أكد خالد السودي مستشار رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم رئيس اللجنة الإعلامية موافقة رئيس الاتحاد أحمد صالح العيسي على ترشيح ياسر الأعسم منسقاً إعلامياً للمنتخب اليمني الأول لكرة القدم وعبدالسلام المعمري مصوراً ومسئولاً عن المونتاج.

وأشار رئيس اللجنة الإعلامية أن المنسق الإعلامي هو المسئول الأول عن كل ما ينشر عن منتخب اليمن وتحركاته وأي أخبار أو تقارير لا تُعد رسمية ما لم تكن عبره وبالتنسيق الكامل مع مدير المنتخب والجهاز الفني.

 

كما يتم التنسيق مع المصور والمونتاج بما يُنتج عمل جيد تستفيد منه الصحف والقنوات الفضائية والبرامج الرياضية والمتابعون.

وشدد على تصوير الكواليس بحرفية فيديو عالية والتمارين مع عدم نشر أي جوانب  تكتيكية أو طرق تنفيذ الضربات الحرة وضربات الجزاء والجمل التكتيكية التي قد تفيد الخصوم.

وأضاف أنه يجب تنظيم المؤتمرات الصحفيه واللقاءات مع اللاعبين عبر المنسق الإعلامي وبحضوره.. وأثناء المباريات الرسمية التأكد أن المدرب أو الجهاز الإداري والفني عليهم غالبا ارتداء بطاقة البطولة.. أثناء اللقاءات الصحفية والتلفزيونية مع الإطلاع الكامل على لوائح البطولات والمباريات.

وقدم خالد السودي الشكر والإمتنان لرئيس الاتحاد على تجاوبه وتفاعله وقيادة الاتحاد والأمانة العامة.. متمنياً التوفيق لمنتخب اليمن في قادم المنافسات تحت قيادة جهازه الفني الجديد مؤكداً صعوبة المهمة خاصة مع الاستعدادات الكبيرة للمنتخبين الشقيقين الإمارتي والبحريني خاصة بعد مشاركتهما القوية في كأس آسيا الماضية.

 

طالع المزيد من الأخبار الرياضية عبر بوابة الوفد من هنا

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: منتخب اليمن الاتحاد اليمني لكرة القدم أحمد صالح العيسي

إقرأ أيضاً:

وزير والرياضة ومحافظ الجيزة يفتتحان العديد من المنشآت الرياضية بنادي الطالبية

واصل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة  بمرافقة المهندس عادل النجار محافظ الجيزة صباح اليوم  ثالث جولاته الافتتاحية الموسعة والتي اشتملت علي  افتتاح العديد من المنشات الرياضية والفاعليات الرياضية التي تأتي تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة ويتم تنفيذها داخل نادي الطالبية بمحافظة الجيزة.
حيث قام وزير الرياضة بمصاحبه محافظ الجيزة ولفيف من قيادات الشباب والرياضة بافتتاح ملعب لكرة القدم السباعي وايضاً افتتاح ملعبين للكرة الطائرة ، كما قام صبحي ومرافقيه بتفقد حمام السباحة المغطي للأطمئنان علي كافة الأمور المتعلقة  بالإجراءات الخاصة بأمن وسلامة حمام السباحة المغطي .
كما تابع  وزير الرياضة فاعليات بطولة الاتحاد المصري للألعاب الترفيهية والتي يستضيفها نادي الطالبية ، وحرص وزير الرياضة علي مشاركة الاتحاد المصري للرياضة للجميع في المهرجان الترويجي الذي تنظمة الوزارة بالتعاون مع الاتحاد .
كما اختتم الدكتور أشرف صبحي  ومحافظ الجيزة جولتهم الافتتاحية بحضور فاعليات بطولة الألعاب الإلكترونية ، وحرصا الوزير والمحافظ علي مشاركة الشباب والأسر الأنشطة الشبابية والفاعليات الرياضية التي يستضيفها النادي.
وعبر "صبحي "عن سعادته بالأنشطة المتعددة والمتنوعة التي يقدمها نادي الطالبية لمرتاديه والتي  شارك فيها الكثير من الشباب والأسرة المصرية حيث اشتملت الفاعليات التي تم تنظيمها اليوم علي أنشطة متنوعة استهدفت مختلف الأعمار السنية .

وعبر المهندس عادل النجار عن سعادته بأن تشهد أولى انشطته كمحافظ للجيزة افتتاح عدد من الملاعب الجديدة وكذا رفع كفاءة عدد من المنشأت الرياضية بعدد من أحياء المحافظة.
وأكد المحافظ على سعى المحافظة بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لاتاحة كافة الانشطة والرياضات للشباب بكافة انحاء المحافظة.

مقالات مشابهة

  • اتحاد الكرة يوجه الشكر إلى المدير الفني للمنتخب الوطني تحت 23 عامًا
  • وزير والرياضة ومحافظ الجيزة يفتتحان العديد من المنشآت الرياضية بنادي الطالبية
  • اتحاد الكرة يقرر تعيين أميرة يوسف مديرا فنيا لمنتخب الكرة النسائية
  • أميرة يوسف تقود منتخب مصر للكرة النسائية
  • تعرف على تشكيل الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم النسائية
  • مفاجأة.. الأهلي لم يصل له خطابات رسمية لاستدعاء لاعبيه للأولمبياد
  • يورو 2024.. نايجلسمان: لامين يامال يفتقد للخبرة
  • تشكيل الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم النسائية
  • مخطط أحمال بيراميدز ينتقد جهاز منتخب مصر
  • مصر في 24 ساعة| رسالة طمأنة من وزير التموين الجديد.. وتوجيهات من السيسي عقب حلف اليمن