ثلاثة مدربين يتنافسون بقوة على جائزة أفضل مدرب في الدوري الإنجليزي الممتاز لشهر فبراير 2023/2024، فيما يغيب يورجن كلوب الذي فاز بالجائزة في يناير الماضي عن قائمة الترشيحات، على الرغم من استمرار ليفربول في صدارة البطولة.

 المرشحين لجائزة أفضل مدرب في الدوري الإنجليزي

إريك تين هاج يدخل المنافسة بعد تحقيق نتائج جيدة لمانشستر يونايتد في فبراير، حيث حقق الفوز في 4 مباريات متتالية، ولكن تعرض للهزيمة في الأخيرة أمام فولهام.

يحتل مانشستر يونايتد المركز السادس في جدول الترتيب بعد 26 مباراة برصيد 44 نقطة، ويبتعد 8 نقاط عن المربع الذهبي الذي يؤهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

دوري أبطال إفريقيا.. الوداد يحتاج إلى معجزة والترجي يلعب على التعادل من أجل التأهل يتصدرهم بايرن ميونخ.. تعرف على الأندية الأقوى من حيث المعدل التهديفي

أما بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي وميكيل أرتيتا مدرب آرسنال، فقد تم ترشيحهما أيضًا لهذه الجائزة، حيث يتنافسان بقوة على الصدارة في الدوري الإنجليزي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدوري الانجليزي البريميرليج جوارديولا بيب جوارديولا تين هاج أرتيتا فی الدوری

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة أمام فولهام في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، مع نظيره نادي فولهام، مساء السبت القادم ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لهذه النسخة 2024-2025.

ويستعرض معكم موقع الفجر الرياضي في التقرير التالي، موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة أمام فولهام في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة لهذه المباراة.

موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة أمام فولهام في الدوري الإنجليزي

تنطلق صافرة بداية مباراة مانشستر سيتي أمام فولهام في الدوري الانجليزي الممتاز عند تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، السادسة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ويستضيف ستاد الاتحاد، ملعب الفريق السماوي المباراة التي تجمع بين مانشستر سيتي أمام فولهام في الجولة السابعة من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ملخص أخبار الرياضة اليوم.. فوز ليفربول على بولونيا وسقوط مدوي لـ ريال مدريد وبايرن ميونخ وشروط حسام حسن لعودة حجازي وعاشور أول تعليق من صلاح بعد قيادة ليفربول للفوز على بولونيا القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وفولهام في الدوري الإنجليزي

تنقل مباراة مانشستر سيتي وفولهام في الدوري الإنجليزي عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية كونها الناقل الرسمي لمباريات البطولة في الوطن العربي والشرق الأوسط وإفريقيا.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة أمام فولهام في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة
  • ساكا يعرب عن قناعته بقدرة أرسنال على التتويج بلقب الدوري الإنجليزي
  • ساكا يؤكد قدرة أرسنال على التتويج بلقب الدوري الإنجليزي
  • مدرب الشرطة: الهلال يستحق أن يلعب بالدوري الإنجليزي
  • الاتحاد الآسيوي يعلن عن قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب
  • مدرب أتلتيك بلباو أفضل مدرب عن شهر سبتمبر في الدوري الإسباني
  • الإعلان عن المرشحين لجائزة أفضل لاعب آسيوي في العام
  • الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يعلن قائمة المرشحين للفوز بجوائزه السنوية
  • بورنموث يقسو على ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي
  • مدرب الشرطة : الهلال يجب أن يلعب في الدوري الإنجليزي