شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن أهالي الحلمية بالشرقية ينظمون حملة للتبرع بالدم ويجمعون 130 كيس دم، فى إطار المبادرة الرئاسية 100مليون صحة وتحت رعاية الدكتور هشام مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية وبحضور الدكتور محمد عياد مدير الطب الوقائي .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أهالي الحلمية بالشرقية ينظمون حملة للتبرع بالدم ويجمعون 130 كيس دم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أهالي الحلمية بالشرقية ينظمون حملة للتبرع بالدم...

فى إطار المبادرة الرئاسية 100مليون صحة وتحت رعاية الدكتور هشام مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية وبحضور الدكتور محمد عياد مدير الطب الوقائي بأبوحماد، والدكتور أنور شاهين مدير بنك الدم بلبيس، ومحمد صابر ممثلا عن مؤسسة مصر الخير، نظم أهالي قرية الحلمية التابعة لمركز أبوحماد حملة للتبرع بالدم بالتعاون مع مؤسسة مصر الخير وبنك الدم بمستشفي بلبيس العام وبمشاركة أهالى القرية.

وأوضح إبراهيم فؤاد رئيس مجلس إدارة جمعية الشيخ زكريا الأنصارى"يحرص أهالى الحلمية على المشاركة والتبرع بالدم لإنشاء بنك دم بإسم القريه يلجأ اليه المرضى من أهالي القرية وقت الحاجه، وقد تم تجميع 130 كيس دم بمعرفة بنك الدم بمستشفي بلبيس العام، حيث أودعت الأكياس ببنك الدم ببلبيس رصيد لأهالي الحلمية والمناطق التابعة لها، ونقوم بتنظيم حملات للتبرع بالدم منذ سنوات بدعم مؤسسة مصر الخير، وبعد الإنتهاء من التبرع، وستقوم المستشفى بفحص أكياس الدم للتأكد من سلامتها وإعطاء الجمعية كوبونات لصرف الدم وقت الحاجه، وكذلك تقرير بنتيجة التبرع.

وأضاف أيمن عبد الحميد" يتم تنظيم حملات للتبرع بالدم بهدف خدمة أهالينا ودعم للمرضي من أبناء القرية الذين يحتاجون للدم، ونثمن دور أهالي القرية والشباب فى المشاركة فى الحملة والتبرع بالدم.

وأشار طارق عبد الفتاح "نشكر كل من ساهم في نجاح هذه الحملة من القيادات الصحية والطواقم الطبية وكذلك الشباب المتطوع المشارك في التنظيم والتجهيز والاعداد من خلال جمعية الشيخ زكريا الانصاري بالحلمية وجمعية تنمية المجتمع احدي الجمعيات القاعدية المتعاونة دوما بالناحية وفق الله الجميع لما فيه الخير.

يأتي ذلك في إطار سعي المجتمع المدنى لخدمة وتنمية المجتمع، والسعي للمشاركة المجتمعية والتواصل الفعال وتوفير سبل الرعاية لغير القادرين.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

العشرات من احتياط الكرخ الثالثة ينظمون وقفة احتجاجية امام مجلس بغداد

السومرية نيوز – محليات

نظم العشرات من احتياط تربية الكرخ الثالثة، اليوم الثلاثاء، وقفة احتجاجية امام مجلس محافظة بغداد. وقال المتظاهرون في حديث للسومرية نيوز، إن "أسمائهم ظهرت ضمن المقبولين لكن بمرور الوقت تم تحولينا الى الاحتياط وبالتالي الى المرفوضين".

وذكروا أن حقوقهم سلبت، "أكثر من 20 تظاهرة خرجنا بها بلا جدوى ما بين مديرية الكرخ الثالثة والتربية واليوم مظاهرتنا في مجلس محافظة بغداد".

وطالبوا بـ"تعويض واستثناء على عقود الـ50 درجة وضيفية التي ستنطلق خلال الأسبوع الحالي" كباقي المحافظات التي تستحصل الاستثناءات".

واكد المتظاهرون: "اخر امل لنا هذا، كون الدولة عاجزة عن توفير فرص عمل او تعيين للشباب خلال الفترة المقبلة".   الصور ادناه:  

مقالات مشابهة

  • حملة لإزالة التعديات بقروى الرحمانية بنجع حمادي
  • أبناء مديرية الرضمة بإب ينظمون فعالية خطابية بذكرى يوم الولاية
  • العشرات من احتياط الكرخ الثالثة ينظمون وقفة احتجاجية امام مجلس بغداد
  • فحص 2174 رأس ماشية ضد البروسيلا بالشرقية
  • كيف استقبل أهالي غزة مدير مجمع الشفاء بعد الإفراج عنه؟.. دموع وأحضان
  • القرية الأوليمبية بجامعة أسيوط تطلق أنشطتها الصيفية المميزة
  • تحرير 18 محضر مخالفات متنوعة في حملة لحماية المستهلك ببني سويف
  • ماذا يطلب المواطن من الحكومة الجديدة؟.. أهالي كفر الشيخ يجيبون
  • عمال Ooredoo يتبرعون بالدم
  • صحة مطروح تطلق قافلة طبية مجانية للكشف على أهالي قرى الحمام