تعكف الفنانة نور اللبنانية على تصوير مشاهدها في مسلسل جودر بطولة النجم ياسر جلال في الوقت الحالي، وذلك استعدادا لانطلاقته ضمن أعمال مسلسلات رمضان 2024.

وكشفت نور اللبنانية عن ملامح شخصيتها ضمن أحداث مسلسل جودر عبر حسابها الرسمي بموقع «إنستجرام»، قائلة: «البوستر الرسمي لمسلسل جودر رمضان 2024، شواهي شخصية مختلفة جدا أتمنى تعجبكم».

مسلسل جودر رمضان 2024مسلسل جودر مسلسلات رمضان 2024

وتدور أحداث المسلسل حول ما حدث لـ«جودر الصياد» ولأخويه بعد رحيل والده، حيث كان الأول باراً بأمه ومحب لإخوته، ويدخل في مغامرات تذهب به بعيدًا في عالم سحري مليء بالإثارة والتشويق، فيتحول من صياد بسيط إلى أحد أغنى أغنياء الدولة.

مسلسل جودرأبطال مسلسل جودر

ويشارك في بطولة مسلسل جودر بجانب الفنان ياسر جلال، نخبة من ألمع نجوم الفن، وهم: «نور اللبنانية، ياسمين رئيس، أحمد فتحي، وليد فواز، وفاء عامر، أيتن عامر، سامية الطرابلسي، عبد العزيز مخيون، أحمد بدير، محمد التاج، جيهان الشماشرجي، أحمد ماهر، عايدة رياض، محمود البزاوي، فتوح أحمد، محمد علي رزق، إسلام حافظ، مجدي بدر، هنادي مهنى».

والمسلسل من إنتاج الشركة المتحدة، بالتعاون مع شركة ميديا هب، وشركة أروما ستديوز.

مسلسل جودرمسلسلات رمضان 2024

ومن المتوقع أن يشهد موسم مسلسلات رمضان 2024، منافسة شرسة على سباق الأكثر مشاهدة حيث يتنافس عدد كبير من نجوم الوسط الفني، وتتنوع الأعمال الدرامية ما بين مسلسلات «تاريخية - شعبية - كوميدية - تشويقية - الدراما الصعيدية»، وغيرها.

ومن أبرز النجوم المشاركين في مارثون رمضان الجاري: يحيى الفخراني «عتبات البهجة» - أحمد السقا «العتاولة» - أمير كرارة «بيت الرفاعي» - حسن الرداد «محارب» - أحمد مكي «الكبير أوي 8» - محمد إمام «كوبرا» - نيللي كريم «فراولة» - أكرم حسني «بابا جيه» - آسر ياسين «بدون سابق إنذار» - مي عمر «نعمة الأفوكادو».

اقرأ أيضاًدراما رمضان 2024.. قنوات عرض مسلسل جودر بطولة ياسر جلال

مسلسلات رمضان 2024.. تفاصيل شخصية أحمد بدير في «جودر» | صورة

مسلسلات رمضان 2024 | «واتش ات» تروج لشخصية وفاء عامر من مسلسل جودر

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: تفاصيل مسلسل جودر جميع مسلسلات رمضان 2024 جودر رمضان 2024 مسلسلات قائمة مسلسلات رمضان 2024 مسلسل مسلسل الحشاشين مسلسل جودر مسلسل جودر رمضان 2024 مسلسل جودر ياسر جلال مسلسل رمضاني مسلسل زلزال مسلسل محمد رمضان مسلسل ياسر جلال مسلسلات مسلسلات رمضان مسلسلات رمضان 2024 مسلسلات رمضان 2024 نور اللبنانیة مسلسل جودر

إقرأ أيضاً:

بعد خسارة وزنها.. هل تؤثر نحافة مي كسّاب على دورها في “اللعبة 5″؟

متابعة بتجــرد: في تصريحات لبرنامج ET بالعربي رد النجم هشام ماجد على سؤال هل نحافة مي كساب سوف تؤثر في الجزء الخامس من مسلسل اللعبة بعد نجاحها الكبير في دورها بالجزء الرابع.

وقال هشام إن خسارة مي كساب للوزن في الفترة الأخيرة لن تؤثر على دورها في مسلسل “اللعبة 5″، وأضاف: “مي كساب بقت زي القمر أكتر ما هي كانت قمر، وعلى فكرة مي خست من أول الجزء الرابع لو لاحظتم، وممكن نعمل إنها خست، عادي بني آدمة وخست”.

وأوضح المخرج معتز التوني في تصريحاته للبرنامج أن الموعد المحتمل لبدء تصوير الجزء الخامس من مسلسل “اللعبة” هو منتصف شهر سبتمبر.

مسلسل “اللعبة”، بطولة هشام ماجد وشيكو، بمشاركة مجموعة كبيرة من نجوم الوسط الفني أبرزهم: مي كساب، ميرنا جميل، محمد ثروت، عارفة عبدالرسول، أحمد فتحي، وغيرهم، وتم إنتاج أربعة أجزاء من العمل حتى الآن.

كما أعلن هشام ماجد عن تقديم الجزء الثاني من مسلسل “أشغال شقة” في موسم رمضان 2025، وقال: “في جزء ثاني في رمضان، خالد دياب وشيرين دياب بيكتبوه دلوقتي، وإن شاء الله نصوره قريب”.

يذكر أن مي كساب عرض لها في شهر رمضان الماضي عبر قناة MBC مصر ومنصة شاهد مسلسل “العتاولة”، وهو من بطولة أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة، زينة، صلاح عبدالله، مي كساب، ميمي جمال، فريدة سيف النصر وآخرين. تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.

main 2024-07-31 Elie Abou Najem

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب.. عايدة رياض تتصدر تريند "جوجل"
  • آيتن عامر تكشف عن موعد طرح أحدث أعمالها الغنائية "إفراج"
  • دنيا المصري: أحمد العوضي وش السعد عليا وبيشوف فيا حاجات مبشوفهاش
  • جلسات كيماوي وتساقط شعر.. عايدة رياض تروي معاناتها مع السرطان
  • بعد خسارة وزنها.. هل تؤثر نحافة مي كسّاب على دورها في “اللعبة 5″؟
  • رد صادم من ياسمين عبد العزيز على تكرار الزواج
  • محمد إمام يكشف عن مفاجأة لجمهوره في رمضان المقبل
  • أحمد السبكي: أنا سبب نجومية محمد رمضان وإبراهيم عيسى سبب الهجوم على الملحد
  • ياسمين عبد العزيز لمعجب طلب الزواج منها: «اتقفلت من الصنف كله»
  • للمرة الثانية على التوالي.. محمد إمام يشارك في ماراثون رمضان 2025