شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن كهرباء دبي تنضم إلى تشار إن العالمية وتعزز التزامها بتطوير التنقل الأخضر، أعلنت هيئة كهرباء ومياه دبي، عن انضمامها إلى رابطة تشار إن CharIN العالمية المتخصصة .،بحسب ما نشر صحيفة الخليج، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات «كهرباء دبي» تنضم إلى «تشار إن» العالمية.

. وتعزز التزامها بتطوير التنقل الأخضر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

«كهرباء دبي» تنضم إلى «تشار إن» العالمية.. وتعزز...
أعلنت هيئة كهرباء ومياه دبي، عن انضمامها إلى رابطة «تشار إن- CharIN» العالمية المتخصصة...

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس کهرباء دبی تنضم إلى

إقرأ أيضاً:

روّاد النقل يتبادلون الرؤى والأفكار التطويرية في التنقل الذكي

دبي: محمد ياسين
قال أحمد محبوب، المدير التنفيذي لقطاع خدمات الدعم الإداري المؤسسي في هيئة الطرق والمواصلات بدبي، إن «مؤتمر أنظمة النقل الذكية» الذي تستضيفه إمارة دبي للمرة الأولى في المنطقة، ويعقد بحضور نحو 20 ألف مشارك، يعدّ منصة لتبادل الرؤى والأفكار التطويرية في التنقل الذكي.
وأوضح محبوب، خلال إحاطة إعلامية، على هامش المؤتمر، أن عالم التكنولوجيا يتغير بسرعة كبيرة؛ حيث تعرض كل يوم منظومات جديدة. والمؤتمر يجذب خبرات عالمية لعرض تجاربها في التنقل الذاتي والخدمات المستقبلية، ما يتيح لكل دولة تقديم تجاربها الفريدة.
وأشار إلى أن المؤتمر يناقش جوانب علمية وتقنية متعددة، والهيئة تشارك في المؤتمر بمختلف قطاعاتها لمتابعة التقارير والمقارنات المعيارية، لاستكشاف أوجه الاستفادة الممكنة للإمارة.
وأضاف أن المؤتمر يتضمن جانبين: الأول استضافة الحدث، حيث اختارت المنظمات العالمية المعنية بالتنقل الذكي، دبي لتكون منصة لعرض تجاربها. الثاني، يتعلق بالاطلاع على أحدث الابتكارات وتوفير فرصة للجميع للتعرف إلى هذه التجارب، ما يساعد على وضع الخطط الاستراتيجية وتطويرها.
وقال الدكتور أنجيلوس أمديتيس، رئيس مجلس إدارة ERTICO-ITS أوروبا، إن العالم يمر بمرحلة انتقالية مهمة مع ظهور تقنيات متطورة مثل الجيل الخامس والسادس، والذكاء الاصطناعي، وإنترنت الأشياء. هذه التطورات تستدعي إدخال تحسينات في التنقل للأشخاص والبضائع. والمؤتمر الذي يعقد لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط، خطوة ريادية جديدة لإمارة دبي.
فيما قال جوست فانتومي، الرئيس التنفيذي لمنظومة ERTICO-ITS أوروبا، إن دبي أثبتت نجاحاً يفوق جميع الدورات السابقــــة للمؤتمر، ما يعكس تقدمها الكبير في التطـــور والحداثة. موضحاً أن المؤتمر يشهد 160 جلسة متنوعة تناقش مختلف جوانب التنقل الذكي، و8 منتديات عالمية ومنتدى إقليمي واحد.
وقال دان لوكاسيك، نائب الرئيس للبنية التحتية الذكية في شركة بارسونز: «إن الشركة طورت برامج باستخدام الذكاء الاصطناعي لتحسين نقل الأشخاص والبضائع بشكل آمن وفعال.
والشركة كونها رائدة في التمكين الرقمي للبنية التحتية، تجمع بين التقنيات الجديدة، مثل حلول النقل الذكي السحابية والبنية التحتية القديمة، لتحسين كفاءة المرور، وتعزيز السلامة، وتقليل الانبعاثات».

مقالات مشابهة

  • مصارف عالمية تنضم لمشروع عملة رقمية للبنوك المركزية الكبرى
  • سعيد الطاير: «كهرباء دبي» ملتزمة بتطوير منظومة العمل الحكومي
  • روّاد النقل يتبادلون الرؤى والأفكار التطويرية في التنقل الذكي
  • باكستان تؤكد التزامها القوي بحماية طبقة الأوزون
  • كينيا تؤكد التزامها باستضافة الأمم الأفريقية 2027 مع أوغندا وتنزانيا
  • انطلاق الدورة الـ 30 من المؤتمر العالمي لأنظمة النقل الذكية في دبي
  • أميركا تؤكد التزامها بالتنمية الاقتصادية لبنغلادش
  • إيمان المسكرية: الفنون الجميلة تسهم في إثراء العالم وتدفع التقدم المجتمعي وتعزز التجربة الإنسانية
  • ضربة للغرب.. دولة جديدة تنضم لقضية الإبادة الجماعية ضد إسرائيل
  • ضربة للغرب.. تشيلي تنضم لدعوى الإبادة الجماعية ضد إسرائيل