قال ولاء السلامين مراسلة قناة «القاهرة الإخبارية» إنَّ انتهاكات الاحتلال الإسرائيلي والإعدامات داخل المنازل متناهية، مؤكّدة استشهد شاب إثر إصابته برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي خلال اقتحام بلدة بيت فوريك شرق نابلس.

الحركة الأسيرة تودع اليوم عاصف الرفاعي

وأضافت «السلامين» خلال حديثها لجولة المراسلين من تقديم الإعلامي أحمد أبو زيد، المذاع على شاشة «القاهرة الإخبارية» أنَّ الحركة الأسيرة تودع اليوم عاصف الرفاعي من قرية كفر عين المعتقل منذ 2022 إثر اصابته بمرض السرطان، لافتة إلى أنَّه اعتقل 4 مرات منذ طفولته ويبلغ عمره الآن 22 عامًا.

4011 من الشهداء ارتقوا برصاص الاحتلال الإسرائيلي

وتابعت أنَّ وزارة الصحة الفلسطينية أعلنت أن هناك 4011 من الشهداء ارتقوا برصاص الاحتلال الإسرائيلي، لافتة إلى أنَّ الشارع الفلسطيني يسوده حالة من الغضب على أثر هؤلاء الشهداء، حيث أعلنت مدينة رام الله والجيرة الإغلاق التام للمحلات التجارية والإضراب الشامل.

واستكملت: «اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي بيت الشاب صالح حسونة في محالة لاغتياله، داخل منزله وهو نائم بجوار زوجته، ولكن تم استهدافه على قدميه، ونجى من محاولة الاغتيال وأصبح الأن سالما في بيته»

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الضفة الغربية غزة فلسطين القضية الفلسطينية الحركة الأسيرة الاحتلال الإسرائیلی

إقرأ أيضاً:

مدير مجمع الشفاء الطبي: أوضاع الأسرى في سجون الاحتلال الإسرائيلي كارثية

قال مراسل القاهرة الإخبارية يوسف أبو كويك، إنّ مدير مجمع الشفاء الطبي الدكتور محمد أبو سلمية، كشف عن أنّ عددا من الكوادر الطبية التي اعتقلها الاحتلال الإسرائيلي، استشهدوا في السجون.

وشدد خلال لقائه المذاع عبر فضائية القاهرة الإخبارية، على أنّ أوضاع الأسرى لدى الاحتلال الإسرائيلي كارثية، مشيرا إلى استشهاد عدد من الكوادر الطبية التي سبق للاحتلال اعتقالهم.

حالة مدير مجمع الشفاء الصحية

وأكد أنّ مدير مجمع الشفاء الطبي تعرض لكسور وجروح أثناء فترة اعتقاله من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي، كما ناشد المجتمع الدولي بالتدخل لإنقاذ الأسرى الموجودين في سجون الاحتلال، ويتعرضون للتصفية الجسدية.

وضع معتقلات وسجون الاحتلال

ونوه مراسل القاهرة الإخبارية، بأنّ معتقلات وسجون الاحتلال المخصصة للأسرى من قطاع غزة، مغلقة أمام المحامين والجهات الدولية والإنسانية.

مقالات مشابهة

  • إصابات خلال مواجهات مع الاحتلال شمال الخليل
  • إصابة طفل فلسطيني برصاص الاحتلال في شمال الخليل
  • إصابات في صفوف الفلسطينيين خلال مواجهات مع الاحتلال في مخيم العروب
  • «القاهرة الإخبارية»: حزب الله يستهدف مبانٍ لقوات الاحتلال الإسرائيلي
  • جيش الاحتلال يكشف حصيلة الجنود المصابين داخل المستشفيات
  • فلسطينيون يودعون شهداء ارتقوا بقصف الاحتلال في غزة.. فيديو
  • رصاص الاحتلال الإسرائيلي يغتال طفلاً وامرأةً في الضفة الغربية  
  • مدير مجمع الشفاء الطبي: أوضاع الأسرى في سجون الاحتلال الإسرائيلي كارثية
  • الرئاسة الفلسطينية: لا شرعية لأي وجود أجنبي في غزة أو الضفة
  • «القاهرة الإخبارية»: الاحتلال الإسرائيلي يعلن التزامه بصيغة اقتراح رحب به بايدن