شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن تعميم هام بشأن المتهم بحادثة اغتيال الموظف الأممي في تعز، وجهت وزارة الداخلية تعميما هاما للأجهزة الأمنية والمنافذ بشأن المطلوب أحمد يوسف الصرة المتهم في حادثة اغتيال الموظف الأممي في التربة بتعز.وامس .،بحسب ما نشر مأرب برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تعميم هام بشأن المتهم بحادثة اغتيال الموظف الأممي في تعز، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تعميم هام بشأن المتهم بحادثة اغتيال الموظف الأممي في...
وجهت وزارة الداخلية تعميما هاما للأجهزة الأمنية والمنافذ بشأن المطلوب (أحمد يوسف الصرة) المتهم في حادثة اغتيال الموظف الأممي في التربة بتعز. وامس اعلنت الأجهزة الأمنية بمحافظة تعز، انها توصلت الى تحديد هوية المتهمين بجريمة اغتيال منسق برنامج الاغذية العالمي في التربة وإصابة مواطن، يوم الجمعة، في مدينة التربة جنوب المحافظة وشرعت في ملاحقتهم . وقال مدير عام شرطة المحافظة قائد الحملة الأمنية العميد منصور الاكحلي لوكالة

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الإمارات.. كم مدة اختبار الموظف في الحكومة؟

في إطار الجهود المبذولة لتعزيز الكفاءة وتحسين الأداء بالقطاع الحكومي في الإمارات، حدد قانون الموارد البشرية في الحكومة الاتحادية التعديلات التي طرأت على مدة فترة اختبار الموظفين، بمدة 6 أشهر قابلة للتمديد لمدة مماثلة إذا كان أداء الموظف متدنياً.

وأوضح القانون، أن "التعديلات الجديدة تسري على جميع الموظفين بغض النظر عن درجاتهم الوظيفية، إذ يخضع الموظف المُعيّن لأول مرة لفترة الاختبار 6 أشهر، فيما يجوز لمجلس الوزراء إعفاء أو تقليل تلك الفترة للمعينين فقط على درجة وكيل وزارة أو مدير عام أو من في حكمهما في الجهات الاتحادية".
وحول مدة عقد العمل للموظفين في الجهات الحكومية الاتحادية، أصبحت مدة العقد وفقاً لأي نمط من أنماط التوظيف الجديدة بحد أقصى 3 سنوات، قابلة للتجديد وفق ما تقرره جهة العمل، فيما عدا العقد المؤقت الذي تكون مدته أقل من سنة.

مقالات مشابهة

  • فيديو صادم..موظف يقتل مديره في الأردن
  • تكنولوجيا حقن التربة تقود إلى ثورة زراعية في الوادي الجديد.. "بحوث الصحراء": المحافظة على أعتاب نهضة جديدة وفرصا واعدة في التصدير
  • استعدادًا لاجتماع مجموعة العمل الأمنية بشأن ليبيا.. خوري تجري مشاورات مع سفراء وملحقي الدفاع المشاركين
  • الإمارات.. كم مدة اختبار الموظف في الحكومة؟
  • تعميم مهم من وزير التعليم العالي لرؤساء الجامعات
  • تعميم هام من وزير التعليم العالي لرؤساء الجامعات
  • حزب الله: لا صحة للادعاءات الصهيونية بشأن اغتيال المجاهد أبو علي رضا وهو بخير
  • تعميم حزبي: إياكم
  • الخارجية البيلاروسية: مينسك وموسكو تخططان لتوقيع معاهدة بشأن الضمانات الأمنية
  • حبس منتسب بالفرقة الأمنية السادسة سابقاً وضبط آمرها و3 من معاونيه