شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن قبل عرض الحلقات هنا الزاهد تكشف تفاصيل شخصيتها في سيب وأنا سيب، قبل عرض الحلقات هنا الزاهد تكشف تفاصيل شخصيتها في سيب وأنا سيب السبت 22 يوليو 2023 01 35 م هنا الزاهد حنان الوالى .،بحسب ما نشر وشوشة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات قبل عرض الحلقات.. هنا الزاهد تكشف تفاصيل شخصيتها في "سيب وأنا سيب" ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

قبل عرض الحلقات.. هنا الزاهد تكشف تفاصيل شخصيتها في...
قبل عرض الحلقات.. هنا الزاهد تكشف تفاصيل شخصيتها في "سيب وأنا سيب" السبت 22/يوليو/2023 - 01:35 م هنا الزاهد حنان الوالى نشرت الفنانة هنا الزاهد مقطع فيديو لها على "انستجرام" من كواليس تصوير مسلسل "سيب وأنا أسيب"، معلقًة عليه: "بكرة على شاهد، هتشوفوا بيلا چوندي، نبيلة سيد الجندي سابقًا في مسلسل سيب وانا أسيب". وتظهر الفنانة هنا الزاهد، بشخصية مدوّنة موضة وأزياء وناشطة على السوشيال ميديا، تجد نفسها مضطرة للعودة سريعاً إلى مسقط رأسها الإسكندرية مع الفنان الذي ارتبطت به، وتحاول تغطية الأكاذيب التي أخبرته بها، وذلك ضمن الكوميديا الاجتماعية الرومانسية.  "سيب وأنا أسيب" من بطولة هنا الزاهد وأحمد صلاح السعدني، وتأليف رنا أبو الريش بمشاركة منة فوزي وإخراج وائل إحسان، وهو من عروض شاهد الأولى، ويُعرض على "شاهد". أخبار تهمك

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس سیب وأنا سیب

إقرأ أيضاً:

السكة الحديد تكشف تفاصيل خروج قطار عن القضبان

أصدرت الهيئة القومية لسكك حديد مصر بيانًا حول خروج البوجي الأمامي للعربة الثانية من أحد القطارات عن مسار السكة الحديد.

وأوضحت الهيئة في بيانها، أنه أثناء سير القطار رقم 657 "تحيا مصر" على خط "مطروح - محرم بك" بين محطتي "جلال" و"الضبعة"، خرج البوجي الأمامي للعربة الثانية عن مسار السكة الحديد دون وقوع أي إصابات.

وأضافت الهيئة أن هذا الحادث تسبب في توقف حركة القطارات على خط "مطروح - محرم بك"، وتم على الفور إرسال فرق الصيانة والمعدات والأوناش لرفع العربة وإعادة تشغيل الخط بأسرع وقت ممكن.

وأصدر الفريق مهندس كامل الوزير، نائب رئيس الوزراء للتنمية الصناعية ووزير الصناعة والنقل، توجيهاته بتشكيل لجنة فنية لإعداد تقرير عاجل حول أسباب الحادث، والعمل على إعادة تشغيل خط "مطروح - محرم بك" في أسرع وقت.

مقالات مشابهة

  • "استنوا سحر قريب".. أمينة خليل تكشف عن تفاصيل شخصيتها في "أكس مراتي"
  • أمير طعيمة يرفع دعوى ضد طليقته جينى كامل.. تفاصيل
  • ابنة الموجي تكشف تفاصيل حبس العندليب لوالدها من أجل "قارئة الفنجان".. فيديو
  • تامر حسني.. شروط حفله فى مهرجان العلمين
  • نصيف تكشف تفاصيل جديدة عن تمساح الفساد: لديه شراكة مع نور زهير
  • نائبة «التنسيقية» تكشف تفاصيل تقرير دراسة برنامج الحكومة الجديدة 
  • السكة الحديد تكشف تفاصيل خروج قطار عن القضبان
  • 39 بالقاهرة.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس الأربعاء شديد الحرارة
  • بهذه الطريقة.. تامر حسني لعمل فني جديد
  • شيماء الشايب تكشف تفاصيل تعرضها للسرقة