شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن حارس الهلال مرشح للاتحاد والنصر مفاجأة مدوية، أثار قرار البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال ، حالة من الجدل، بعدما طالب الإدارة بالتعاقد مع حارس مرمى .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات حارس الهلال مرشح للاتحاد و النصر .

. مفاجأة مدوية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

حارس الهلال مرشح للاتحاد والنصر.. مفاجأة مدوية

أثار قرار البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، حالة من الجدل، بعدما طالب الإدارة بالتعاقد مع حارس مرمى أجنبي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ورفع خيسوس تقريرًا فنيًا إلى إدارة الهلال، عقب انتهاء فترة معسكر النمسا، حيث طالب المدرب البرتغالي، بتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، بصفقات أجنبية في مراكز حراسة المرمى والمهاجم والجناح.

طريد خيسوس أمام خيارين للرحيل عن الهلال

صفقة القرن.. الهلال ينهي أزمة مبابي ويقدم هدية العمر لريال مدريد

محمد العويس ضحية قرار مدرب الهلال

وفي حالة تعاقد الهلال مع حارس مرمى أجنبي جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، فإن الحارس محمد العويس سيعد الضحية الأكبر لقرار خيسوس، كونه سيصبح الحارس الثالث في الفريق بعد الحارس الأجنبي وعبد الله المعيوف.

ورغم انتقال العويس إلى صفوف الهلال في يناير 2022، قادمًا من النادي الأهلي، إلا أن الزعيم لا يزال يعتمد على الحارس عبد الله المعيوف بشكل أساسي في مباريات الفريق، علمًا بأن العويس شارك مع الهلال في 8 مباريات فقط، وحافظ على نظافة الشباك في 3 منها، مقابل استقبال 11 هدفًا.

وطبقًا لذلك، فإن التعاقد مع حارس مرمى أجنبي، قد يعني رحيل العويس إلى نادٍ آخر في الميركاتو الصيفي، خاصة وأن الحارس يسعى للحفاظ على مكانه كحارس أساسي لمنتخب السعودية الأول، خلال الفترة المقبلة.

محمد العويس مرشح للنصر والاتحاد

من جانبه، قال الإعلامي الرياضي عبد العزيز العصيمي نادي النصر يحتاج إلى محمد العويس، مضيفًا أن العويس فرصحته ضعيفة كثيرًا بناديه، كما أن الاتحاد يمتلك حراسًا أجانب، متسائلًا "ما المانع من تقديم عرض جاد من النصر بطلب العويس؟".

في المقابل، رشح الإعلامي الرياضي عادل المرضي، الحارس محمد العويس للدخول في صفقة تبادلية بين الهلال والاتحاد، مقابل انتقال عبد الرحمن العبود إلى صفوف الأزرق، قائلًا "مقايضة العبود بالعويس، والطرفان مستفيدان".

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال الهلال النصر موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مفاجأة مدویة مع حارس مرمى

إقرأ أيضاً:

هدف خيسوس نافاس يمنح إشبيلية الفوز الأول في الدوري الإسباني أمام خيتافي

حقق فريق إشبيلية فوزا صعبا على ضيفه خيتافي بهدف دون رد ضمن منافسات الجولة الخامسة بالدوري الإسباني لكرة القدم، اليوم السبت.

يدين الفريق الأندلسي بهذا الفوز للاعبه المخضرم وقائده خيسوس نافاس الفائز مؤخرا مع منتخب إسبانيا بلقب بطولة أمم أوروبا "يورو 2024" بألمانيا.

وأحرز خيسوس نافاس هدف المباراة الوحيد بعد مرور 23 دقيقة من المباراة التي أقيمت على ملعب رامون سانشيز بيزخوان معقل إشبيلية.

وأكمل إشبيلية اللقاء بعشرة لاعبين بعد طرد خوانلو سانشيز في الدقيقة 87، ولكنه حافظ على نقاط المباراة التي امتدت لما يقرب من ربع ساعة في الوقت بدل الضائع.

وبكى خيسوس نافاس بحرقة شديدة عقب اللقاء من شدة الفرحة بهذا الفوز الثمين، وحصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة.

ويعد هذا الفوز هو الأول لإشبيلية في الدوري هذا الموسم في الدوري، والأول له على ملعبه منذ الفوز على غرناطة بثلاثية دون رد في 5 مايو الماضي ضمن منافسات موسم 2024/2023.

ورفع إشبيلية رصيده إلى خمس نقاط ليقفز للمركز الثاني عشر في جدول الترتيب، وذلك بعد فوز وحيد مقابل تعادلين وخسارتين.

أما خيتافي فيقبع في المركز الثامن عشر برصيد ثلاث نقاط من ثلاثة تعادلات وخسارة.

مقالات مشابهة

  • عاجل: مفاجأة مدوية.. نجم الأهلي يصمم على الرحيل قبل بداية الموسم الجديد
  • مفاجأة مدوية في سبب تأخير تسليم درع الدوري المصري
  • راحة للاتحاد قبل لقاء الهلال
  • رضا عبد العال: أتمنى مشاركة هذا اللاعب مع الزمالك ضد الأهلي
  • خيسوس: متحمس لعودة نيمار وهذا سر قوة الهلال
  • عادل حمودة يكشف مفاجأة مدوية بشأن تجسس وكالة الأمن القومي الأمريكية على العالم (فيديو)
  • هدف خيسوس نافاس يمنح إشبيلية الفوز الأول في الدوري الإسباني أمام خيتافي
  • خيسوس نافاس يسجل هدفه الأول منذ 2019
  • بعد أسيست "إيدرسون".. أكثر حراس المرمى صناعة للأهداف في تاريخ الدوري الإنجليزي
  • خيسوس يعلن تشكيل الهلال ضد الرياض في الدوري السعودي