن المنستير وفاة مسترابة لسائح تشيكي وإيقاف زوجته، 22 07 2023 12 39أكد الناطق الرسمي بإسم محاكم المنستير والمهدية فريد بن ححا لمراسل موزاييك بالجهة أن قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية .،بحسب ما نشر موزاييك أف.أم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات المنستير: وفاة مسترابة لسائح تشيكي وإيقاف زوجته، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

المنستير: وفاة مسترابة لسائح تشيكي وإيقاف زوجته
22/07/2023 12:39

أكد الناطق الرسمي بإسم محاكم المنستير والمهدية فريد بن ححا لمراسل موزاييك بالجهة أن قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية بالمنستير أذن بالإحتفاظ بسائحة تشيكية خمسينية لشبهة تورّطها في قتل زوجها الستيني بعد أن  أبلغت  السلطات الأمنية عن وفاته .

هذا وبينت الأبحاث الأولية حسب بن جحا، أن وفاة الزوج مسترابة وذلك بعد أن اثبتت عملية تشريح الجثة أنها تحمل اثار خنق على مستوى الرقبة .

وتم الاحتفاظ بالمتهمة في انتظار استكمال الابحاث لمعرفة أسباب وملابسات الجريمة.

*سامي السطنبولي  

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الكويت.. تأييد إعدام قاتل زوجته الذي قطع جثتها لأجزاء صغيرة

أيدت محكمة استئنافية  في الكويت، الأحد، حكما يقضي بإعدام مواطن أدين بقتل زوجته وتقطيع جثتها إلى أجزاء صغيرة بسبب خلاف بينهما، حسبما أفادت وسائل إعلام محلية.

وبحسب صحيفة "القبس"، فإن حكم الإعدام جاء بعد أن طالبت النيابة العامة بإنزال أقصى عقوبة على المتهم، على خلفية إقدامه على قتل زوجته بسلاح أبيض (ساطور وسكين)، قبل أن يقطع الجثة لأجزاء صغيرة، ويرمي كل قطعة بمنطقة مختلفة من مناطق الكويت.

"قتل زوجته وقطع جثتها".. تفاصيل جريمة بشعة في الكويت أقدم مواطن كويتي على ارتكاب جريمة بشعة لم يعهدها المجتمع في الدولة الخليجية المحافظة، تمثلت بقتل زوجته وتقطيع جثتها وتوزيعها على حاويات قمامة.

وكانت الزوجة حاملا في شهرها السادس عندما وقعت الجريمة عام 2022، حين شق الرجل بطن المجني عليها، وأخرج الجنين أولا قبل استكمال جريمته، وفقا لصحيفة "الراي".

وكانت صحيفة "المجلس" ذكرت في يونيو من العام الماضي أن "مواطنا خمسينيا قتل زوجته وقطع جثتها عشرين قطعة ووزعها في حاويات قمامة بين محافظات البلاد".

وأضافت أنه "تزوجها سرا وشقيقتها تعلم، وأبلغت قبل أيام عن تغيب أختها منذ أكتوبر الماضي".

ماذا وراء جرائم القتل في الكويت؟ في الأسبوع الماضي، تمكنت السلطات الأمنية الكويتية من فك شفرة جريمة غامضة بعد العثور على جثة مواطن كان مختفيا لأسابيع.

وتشهد الدولة الخليجية الثرية جرائم قتل متكررة يعزوها خبراء إلى انتشار تعاطي المخدرات والتفكك الأسري.

وفي مايو 2023، ذكرت صحيفة "القبس" المحلية أن الكويت شهدت 255 "جريمة قتل مروعة" منذ عام 2012 وحتى منتصف أبريل من العام نفسه، أي بمعدل جريمتي قتل شهريا.

مقالات مشابهة

  • ‎دليل سياحي سعودي محترف يتعرض للسرقة في الهنغارية.. صور
  • مليونير بريطاني يحرق قصره نكاية في زوجته
  • رئيس الجابون السابق "علي بونجو" ينهي إضرابه عن الطعام
  • هل أدخل خالد النبوي والدة زوجته إلى دار رعاية المسنين؟
  • بالقوة الجبرية.. تعرف على قصة زواج خيري بشارة في ذكرى ميلاده
  • الكويت.. تأييد إعدام قاتل زوجته الذي مزق جثتها لأجزاء صغيرة
  • الكويت.. تأييد إعدام قاتل زوجته الذي قطع جثتها لأجزاء صغيرة
  • المتهم بقتل زوجته في مدينة نصر: "جعلت الشيطان تملك مني"
  • تونس.. إقرار إدانة الإعلامي محمد بوغلاب مع زيادة مدة العقاب إلى ثمانية أشهر سجنا
  • هروب عدد من السجناء من سجن تديره قوات الانتقالي .. وإيقاف قسم شرطة عن العمل وإحالته للتحقيق