منوعات، عائلة الطالبة الأردنية إيمان المقتولة داخل الجامعة تقبل الصلح وترفض قبول الدية،أعلنت عائلة الطالبة الأردنية المغدورة إيمان إرشيد موافقتها على الصفح عن عائلة قاتل .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر عائلة الطالبة الأردنية إيمان المقتولة داخل الجامعة تقبل الصلح وترفض قبول الدية، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

عائلة الطالبة الأردنية إيمان المقتولة داخل الجامعة...

أعلنت عائلة الطالبة الأردنية المغدورة إيمان إرشيد موافقتها على الصفح عن عائلة قاتل ابنتهم والذي انتحر رمياً بالرصاص بعد أن أنهى حياتها بدم بارد داخل حرم جامعة أردنية بالعاصمة عمان.

وبحسب والد الفتاة المغدورة، فإن القاتل يعتبر شخصاً جباناً لأنه اعتدى على طالبة جامعية، ولو أنه ما زال على قيد الحياة للجأ إلى الانتقام منه.

طالبت عائلة الفتاة المغدورة في البداية بمبلغ 500 ألف دينار أردني كتعويض للصفح عن عائلة القاتل، ولكن تم التفاوض ليصل المبلغ في النهاية إلى 70 ألف دينار وهو ما يعادل تقريبا 98 ألف دولار.

وفاجأ والد الفتاة إيمان الجميع عندما قرر مزق الشيك الذي كتبه كبير الجاهة، وذلك لوجه الله تعالى ورفض قبول المال ودية القتل.

تجدر الاشارة الى أن إيمان إرشيد، البالغة من العمر 21 عامًا، كانت طالبة تمريض في جامعة العلوم التطبيقية الخاصة، وتعرضت لإطلاق نار بواسطة القاتل (5 رصاصات) داخل الحرم الجامعي قبل أن يلوذ بالفرار.

أكد الناطق باسم المديرية أن القاتل كان قد خطط لجريمته بعناية، وحاول بكل جهد إخفاء هويته وآثاره من خلال استخدام أساليب مضللة.

أنباء تفيد بخيانة زوج جويل ماردينيان لها.. وما فعلته فاجأ المتابعين !! خبر إنفصال الأمير هاري عن ميغان ماركل يثير ضجة على مواقع التواصل.. ما حقيقة الأمر؟ نجمة لبنانية تعلن خطوبتها على شاب سعودي.. وهجوم كبير على ملابس العروس

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

روسية تكتشف زواجها من مصري بالصدفة

خاص

أكتشفت فتاة روسية، بالصدفة أنها “متزوجة” من شاب مصري الجنسية، دون علمها من منذ عام 2022.

وبالتفاصيل، ذهبت الفتاة البالغة من العمر 24 عاماً، المقيمة في بطرسبورغ، لإصدار شهادة ميلاد لطفلها، علمت أنها مقيدة في السجلات المصرية على أنها زوجة لرجل مصري يدعى مصطفى، وعليه أن يحضر كي يسجل الطفل، ما أصابها بالذهول، مؤكدة عدم معرفتها بالشاب مطلقًا.

وأضافت الفتاة، أنها لم تر الشاب من قبل، إلا أنها كانت فقدت جواز سفرها في صيف 2021، وقالت إنها قدمت آنذاك بلاغًا بفقدانه إلى الشرطة، ولم تفكر في استصدار جواز سفر جديد، كونها لا تفكر في السفر، ولم تتخيل أن يكون أحد آخر استغل جوازها المفقود.

مقالات مشابهة

  • روسية تكتشف زواجها من مصري بالصدفة
  • أسرة محمد قحطان تخرج عن صمتها وترفض تصريحات وفدي الشرعية والحوثيين بشأن والدها
  • وزير النقل: صنعاء لن تقبل بأي حلول بشأن مطار صنعاء الدولي سوى فتح كامل لجميع الوجهات
  • تفسير حلم خلع الضرس في منام العزباء.. دلالة خير أم شر؟
  • أقسام مدرسة الفنون للتكنولوجيا التطبيقية 2024.. تقبل من 200 درجة
  • موت القلب المفاجئ.. علماء يكتشفون طريقة للتنبؤ بالخطر القاتل
  • والد أحمد ضحية صديقه: عائلة مجرمة.. خلصوا على ابني ووضعوا جثته داخل سجادة وألقوها في البدرشين
  • دائرة القضاء في أبوظبي تقبل قيد 19 محامياً جديداً
  • أميركا تضغط على حماس وتحدد 3 أمور لن تقبل بها في غزة
  • وزير التربية عدّل موعد امتحانات الكولوكيوم.. ومدّد مهلة قبول الطلبات