المناطق_واس

نفّذت الفرق الرقابية بالهيئة العامة للنقل جولات رقابية مكثفة على شركات البريد ونقل الطرود؛ وذلك للوقوف على جاهزية الشركات خلال موسم رمضان وعيد الفطر المبارك، والتحقق من مدى التزامهم بتسريع عمليات تسليم الشحنات للمستفيدين، مشددة على ضرورة تصحيح الملاحظات قبيل بداية شهر رمضان المبارك.

 

أخبار قد تهمك “هيئة النقل” تشارك في ملتقى”القصيم لتمكين الشباب فرصتي 3″ 31 يناير 2024 - 11:41 صباحًا “هيئة النقل” تُنفّذ أكثر من 249 ألف عملية فحص لأنشطة النقل البري والبحري والسككي خلال شهر ديسمبر الماضي 4 يناير 2024 - 5:38 مساءً

 

وأكدت الهيئة على أن هذه الخطوة تأتي بهدف التأكد من توفير الشركات لقنوات تواصل فعالة لاستقبال الشكاوى والملاحظات، يتضمن رقم مجاني وآلية واضحة لمتابعة الشكاوى وطرق معالجتها، وذلك للارتقاء بجودة الخدمات وضمان رضا المستفيدين.

 

 

 

وأشارت الهيئة إلى ضرورة الإبلاغ عن شركات البريد ونقل الطرود التي لم تلتزم بتوفير قنوات التواصل الفعالة لمعالجة الشكاوى، داعية المستفيدين إلى تصعيد الشكوى عبر مركز الاتصال الموحد للهيئة العامة للنقل (19929)، أو البريد الإلكتروني الرسمي [email protected] أو حساباتها الرسمية عبر منصة “X”.

 

 

 

يذكر أن الهيئة العامة للنقل بالتعاون مع وزارة التجارة قد دعت المتسوقين في التجارة الإلكترونية إلى ضرورة التسوق المبكر لمستلزمات عيد الفطر المبارك لتفادي ازدحام لحظات التسوق الأخيرة، والحصول على أفضل الخدمات المقدمة من المتاجر وشركات البريد ونقل الطرود.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: هيئة النقل

إقرأ أيضاً:

شرطة أبوظبي تشارك في «كبارنا بركتنا»

أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة القمة العالمية للحكومات تعلن نتائج الاستطلاع العالمي للوزراء «دار البر» تُشيد «دار الأمان» للأيتام في طاجكستان بـ 4.4 مليون درهم

شاركت شرطة أبوظبي في مبادرة «كبارنا بركتنا»، التي نفذها مركز التواجد البلدي بمدينة محمد بن زايد، وبمشاركة بنك أبوظبي الأول في المركز التجاري كابيتال مول، بمناسبة اليوم الدولي للمسنين، والذي يصادف الأول من أكتوبر سنوياً.
وتضمنت المبادرة محاضرة صحية، وممارسة رياضة المشي، وتوزيع الهدايا والورود لكبار المواطنين وكبار السن وإدخال البهجة والسعادة في نفوسهم، مشيدين بجهود شرطة أبوظبي ومبادراتها الإنسانية الحضارية، بالتعاون مع شركائها، والتي تسهم في إسعاد المجتمع، وتعزيز جودة الحياة.
وأكد المقدم ناصر عبدالله الساعدي، رئيس قسم الإعلام الأمني بإدارة الإعلام الأمني في «شرطة أبوظبي» حرص القيادة على تعزيز الشراكة الاستراتيجية والتعاون المشترك وتبني المقترحات الهادفة بين مختلف الدوائر والهيئات والمؤسسات الحكومية لتطوير الخدمات المقدمة لـ«كبار المواطنين» بركة الدار.
وأعرب عن تقديره لجهود مركز التواجد البلدي بمدينة محمد بن زايد، وبنك أبوظبي الأول، في تنفيذ هذه المبادرة الهادفة، والتي تسهم في تعزيز صلة الأبناء بكبار المواطنين، وتوفير كل الخدمات والتسهيلات والمميزات المقدمة من الجهات الحكومية والخاصة، لافتاً إلى أن الاحتفال باليوم الدولي للمسنين يأتي اهتماماً بهم وبمكانتهم في المجتمع، وتأكيداً على رعايتهم والعناية بهم.

مقالات مشابهة

  • شرطة أبوظبي تشارك في «كبارنا بركتنا»
  • سمو الأمير سعود بن طلال يرعى توقيع عقد مشروع النقل العام للحافلات في الأحساء
  • “هيئة الطرق”: الشراكة مع “هيئة كفاءة الإنفاق” أسهمت في رفع كفاءة الطرق
  • نجاح أول عملية قسطرة قلبية في هيئة مستشفى الثورة بالحديدة
  • لضمان الامتثال للأنظمة في السوق.. “العقار” تُنفذ 9 جولات رقابية مشتركة خلال سبتمبر 2024
  • الرئيس السيسي يؤكد ضرورة تطوير منظومة القضاء وتيسير الخدمات المقدمة للمواطنين
  • «الطيران»: استعدادات مكثفة لتشغيل مطار سفنكس الدولي قريبا
  • هيئة الدواء: ضخ كميات إضافية من العديد من المستحضرات الدوائية المهمة
  • “قادربوه” يبحث تعزيز كفاءة العمل الرقابي وضمان تنفيذ المعايير بأعلى مستويات الشفافية والفعالية
  • وزير الطيران يستقبل رئيس الهيئة القومية لضمان جودة التعليم لبحث آفاق التعاون