أدان الأزهر الشريف بأشد العبارات، المجزرة الجديدة التي ارتكبها الكيان الصهيوني المجرم في حق النازحين الفلسطينيين في منطقة دوار النابولسي قرب شارع الرشيد بغزة، أثناء انتظارهم لقوافل المساعدات الإنسانية، التي أسفرت عن استشهاد عشرات النازحين، وسقوط مئات المصابين، لتختلط دماؤهم البريئة بالطعام والشراب، في مشهد يبرهن على ضعف المجتمع الدولي وعجزه أمام تجرد كل منسوبي جيش هذا الكيان المحتل من كل معاني الرحمة والإنسانية، وتشبعهم بالوحشية، وتلذذهم بحصد أرواح الفلسطينيين الأبرياء.

وأكد الأزهر أن استهداف النازحين المتعطشين للطعام والشراب بعد تلك المجاعات التي فرضها هذا الكيان المجرم، هو وصمة عار على جبين الإنسانية الصامتة تجاه ما يحدث في غزة، وجبن ونذالة غير مسبوقة في تاريخ التعامل مع النازحين، وجرائم حرب جديدة تضاف إلى السجل الأسود للصهاينة ومذابحهم الوحشية التي تعف عنها حتى الحيوانات في الأدغال.

وطالب الأزهر العالم أجمع بأن يفيق من غيبوبته غير المسبوقة في تاريخ الإنسانية، وأن يهب لوقف هذا الحصار غير الإنساني، وأن يجبر هذا الكيان على التراجع، وعلى وقف مذابحه في حق الأبرياء، وأن يسارع المسؤولون بتسيير قوافل الإغاثة إلى غزة بشكل عاجل وبكافة الوسائل الممكنة والمتاحة، وأن يضح حلًّا عاجلًا وجذريًّا لهذا العدوان المجرم الذي استهدف كل أشكال الحياة في قطاع غزة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الأزهر الشريف الكيان الصهيوني غزة

إقرأ أيضاً:

شاهد//فرحة غير مسبوقة لدى أبناء غزة مع تحليق صواريخ إيران نحو تل أبيب

يمانيون – متابعات
شهدت شوارع قطاع غزة، في ظل العدوان المستمر، لحظات استثنائية من الفرحة والابتهاج في عيون الناس لأول مرة منذ بدء العدوان الصهيوني. حيث تعالت الهتافات وتراقصت الأعلام مع تحليق صواريخ إيران في سماء فلسطين، محملة برسائل الدعم والتضامن ضد الكيان المحتل.

الفرحة التي اجتاحت أرجاء غزة تعكس مدى الأمل الذي يعيشه الناس في ظل التحديات والصعوبات التي يواجهونها يوميًا. العديد من المواطنين أكدوا أن رؤية هذه الصواريخ في السماء ليست مجرد علامة عسكرية، بل هي رمز للوقوف مع القضية الفلسطينية وتعزيز خيارات المقاومة في مواجهة العدوان الصهيوني.

يأتي هذا المشهد وسط تصاعد القتال والعمليات العسكرية، حيث يؤكد أبناء غزة أن الهجوم الإيراني على تل أبيب يعد منارة أمل في ظل الأوضاع الصعبة، ويرمز إلى وحدة الصف وضرورة استمرار النضال من أجل حقوقهم وأرضهم.

لأول مرة منذ بدء العدوان على غزة أرى الفرحة في عيون الناس، ابتهاجًا بصواريخ الجمهورية الإسلامية الإيرانية وهي تحلق في سماء فلسطين. pic.twitter.com/Z7hD9kN782

— أنس الشريف Anas Al-Sharif (@AnasAlSharif0) October 1, 2024

مقالات مشابهة

  • شاهد//فرحة غير مسبوقة لدى أبناء غزة مع تحليق صواريخ إيران نحو تل أبيب
  • الجهاد الاسلامي تبارك الضربات الصاروخية التي نفذها الحرس الثوري ضد الكيان الغاصب
  • الرئيس المشاط: الرد الصاروخي الإيراني على الكيان الصهيوني حق مشروع لتأديب الكيان المجرم
  • أجواء غير مسبوقة تنتظر عشاق كرة السلة في أبوظبي
  • بيان جديد بشأن مراكز الايواء التي يمكن أن تستقبل النازحين
  • انتخابات غير مسبوقة يشهدها إقليم كوردستان: تحسم مصير قوى سياسية وتعطي فرصاً أكثر لغيرها
  • أَلَا إِنَّ حِزْبَ اللهِ هُمُ الْـمُفْلِحُونَ
  • كتائب القسام تعلن تفجير حقل ألغام معد مسبقًا ومقتل جنود من الاحتلال
  • السياسي الأعلى بصنعاء: القوات اليمنية قادرة على تأديب الكيان الإسرائيلي المجرم
  • الاحتلال يرتكب مجزرة في مدرسة أم الفحم التي تؤوي نازحين / فيديو