مع ارتفاع وتيرة المنافسة في الدوريات الـ5 الكبرى في العالم، تتسابق فرق هذه البطولات أيضًا على الأفضلية في تسجيل الأهداف، والحفاظ على شباكها نظيفة

وبحسب معدل الأهداف في كل مباراة، يعد بايرن ميونخ الألماني، الأقوى هجومًا حتى الآن بمعدل 2.7 هدفًا في المباراة الواحدة، يليه فريق إنتر ميلان الإيطالي بمعدل 2.

5 هدفًا في المباراة، وفق جدول الترتيب الرسمي لهذه الدوريات.


وفي التفاصيل، يأتي فريق بايرن ميونخ أقوى فرق المسابقة هجومًا في الدوري الألماني والدوريات الأوروبية الكبرى، بتسجيله 63 هدفًا، في 23 مباراة، بمعدل 2.7 هدفًا في المباراة، رغم وجوده ثانيًا في جدول الترتيب، في حين يأتي فريق ليفركوزن متصدر جدول الترتيب كثاني أقوى الفرق هجومًا في المسابقة بـ59 هدفًا، لكنه الأقوى دفاعًا بتلقيه 16 هدفًا فقط حتى الآن.


ويأتي ثانيًا كأقوى خط هجوم في الدوريات الكبرى فريق إنتر ميلان متصدرًا جدول ترتيب الدوري الإيطالي، بـ67 هدفًا من 26 مباراة، بمعدل 2.5 هدفًا في المباراة الواحدة، وهو الأقوى دفاعًا أيضًا بتلقيه 12 هدفًا.


وثالثا، يأتي ليفربول متصدرًا جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بـ63 هدفًا من 26 مباراة، بمعدل 2.4 هدفًا في المباراة الواحدة، في حين يأتي أرسنال ثالث جدول الترتيب كأقوى فرق المسابقة دفاعًا، بتلقيه 23 هدفًا فقط، مقابل 25 لليفربول المتصدر.


ويأتي فريق باريس سان جيرمان متصدرًا جدول الترتيب في الدوري الفرنسي، كرابع أقوى الفرق هجومًا في الدوريات الـ5 الكبرى بـ54 هدفًا، سجلها في 23 مباراة بمعدل 2.3 هدفًا في المباراة الواحدة، في حين يعد نيس الرابع، هو الأقوى دفاعًا بالمسابقة، بتلقيه 15 هدفًا في نفس عدد المباريات.

 


ويحل فريق جيرونا، ثاني جدول ترتيب الدوري الإسباني خامسًا في أقوى الفرق هجومًا بـ57 هدفًا سجلها في 26 مباراة، وذلك بمعدل 2.19 هدفًا في المباراة الواحدة، في حين يعد ريال مدريد المتصدر، هو ثالث أقوى هجوم في المسابقة بـ 54 هدفًا وهو الأقوى دفاعًا بتلقيه 16 هدفا فقط في نفس عدد المباريات.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: جدول الترتیب فی الدوریات فی الدوری بمعدل 2 فی حین هجوم ا

إقرأ أيضاً:

"الكرة المصرية خارج نطاق الخدمة".. بيان ناري من الاتحاد السكندري عقب التعادل مع الداخلية

أرسل مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى برئاسة محمد مصيلحى احتجاجا رسميًا للاتحاد المصرى لكرة القدم ورابطة الأندية المصرية المحترفة ضد طاقم تحكيم مباراة اليوم أمام نادى الداخلية بقيادة الحكم محمد العتباني تستنكر فيه الاخطاء التحكيمية التى شهدتها مباراة اليوم.

الاتحاد السكندري يحتج على حكم مباراة فريقه مع الداخلية

أشارت إدارة النادى خلال الاحتجاج إلى أن حكم المباراة لم يكن موفقًا على الاطلاق واتخذ العديد من القرارات أضرت بالفريق خاصه عدم إحتساب هدف صحيح  للاعب الأنجولى مابولولو فى الدقيقة العاشرة من زمن الشوط الأول أتفق جميع من شاهد وتابع المباراة على صحته.

وتضمن الاحتجاج أن الهدف الغير محتسب والذى تم إلغائه كان كفيل بتغيير سير وأحداث المباراة بشكل كبير وأثر بشكل مباشر على النتيجة النهائية للمباراة. 

أوضحت إدارة النادى أن مثل هذه القرارات والأخطاء التحكيمية المؤثرة على نتائج المباريات  من شأنها التأثير سلبًا على مسيرة الفريق وإضاعة مجهوداته.

أغلى "كوباية شاي" في العالم.. رحيل أنتوني موديست من الأهلي بعد رحلة فاشلة بـ100 مليون جنيه الاتحاد السكندرى يتعادل مع الداخلية

و طالب نادى الاتحاد السكندرى  بضرورة إيجاد حلول سريعة وعاجلة لإنقاذ المسابقة من قبل رابطة الأندية حيث تعددت الشكوى من معظم الأندية من القرارات التحكيمية الغير عادلة وأصبحت العدالة غائبة بحق عن مباريات الدورى المصرى لكرة القدم.

وتعادل الاتحاد السكندرى مع الداخليه بهدف لكل فريق فى المباراة التى جمعت بينهما عصر اليوم على ستاد الإسكندرية.

ويحتل الاتحاد السكندرى المركز التاسع برصيد 37 نقطة.

مقالات مشابهة

  • فرج عامر: نحترم قرار رابطة الأندية
  • رابطة الأندية تعلن القرار النهائي من إعادة مباراة سموحة وبيراميدز
  • إبراهيم فايق يكشف قرار رابطة الأندية المفاجئ بشأن مباراة بيراميدز وسموحة
  • أحمد سليمان: الزمالك يتفوق فنيًا على الأهلي.. وكولر اشتكى من هذا الأمر
  • "الكرة المصرية خارج نطاق الخدمة".. بيان ناري من الاتحاد السكندري عقب التعادل مع الداخلية
  • الاتحاد السكندرى يحتج رسمياً ضد التحكيم وغياب الvar
  • فيديو: حريق يتسبب بإيقاف مباراة في الدوري المصري
  • رابطة الأندية تُصدر بيانًا رسميًا بشأن إلغاء مباراة بيراميدز وسموحة
  • رابطة الأندية تصدم بيراميدز: إعادة مباراة سموحة لظروف قهرية
  • عاجل.. رابطة الأندية تعلن إعادة مباراة بيراميدز وسموحة