صحافة العرب:
2024-10-06@13:59:47 GMT

العرفي: تم حل الخلاف بين أعضاء مجلس النواب

تاريخ النشر: 22nd, July 2023 GMT

العرفي: تم حل الخلاف بين أعضاء مجلس النواب

شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن العرفي تم حل الخلاف بين أعضاء مجلس النواب، أعلن عضو مجلس النواب، عبد المنعم العرفي، أنه تم حل الخلاف بين أعضاء مجلس النواب بعد إلغاء القرارات الصادرة في الجلسة الأخيرة. وقال .،بحسب ما نشر صحيفة الساعة 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات العرفي: تم حل الخلاف بين أعضاء مجلس النواب، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

العرفي: تم حل الخلاف بين أعضاء مجلس النواب

أعلن عضو مجلس النواب، عبد المنعم العرفي، أنه تم حل الخلاف بين أعضاء مجلس النواب بعد إلغاء القرارات الصادرة في الجلسة الأخيرة.

وقال العرفي، في تصريحات صحفية: “ستعقد جلسة المجلس المقبلة لمناقشة عدة ملفات منها الموافقة على مخرجات لجنة (6+6) بعد إجراء التعديلات عليها، وأيضا ملف اللجنة المالية العليا المشكلة من المجلس الرئاسي مؤخرًا”.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة القاهرة يشهد حفل تكريم المتفوقين من أبناء أعضاء هيئة التدريس

شهد الدكتور محمد سامي عبد الصادق، رئيس جامعة القاهرة، حفل التكريم الذي نظمه نادي أعضاء هيئة التدريس بالجامعة، لتكريم الطلاب المتفوقين من أبناء الأعضاء. أقيم الحفل بمقر النادي المطل على نهر النيل بمنطقة المنيل.

وأعرب الدكتور محمد سامي عبد الصادق، رئيس الجامعة، عن سعادته بالمشاركة في هذا الحفل الذي جاء مواكبا لذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة التي برهنت على أن النجاح والتفوق يتحقق بالعزيمة والاصرار وحسن الاستعداد. وقد وجه رئيس الجامعة التحية والتقدير لأعضاء هيئة التدريس الذين شملوا بعطائهم غير المحدود أبناءهم حتى بلغوا مراتب التفوق العلمي، مشيرًا إلى أنها رسالة تثمنها إدارة الجامعة لهم ولا تقل أهمية عما يقدمونه من عطاء في العمل بالجامعة. كما وجه سيادته الشكر لأعضاء مجلس إدارة النادي على الجهد الواضح في تطوير النادي والارتقاء بالخدمات المقدمة لأعضاء هيئة التدريس وأسرهم.

وقد شهد الاحتفال د. أسامة المليجى رئيس مجلس إدارة النادى، ود. أحمد عبده الشريف نائب رئيس مجلس الإدارة، ود. أحمد سمير سكرتير عام النادى، ود. محمود السيد أمين الصندوق، وأعضاء مجلس الإدارة، وجمع كبير من أعضاء هيئة التدريس وأسرهم.

وأشار الدكتور أسامة المليجي، إلى أهمية مثل هذه الفعاليات في تعزيز الروابط بين أعضاء هيئة التدريس وأسرهم، مؤكدًا أن النادي يواصل دعمه لأبناء الأعضاء المتفوقين ويحرص على تكريمهم سنويًا.

وفي كلمته، أكد الدكتور أحمد سمير،، أن النادي يحرص دائمًا على توفير بيئة داعمة للأسر ولأبنائهم المتميزين من خلال تنظيم العديد من الأنشطة والفعاليات في مختلف المجالات.

وفي ختام الحفل، قام رئيس الجامعة بتوزيع شهادات التقدير والهدايا على الطلاب المتفوقين من أبناء أعضاء هيئة التدريس في مختلف المراحل التعليمية، تقديرًا لجهودهم وتشجيعًا لهم على الاستمرار في تحقيق المزيد من النجاح والتفوق، كما حرص على إلتقاط الصور التذكارية مع المكرمين وأولياء أمورهم.

يذكر أن نادي أعضاء هيئة التدريس يحرص على إقامة هذه الاحتفالية كل عام، لما لها من أثر إيجابي في تعزيز التفوق ودعم الروابط الأسرية بين أعضاء هيئة التدريس.

مقالات مشابهة

  • أمير المنطقة الشرقية يهنئ أعضاء مجلس الشورى المُعيّنين حديثًا والمجدد لهم
  • أمير الشرقية يهنئ أعضاء مجلس الشورى المعينين حديثاً والمجدد لهم
  • رئيس جامعة القاهرة يشهد حفل تكريم المتفوقين من أبناء أعضاء هيئة التدريس
  • رئيس جامعة القاهرة يشهد تكريم المتفوقين من أبناء أعضاء هيئة التدريس
  • المستشار محمود فوزي: التوصيات الصادرة عن الحوار الوطني تعبر عن الشارع السياسي
  • العرفي: لا صحة لإلغاء البرلمان ضريبة النقد الأحنبي.. وسحب قرارات غفار ضربة موجعة للرئاسي
  • مصر ترحب بدعم أعضاء مجلس الأمن لـ سكرتير عام الأمم المتحدة ضد الاحتلال الإسرائيلي
  • أعضاء مجلس الأمن يعلنون دعمهم الكامل للأمين العام للأمم المتحدة
  • الخارجية ترحّب ببيان أعضاء الدول العشرة المنتخبين في مجلس الأمن
  • وزير السياحة يلتقي أعضاء مجلس الأعمال السعودي المصري