يواجه المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، السويسري مارسيل كولر، تحدٍّ في اختيار الثنائي الذي سيُشارك في مركز الدفاع خلال مباراتهم ضد يانج أفريكانز التنزاني في دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، والتي ستقام غدًا الجمعة على ستاد القاهرة الدولي.

تعرض فريق الأهلي لأزمة دفاعية بسبب غيابات اللاعبين الأساسيين مثل ياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم ومحمود متولي وخالد عبد الفتاح، ما يضع كولر في موقف حرج لاختيار اللاعبين المناسبين لهذا المركز.

ويُفاضل كولر بين الثنائي محمد هاني وكريم نيدفيد لحل أزمة الدفاع، حيث شارك كلاهما في مراكز الدفاع سابقًا وقدما أداء جيدًا.

يبدو أن الأقرب للمشاركة في مركز الدفاع هو محمد هاني، خاصة مع وجود أكرم توفيق كظهير أيمن، بينما من المتوقع أن يلعب كريم نيدفيد في وسط الملعب بجوار مروان عطية وعمرو السولية.

ويأتي هذا التحدي بعد فوز الأهلي في المباراة الأخيرة ضد ميدياما الغاني، حيث أصبحوا متصدرين للمجموعة وضمنوا التأهل لدور الثمانية في دوري أبطال إفريقيا.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ابطال افريقيا اكرم توفيق أفريكانز التنزاني السويسري مارسيل كولر دورى أبطال إفريقيا مارسيل كولر

إقرأ أيضاً:

كولر يناقش الصفقات ومصير كهربا وحمزة علاء في جلسة مع مسؤولي الأهلي

قال الإعلامى خالد الغندور، إن السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي استغل حصول الفريق على راحة من التدريبات اليوم لعقد جلسة مع المسؤولين بالنادي.

وقال الغندور خلال برنامجه الجديد ستاد المحور مع خالد الغندور:" كولر عقد جلسة مع المسؤولين في النادي الأهلي وتم الحديث في العديد من الملفات وأهمها الصفقات".

نجم الزمالك السابق: الساعي موهبة واعدة وكولر يعتمد على الأداء لا الأسماء ضغط سعودي لاستعارة كهربا وكولر ينتظر قرار الأهلي

وتابع الغندور:" زي ما أكدنا امبارح كولر بيطالب بالتعاقد مع مهاجم وجناح خلال الأيام المتبقية وإدارة الاسكوتنج هتعرض عليه خلال ساعات عدد من اللاعبين".

وأكمل:" بجانب الحديث عن مستقبل حمزة علاء حارس الأهلي والمنتخب الأولمبي والي ظهر في الأولمبياد بمستوى مميز ووجود عروض استعارة له أبرزها من سيراميكا كليوباترا ".

وأختتم:" وبناء على اجتماع اليوم ايضا هيتم حسم موقف كهربا وعرض الحزم بجانب حسم ملف محمد زعلوك بالاستمرار مع الفريق أو الخروج للاعارة مجددًا".

مقالات مشابهة

  • شبانة : كولر كان على خلاف مع محسن صالح بشأن صفقات الأهلي الصيفية
  • كولر يناقش الصفقات ومصير كهربا وحمزة علاء في جلسة مع مسؤولي الأهلي
  • خالد الغندور يكشف أهم ملفات جلسة مارسيل كولر مع مسؤولي الأهلي
  • مترجم كولر يعلن رحيله عن النادي الأهلي
  • موعد مباراة الأهلي و جورماهيا الكيني في دوري الأبطال
  • الأهلي يواصل تدريباته لمواجهة جورماهيا الكيني في دوري أبطال إفريقيا
  • عاجل.. حسام حسن يستبعد هذا الثنائي من قائمة مصر أمام كاب فيردي
  • الموريشوسي احمد امتياز هيرالال حكما لمباراة الأهلي وجورماهيا في ذهاب ابطال افريقيا
  • عاجل.. الإعلان عن موعد وحكام مباراة بيراميدز والجيش الرواندي في دوري أبطال إفريقيا
  • تحديد موعد وحكام مباراة بيراميدز والجيش الرواندي في دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا