كشفت ولاء السلامين، مراسلة قناة «القاهرة الإخبارية» في فلسطين، آخر مستجدات انتهاكات قوات الاحتلال الإسرائيلي في فلسطين.

 

غالانت يطالب بتعديل قانون التجنيد في إسرائيل ليشمل الحريديم سي إن إن: الاستخبارات والبيت الأبيض قلقان من قيام إسرائيل بتوغل بري في لبنان الربيع المقبل

وقالت “السلامين” خلال تصريحاتها لفضائية “القاهرة الإخبارية”، اليوم الخميس، إنّ انتهاكات الاحتلال الإسرائيلي والإعدامات داخل المنازل متناهية، مؤكدة استشهاد شاب إثر إصابته برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي خلال اقتحام بلدة بيت فوريك شرق نابلس.

وأشارت إلى أن «الحركة الأسيرة» تودع اليوم عاصف الرفاعي من قرية كفر عين، المعتقل منذ 2022 ، إثر إصابته بمرض السرطان، لافتة أنه اعتقل 4 مرات منذ طفولته ويبلغ عمره الآن 22 عاما.

وواصلت مراسلة القاهرة الإخبارية أن وزارة الصحة الفلسطينية أعلنت أن هناك 4011 من الشهداء ارتقوا برصاص الاحتلال الإسرائيلي.

 

وأوضحت أن الشارع الفلسطيني يسوده حالة من الغضب على أثر هؤلاء الشهداء، حيث أعلنت مدينة رام الله والجيرة الإغلاق التام للمحلات التجارية والإضراب الشامل.

وأتمت حديثها :«اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي بيت الشاب صالح حسونة في محالة لاغتياله، داخل منزله وهو نائم بجوار زوجته، ولكن تم استهدافه على قدميه، ونجى من محاولة الاغتيال وأصبح الأن سالما في بيته».

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فلسطين قوات الاحتلال الإسرائيلي الاحتلال الإسرائيلي الاحتلال إسرائيل انتهاكات الاحتلال الإسرائيلي نابلس الاحتلال الإسرائیلی

إقرأ أيضاً:

«القاهرة الإخبارية»: الاحتلال الإسرائيلي أعلن إمكانية سحب تكتيكي لقواته من رفح الفلسطينية

قالت دانا أبو شمسية مراسلة قناة «القاهرة الإخبارية»، إنّ القناة 12 الإسرائيلية، أعلنت إمكانية سحب قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي من رفح الفلسطينية تكتيكيا.

التحكم في هويات القادمين إلى قطاع غزة

أضافت «أبو شمسية» في رسالة على الهواء عبر «جولة المراسلين»، المذاع على قناة «القاهرة الإخبارية»، من تقديم الإعلامي رعد عبد المجيد: «تحدثت هذه القناة على فكرة إسرائيلية، تقوم على بناء معبر رفح جديد، يضمن من خلالها الجيش الإسرائيلي، التأكد والتحكم بخصوص القادمين إلى قطاع غزة، بحيث يكونوا تحت النظر الإسرائيلي».

بناء المنطقة العازلة

تابعت مراسلة القناة: «وتقول المصادر ذاتها، سيكون هناك تعميق لبناء المنطقة العازلة الآمنة عند محور فلادلفيا حتى 14 كم، وتستمر عملية القضاء على الأنفاق في المنطقة المذكورة، وهذه جملة من التصريحات الجديدة أو الأخبار العاجلة».

مقالات مشابهة

  • إصابات خلال مواجهات مع الاحتلال شمال الخليل
  • إصابات في صفوف الفلسطينيين خلال مواجهات مع الاحتلال في مخيم العروب
  • «القاهرة الإخبارية»: حزب الله يستهدف مبانٍ لقوات الاحتلال الإسرائيلي
  • جيش الاحتلال يكشف حصيلة الجنود المصابين داخل المستشفيات
  • شاهد.. القسام تفجر دبابتي ميركافا وتستهدف قوة متحصنة بمنزل في الشجاعية
  • مدير مجمع الشفاء الطبي: أوضاع الأسرى في سجون الاحتلال الإسرائيلي كارثية
  • إعلام الاحتلال الإسرائيلي: انتهاء العملية العسكرية في رفح قريبا
  • الرئاسة الفلسطينية: لا شرعية لأي وجود أجنبي في غزة أو الضفة
  • «القاهرة الإخبارية»: الاحتلال الإسرائيلي أعلن إمكانية سحب تكتيكي لقواته من رفح الفلسطينية
  • «القاهرة الإخبارية»: الاحتلال الإسرائيلي يعلن التزامه بصيغة اقتراح رحب به بايدن