كشف الإعلامي أحمد شوبير عن تصريحات كولر مدرب الأهلي حول مباراة فريق يانج أفريكانز غداً عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

 

وكتب شوبير :"مارسيل كولر مدرب الأهلي :فريق يانج أفريكانز أظهر قدرات جيدة في المباراة التي جمعت الفريقين في تنزانيا، وخلال الجولة الماضية في دور المجموعات حقق الفوز على شباب بلوزداد الجزائري بأربعة أهداف وهو ما يؤكد قوة الفريق وأن مواجهته غدا لن تكون سهلة.

. الجماهير دائمًا تُطالبنا بالفوز بدوري أبطال إفريقيا وهذا أمر يحتاج دعمهم".

 

يواجه المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، السويسري مارسيل كولر، تحديا في اختيار الثنائي الذي سيُشارك في مركز الدفاع خلال مباراتهم ضد يانج أفريكانز التنزاني في دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، والتي ستقام غدًا الجمعة على ستاد القاهرة الدولي.

تعرض فريق الأهلي لأزمة دفاعية بسبب غيابات اللاعبين الأساسيين مثل ياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم ومحمود متولي وخالد عبد الفتاح، ما يضع كولر في موقف حرج لاختيار اللاعبين المناسبين لهذا المركز.

 

ويُفاضل كولر بين الثنائي محمد هاني وكريم نيدفيد لحل أزمة الدفاع، حيث شارك كلاهما في مراكز الدفاع سابقًا وقدما أداء جيدًا.

يبدو أن الأقرب للمشاركة في مركز الدفاع هو محمد هاني، خاصة مع وجود أكرم توفيق كظهير أيمن، بينما من المتوقع أن يلعب كريم نيدفيد في وسط الملعب بجوار مروان عطية وعمرو السولية.

ويأتي هذا التحدي بعد فوز الأهلي في المباراة الأخيرة ضد ميدياما الغاني، حيث أصبحوا متصدرين للمجموعة وضمنوا التأهل لدور الثمانية في دوري أبطال أفريقيا.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

“تريندز” يناقش جولته البحثية المقبلة في جنوب أفريقيا

 

 

 

 

 

أبوظبي – الوطن:

عقد مركز تريندز للبحوث والاستشارات اجتماعاً تنسيقياً تحضيرياً لمناقشة الترتيبات النهائية للجولة البحثية العلمية التي سيقوم بها في جنوب أفريقيا في الفترة من 15 إلى 20 يوليو الجاري وتتضمن التدشين الرسمي لمكتب كيب تاون، ومائدة مستديرة عالمية وحوارات بحثية وشراكات علمية، إضافة إلى الاحتفاء بيوم مانديلا العالمي.

ضم الاجتماع كبار المسؤولين في مركز تريندز، برئاسة الدكتور محمد العلي، الرئيس التنفيذي للمركز، وحضور رؤساء القطاعات ونوابهم ومديري الإدارات والمستشارين والباحثين والخبراء.

وتم خلال الاجتماع وضع اللمسات النهائية على المهمة البحثية ومناقشة مختلف جوانب فعالياتها، بما في ذلك المكان والزمان، والمدعوون، وأجندة الفعاليات، والترتيبات اللوجستية، والتغطية الإعلامية.

وسيعلن المركز عن التفاصيل الكاملة للجولة وفعالياتها في إحاطة إعلامية سينظمها يوم الاثنين 8 يوليو 2024 في القاعة الكبرى بمقره في أبوظبي بحضور الشركاء الاستراتيجيين والإعلاميين ومؤثري وسائل التواصل الاجتماعي.

وأعرب الدكتور محمد العلي عن ثقته في نجاح جولة كيب تاون البحثية ومكتب “تريندز” الواقعي الفعلي القائم هناك، مؤكداً التزام مركز تريندز بتعزيز التعاون بين مراكز البحوث في الشرق الأوسط وأفريقيا ودعمها في لعب دور فعال في صياغة السياسات العامة وإدارة التحديات التي تواجه المنطقة.

وقال إن مكتب “تريندز” في جنوب أفريقيا والمائدة المستديرة العالمية من شأنهما تعزيز إمكانات مراكز البحوث في تعزيز التواصل وتبادل الخبرات بين مراكز الفكر في المنطقتين، مما سيؤدي إلى تحسين جودة البحوث وتأثيرها على السياسات العامة.


مقالات مشابهة

  • شبانة: من أجل إرضاءه.. الأهلي يطرح أفارقة جدد على مائدة كولر
  • زيلينسكي لا يستبعد الخطأ في إدارة الطائرات المسيرة
  • خالد جادالله: رضا سليم يحتاج للعب أساسيًا مع الأهلي
  • “تريندز” يناقش جولته البحثية المقبلة في جنوب أفريقيا
  • خاص| الفجر الرياضي يكشف حقيقة مفاوضات الأهلي مع دبابة يانج أفريكانز
  • احنا في كارثة.. أحمد شوبير يعلق على أزمة اتحاد الكرة وفيتوريا
  • عاجل| نجم الأهلي يغيب عن مواجهة الأهلي القادمة بدوري nile
  • شوبير يهاجم كهربا لرفضه المشاركة في تدريب المستبعدين بالنادي الأهلي
  • شوبير يوضح حقيقة مفاوضات الأهلي لضم أحمد حجازي
  • حسني سلطان حكمًا لمباراة المصري والجونة بدوري نايل