شهد حي وسط مدينة المنيا، انهيار جزئي لعقار بحارة الغرباوي بشارع العزبي، دون أضرار بشرية.

تلقى اللواء أسامة عبدالعظيم، مدير أمن المنيا، إخطارا من عمليات النجدة، بتعرض عقار بحي وسط مدينة المنيا، لانهيار جزئي .

أخبار متعلقة

إزالة ٥٠ حالة تعدٍّ بالبناء على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بالمنيا

إصابة شخصين في حادث انقلاب بطريق الصعيد بالمنيا

رئيس الطائفة الإنجيلية يشهد وضع حجري أساس كنيستين بالمنيا (تفاصيل)

انتقلت فرق الحماية المدنية والإسعاف والشرطة لموقع الانهيار، وتبين أن العقار كان خاليا من السكان، حيث تم إقامة كردون أمني للعقار حفاظا على حياة المارة، كما تم إخلاء سكان عقارين مجاورين للعقار المنهار جزئيًا حفاظًا على سلامة أرواحهم.

من جانبه، قام الدكتور محمد أبوزيد، نائب محافظ المنيا، بتفقد موقع الانهيار، ووجه الوحدة المحلية، بالتنسيق مع لجنة المنشآت الآيلة للسقوط لمعاينة العقار، واتخاذ ما يلزم من إجراءات عقب المعاينة وإعداد التقرير الفني، وكذلك معاينة العقارات المجاورة للتأكد من سلامتها.

من جانبه، أوضح اللواء هاني بدوي، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا، أنه تم فصل التيار الكهربائي والمياه والغاز الطبيعي عن العقار، لافتاً إلى أن العقار كان خاليا من السكان، وبالتنسيق مع أجهزة الأمن تم عمل كردون أمني حول المكان، بالإضافة إلى أنه تم إخلاء سكان عقارين مجاورين للعقار المنهار جزئياً حفاظاً على سلامة أرواحهم.

اخبار المنيا أخبار محافظة المنيا انهيار عقار انهيار عقار بمدينة المنيا محافظ المنيا نائب محافظ المنيا

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين اخبار المنيا أخبار محافظة المنيا انهيار عقار محافظ المنيا نائب محافظ المنيا زي النهاردة

إقرأ أيضاً:

عقار روسي يتحدى طفرات الفيروس: فعالية مستمرة ضد متغير XEC

أكتوبر 2, 2024آخر تحديث: أكتوبر 2, 2024

المستقلة/- أكدت الوكالة الطبية البيولوجية الفيدرالية في روسيا أن عقار “Mir-19” الروسي يحافظ على فعاليته ضد المتغيرات الجديدة من الفيروس التاجي، بما في ذلك متغير XEC. وأوضحت الوكالة في بيان لها أن العقار يستهدف جينًا محفوظًا بشكل جيد في الفيروس، ما يجعله فعالاً دون التأثر بالطفرات التي تطرأ على الفيروس.

عقار “Mir-19” تم تطويره من قبل علماء معهد علم المناعة، ويعتمد على آلية كبح تكاثر الفيروس داخل الخلايا المصابة. يتم إعطاء العقار عن طريق الاستنشاق باستخدام بخاخات طبية، مما يجعله وسيلة مريحة وفعالة لعلاج المرضى.

من جانبه، أكد المكتب الإعلامي للوكالة أن لقاح “كونفاسيل” الروسي المضاد للفيروس التاجي المستجد يتمتع أيضًا بفعالية كبيرة ضد المتغيرات الجديدة مثل XEC، كما كان الحال مع النسخة الأصلية للفيروس. ووفقًا للوكالة، لا توجد حاجة لتعديل تركيبة اللقاح نظراً لفعاليته المستمرة في مواجهة التغيرات الفيروسية.

هذه التطورات تعزز من قدرات روسيا في مواجهة الجائحة المستمرة، وتبشر بقدرتها على توفير حلول فعالة ضد المتغيرات المستقبلية للفيروس، وهو ما يعزز الثقة في الأدوية واللقاحات المحلية.

مقالات مشابهة

  • تشكيل لجنة لمتابعة انهيار جزئي بعقار بالدقى
  • انهيار جزئي بعقار سكني في الدقي
  • عقار روسي يتحدى طفرات الفيروس: فعالية مستمرة ضد متغير XEC
  • إجراء قضائي بشأن انهيار جزئي لعقار في الدقي
  • 10 صور ترصد آثار انهيار عقار بحي الجمرك الإسكندرية
  • هيئة العقار:الخميس تنتهي مدة تسجيل العقارات في السجل العقاري لـ6 أحياء بالمدينة المنورة
  • وفاة سيدة ونجلها في انهيار عقار بحي الجمرك الإسكندرية
  • تفاصيل مصرع سيدة وابنها والعناية الآلية تنقذ طفلة فى انهيار عقار بالإسكندرية
  • مأساة في رأس التين.. مصرع سيدة و إصابة ابنها في انهيار عقار بالإسكندرية
  • انهيار جزئي لعقار في الساحل دون خسائر بشرية