الأهلي والزمالك يطلبان استقدام طاقم حكام من الصفوة في العالم، لإدارة نهائي الكأس.

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره نادي الزمالك في نهائي كأس مصر والمقرر إقامته بالسعودية يوم 8 مارس القادم.

وعلمت «الأسبوع» أن الناديين طالبا اتحاد الكرة استقدام طاقم حكام من الصفوة في العالم، لإدارة نهائي الكأس والذي سيقام على ملعب الأول بارك.

ومن المقرر أن يعلن اتحاد الكرة خلال الساعات المقبلة عن طاقم التحكيم الذي سيدير اللقاء ومنها إعلان هويته إذا كان الطاقم مصرياً أو من الحكام الأجانب.

الأهلي يواجه يانج أفريكانز في دوري الأبطال

وفي سياق أخر يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة يانج أفريكانز الجنوب أفريقي في ختام منافسات دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وبعد ضمان التأهل إلى ربع نهائي الأبطال، يدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مباراة يانج أفريكانز وهو عينه على الفوز أو نقطة التعادل، وذلك من أجل ضمان صدارة المجموعة الرابعة والتي تضم، الفريق التنزاني وشباب بلوزداد الجزائري وميدياما الغاني.

ويحتل الأهلي صدارة المجموعة الرابعة وذلك برصيد 9 نقاط من 5 مباريات خاضهم المارد الأحمر في دور المجموعات حتى الآن، بواقع انتصارين وثلاث تعادلات، وضمن التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، ولكنه يبحث عن الصدارة.

موعد مباراة الأهلي ويانج أفريكانز في دوري أبطال إفريقيا

وحدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، مساء غد الجمعة الموافق 1 من شهر مارس، ليكون هو موعد مباراة الأهلي ويانج أفريكانز، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور مجموعات بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم 2023/2024.

فريق الأهلي

وتنطلق مباراة الأهلي ويانج أفريكانز، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، والسابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ويانج أفريكانز في دوري أبطال إفريقيا

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ويانج أفريكانز.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي الأهلي والزمالك الأهلي والزمالك اليوم الاهلي والزمالك الزمالك النادي الأهلي مباراة الأهلي القادمة في نهائي كاس مصر مباراة الأهلي والزمالك مباراة الأهلي والزمالك اليوم مباشر مباراة الأهلي والزمالك موعد مباراة الأهلي والزمالك القادمة موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر نادي الأهلي نادي الزمالك نهائي كأس مصر نهائي كأس مصر 2023 مباراة الأهلی ویانج أفریکانز دوری أبطال لکرة القدم

إقرأ أيضاً:

رسمياً.. سلمان الفرج يرحل عن الهلال

ماجد محمد

أعلن نادي الهلال مساء اليوم ، رحيل النجم سلمان الفرج قائد الفريق الأول ، بعد مسيرة حافلة بالألقاب استمرت 16 عاماً .

وقال الهلال في بيان رسمي نشره عبر حسابه بمنصة «إكس» : ” اتفق مجلس إدارة شركة نادي الهلال مع قائد الفريق الأول لكرة القدم سلمان الفرج على عدم إكمال مشواره الرياضي مع الفريق ” .

وأضاف البيان : ” كما قدم المجلس شكره وتقديره لـ “الفرج” على ما قدمه طيلة فترة تمثيله النادي ، والتي شهدت تحقيق العديد من المنجزات والبطولات متمنياً للاعب التوفيق في مسيرته الرياضية” .

ويُذكر أن الفرج شارك مع الهلال على مدار 16 عاماً، خاض خلالهم 381 مباراة بمختلف المسابقات ، وسجل 24 هدفاً وفاز بـ 21 لقب أبرزهم 8 دوري روشن ، 2 دوري أبطال آسيا ، 3 كأس السوبر ، 5 كأس خادم الحرمين الشريفين .

مقالات مشابهة

  • عاجل.. تحقيقات كاف في شكوى النجوم تهدد مشاركة بيراميدز في دوري أبطال إفريقيا
  • النصر يواجه الأهلي طرابلس يوم غد الخميس في نهائي كأس ليبيا بمجمع سليمان الضراط
  • أبرز منافسي الأهلي والزمالك في بطولات إفريقيا بالموسم المقبل
  • هل يرحل مارسيل كولر عن الأهلي بالصيف؟
  • هل يشارك نجم الأهلي بأولمبياد باريس؟.. إليكم التفاصيل
  • هاني سعيد: لا يوجد جديد بشأن أزمة رمضان صبحي.. وقد نطلب حكام أجانب لمباراة الأهلي
  • طاقم حكام مباراة فاركو والزمالك في الدوري المصري
  • خاص| الفجر الرياضي يكشف حقيقة مفاوضات الأهلي مع دبابة يانج أفريكانز
  • رسمياً.. سلمان الفرج يرحل عن الهلال
  • نشرة منتصف اليوم.. قرار يويفا ضد بيلينجهام وبيان بيراميدز وحقيقة مفاوضات الزمالك مع بن شرقي