شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن بلدية إربد تتخذ إجراءات تخفيفية للمعترضين على مخالفات السير، السوسنة قال رئيس بلدية اربد الكبرى الدكتور المهندس نبيل الكوفحي، إن البلدية استمعت لشكاوى المواطنين بخصوص اكتظاظ المراجعين داخل محكمة البلدية، .،بحسب ما نشر صحيفة السوسنة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بلدية إربد تتخذ إجراءات تخفيفية للمعترضين على مخالفات السير، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بلدية إربد تتخذ إجراءات تخفيفية للمعترضين على...

السوسنة - قال رئيس بلدية اربد الكبرى الدكتور المهندس نبيل الكوفحي، إن البلدية استمعت لشكاوى المواطنين بخصوص اكتظاظ المراجعين داخل محكمة البلدية، وقامت باتخاذ عدة إجراءات للتخفيف على مراجعيها وعلى وجه الخصوص المعترضين على مخالفات السير.

وبين الكوفحي في تصريحات صحفية السبت، ان البلدية قامت بنقل دائرتين كانتا تشغلا الطابقين الأرضي والأخير في مبنى المحكمة وبالتالي بات المبنى كاملاً مخصصاً لمحكمة البلدية، وهو ما يمنحها مساحة إضافية.

وأشار بأن البلدية ستباشر خلال هذا الأسبوع اتخاذ عدة إجراءات للتخفيف على المواطنين من أبرزها تعيين ضابط ارتباط مع الدوريات الخارجية في جرش، يتواجد في مبنى البلدية، وهو ما يعفي المواطنين من الذهاب لمقر الدوريات في محافظة جرش للحصول على نسخ المخالفات وترحيلها لمحكمة البلدية ليحق لهم الاعتراض عليها وهو ما يعني انهاء الإجراء كاملاً داخل مبنى المحكمة.

وأوضح أن إجراءات البلدية لن تتوقف عند هذا الحد، حيث سيتم نقل مندوبي البلدية في قسم السير إلى مبنى المحكمة لتسهيل عمليات ترحيل المخالفات وإرسالها من دائرة السير، وهو ما يترتب عليه إعفاء المواطنين من الذهاب لقسم السير في منطقة الحي الشرقي كإجراء اتبع لسنوات طويلة لتمكينهم من الاعتراض على المخالفات.

وزاد أن البلدية تقوم بأعمال صيانة كاملة لمبنى المحكمة تشمل اعمال الدهان وتبليط الدرج وغيرها من اعمال الصيانة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وهو ما

إقرأ أيضاً:

إعلان هام من شرطة المرور بشأن خطوط السير للنساء المشاركات في الفعالية المركزية للمولد النبوي الشريف

يمانيون/ صنعاء

أعلنت شرطة مرور العاصمة صنعاء عن خطوط السير للنساء المشاركات في الفعالية المركزية التي ستقام يوم الأحد المقبل 12 ربيع الأول في (الكلية الحربية) احتفاءً بالمولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

ووزعت شرطة مرور العاصمة صنعاء خطوط السير على النحو الآتي:

– القادمات من شمال العاصمة صنعاء (طريق عمران):
خصص لدخول القادمات من قرية القابل وضروان والمعمر وهمدان، عليهن التوجه عبر خط عمران وصولاً إلى تقاطع جسر عمران، والانعطاف يسارا عبر الستين الشمالي، وصولا إلى الجمنة، والانعطاف يسارا وصولا إلى تقاطع النصر المطار، والانعطاف يسارا والعودة عبر شارع المطار إلى شارع مدخل الكلية الحربية.

– القادمات من شرق العاصمة صنعاء (طريق مارب بني حشيش – بني الحارث):
عليهن الوصول إلى جولة آية، ومنها إلى بداية جسر السائلة النصر، والانعطاف عبر الشارع المؤدي إلى شارع جنوب الكلية الحربية وصولا إلى الكلية.

– القادمات من جنوب العاصمة الشرقي وسعوان:
عليهن التوجه عبر خط شارع خولان وعبر الدائري الشرقي، وصولا إلى شيراتون وعبر شارع النصر سعوان، وصولا إلى تقاطع جولة آية، والاستمرار إلى بداية جسر النصر السائلة، والانعطاف يمينا عبر الشارع الواصل إلى شارع جنوب الكلية الحربية وصولا إلى الكلية.

– القادمات من غرب العاصمة صنعاء:
عليهن التوجه عبر شارع الستين، وصولاً إلى تقاطع عمران، والاستمرار عبر شارع الستين الشمالي، وصولا إلى الجمنة، والانعطاف يسارا إلى تقاطع النصر المطار، والانعطاف يسارا والعودة عبر شارع المطار، وصولا إلى شارع الكلية الحربية.

ودعت شرطة المرور جميع الأخوات المشاركات في الفعالية المركزية إلى الالتزام بخطوط السير المحددة، من أجل الحد من أي ازدحام.

وأكدت أن رجال المرور وبالتعاون مع الوحدات الأمنية المختلفة ستقوم بواجبها في الانتشار على مختلف الشوارع والطرقات، لتسهيل حركة ضيوف الرسول الكريم، الوافدين من الرجال باتجاه ميدان السبعين، والوافدات من النساء باتجاه الكلية الحربية.

مقالات مشابهة

  • هولندا تتخذ قرارا جديدا بشأن اليمن
  • خلال 24 ساعة.. إليكم حصيلة حوادث السير
  • اتحاد القيصر ينظم أمسية شعرية عربية في إربد .
  • خطوط السير للفعالية النسوية للمولد في الكلية الحربية .. صنعاء
  • عاجل من الجنوب.. العدو يستهدف منزلا في محيط مبنى بلدية كفررمان (فيديو)
  • إعلان هام من شرطة المرور بشأن خطوط السير للنساء المشاركات في الفعالية المركزية للمولد النبوي الشريف
  • بريطانيا تتخذ إجراءات صارمة لمحاربة السمنة عند الأطفال
  • مصدر مسؤول بوزارة الداخلية: باشرت هيئة الرقابة ومكافحة الفساد إجراءات التحقيق مع الفريق أول/ خالد بن قرار الحربي وأحالته إلى المحكمة المختصة وفق نظام الإجراءات الجزائية وصدر بحقه حكم نهائي يقضي بثبوت إدانته بما نسب إليه من جريمة الرشوة وجريمة التزوير
  • بلدية أبوظبي تتيح تقديم التظلم على المخالفات عبر «تم»
  • مردة: مددنا فترة قبول المترشحين لانتخابات المجالس البلدية إلى السبت المقبل