نظّم مركز دعم القرار بديوان المظالم، ورشة عمل للتوعية بمتطلبات التعامل مع المخاطر واستمرارية الأعمال، وذلك خلال يومي ٢٨ و٢٩ من فبراير ٢٠٢٤م.
وشهدت الورشة مشاركة وتفاعل عدد من المنسوبين في ديوان المظالم والمرافق القضائية والإدارية التابعة له.التوعية بمتطلبات التعامل مع المخاطروقدم المشاركون في الورشة والتي أقيمت حضوريًا بالمقر الرئيس ونقلًا عبر البث المباشر، عددًا من المخاطر والتحديات التي تواجه أعمالهم، سواءً تنظيميًا أو رقميًا ،والآثار المتوقعة لهذه المخاطر ووسائل تفاديها قبل وقوعها أو التعامل معها بعد ذلك.


أخبار متعلقة النائب العام يبحث مع السفير الروسي التعاون في مكافحة الجرائم المنظمة24 وظيفة شاغرة للتعاقد بجامعة بيشة.. شروط ومستندات التقديمهذا بالإضافة إلى بدائل الأعمال في حالة حدوث المخاطر، ورُصدت جميع المقترحات والآراء التي قدمت خلال الورشة.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } ديوان المظالم يستعرض التوعية بمتطلبات التعامل مع المخاطر - اليوم تعزيز التواصل الداخليويسعى ديوان المظالم من خلال استراتيجياته إلى الاستفادة من ورش العمل الداخلية؛ للوصول إلى آراء الممارسين المباشرين لأعمالهم القضائية والإدارية والتنظيمية.
ويستهدف تعزيز التواصل الداخلي بين ديوان المظالم ومنسوبيه، ورصد الانطباعات ودعم قرارات الإدارات العليا بناءً على واقع العمل، وتوعية الجميع بأبرز مخاطر الأعمال ووسائل تداركها قبل وقوعها والتعامل معها ومعالجتها.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } ديوان المظالم يستعرض التوعية بمتطلبات التعامل مع المخاطر - اليوم

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: الرياض ديوان المظالم إدارة المخاطر دیوان المظالم article img ratio

إقرأ أيضاً:

أمانة جدة تنشر الفرحة في حديقة الأمير ماجد بمناسبة اليوم الوطني

واصلت أمانة محافظة جدة، تنظيم احتفالات اليوم الوطني السعودي الـ94 في حديقة الأمير ماجد، مقدمة فعالية مميزة شهدت إقبالًا جماهيريًا واسعًا، ضمن سلسلة من الأنشطة التي تنظمها الأمانة احتفاءً بالمناسبة الغالية.
وتضمنت الفعاليات عروضًا فلكلورية شعبية ومسابقات للأطفال على مدار يومين، تشمل مسرحًا للأطفال، هدايا، ركنًا للرسم، بالإضافة إلى عروض الدمى المتحركة التي أضفت أجواء من البهجة على الأطفال وعائلاتهم.
أخبار متعلقة القيادة تهنئ رئيس مالي بذكرى استقلال بلاده"الأرصاد": أمطار غزيرة على الباحةكما صاحب الفعالية عزف حر في أجواء مفتوحة، مما أضفى طابعًا إبداعيًا على الاحتفالات.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }احتفالات اليوم الوطنيوفي ذات السياق، شهد مركز الملك عبدالعزيز الثقافي فعاليات مشابهة تضمنت عروضًا فلكلورية ومسابقات وهدايا للأطفال، في إطار تعزيز الروح الوطنية لدى الحضور.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } أمانة جدة تنشر الفرحة في حديقة الأمير ماجد بمناسبة اليوم الوطني
الجدير بالذكر أن الفعاليات انطلقت في 21 سبتمبر الجاري، متضمنة عروضًا ثلاثية الأبعاد بهوية اليوم الوطني 94، حيث أضاءت الطرق والميادين بألوان العلم السعودي.
وستستمر هذه العروض الضوئية، بالإضافة إلى شاشات الطرق الرئيسية التي تبث شعارات اليوم الوطني ورسائل التهنئة، مما يضفي جوًا احتفاليًا يجذب الزوار والمواطنين للاحتفال بروح اليوم الوطني.

مقالات مشابهة

  • أمانة جدة تنشر الفرحة في حديقة الأمير ماجد بمناسبة اليوم الوطني
  • القطيف.. عيادات تثقيفية تكافح الولادة المبكرة
  • السلطات اليابانية تخفّض التحذير العاجل وسط مخاوف من الانهيارات الأرضية
  • خلال أسبوع.. حرائق الغابات تلتهم 135 ألف هكتار في البرتغال
  • لوحة وطنية.. نجران تكتسي بالأخضر احتفاءً باليوم الوطني
  • بالصور.. مجسمات الملوك تزين كورنيش الخبر احتفاءً باليوم الوطني
  • شاهد| مظاهر الاحتفاء باليوم الوطني 94 في مكة المكرمة
  • 16 فعالية للاحتفال باليوم الوطني في الخبر
  • اليوم الوطني.. فعاليات متنوعة تعزز قيم المواطنة في الأحساء
  • بالصور.. الأحساء ترتدي ثوب الفخر الأخضر احتفاء باليوم الوطني