شن حي العمرانية، حملات مكبرة لصيانة أعمدة الإنارة والكشافات، وذلك في إطار الصيانة الدورية وفقا لتعليمات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، استهدفت الحملات صيانة كشافات وإصلاحها بشارع أسوان، وجاء ذلك بمتابعة اللواء أحمد جلال رئيس حي العمرانية ومجموعة العمل المرافقة.

وكلف محافظ الجيزة رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بتنفيذ صيانات شامله لولاعات وأعمدة الإنارة بالطرق والشوارع الرئيسية والفرعية والجانبية والقرى لضمان تشغيلها بالصورة الصحيحة فى التوقيتات المحددة لها، مؤكدًا أنه من غير المسموح وجود عامود إنارة مضاء نهاراً أو دون المواعيد المقررة للتشغيل فى إطار تنفيذ محافظة الجيزة خطه ترشيد استهلاك الكهرباء .

 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: شارع اسوان محافظة الجيزة خطة ترشيد استهلاك الكهرباء

إقرأ أيضاً:

محافظ الجيزة: توسعات لمحطة معالجة الصرف الصحي بقرية أم دينار

أكد المهندس عادل النجار محافظ الجيزة أن مشروعات رفع كفاءة وتدعيم البنية التحتية لمياه الشرب والصرف الصحي بالقري المحرومة أو التي تعاني من عدم تقديم الخدمة بالجودة المطلوبة تحظى بأهمية كبيرة في ملفات العمل اليومية.


تصريحات محافظ الجيزة جاءت خلال جولته اليوم لمتابعة أعمال التوسعة بمحطة معالجة الصرف الصحي بقرية أم دينار بمركز ومدينة منشأة القناطر لخدمة عددا من القري بالمركز و تشمل أم دينار والرهاوي ومنطقة المصنع بنكلا.


ووجه المحافظ بتذليل أية معوقات قد تطرأ على سير العمل مشددا على تسريع وتيرة الأعمال، والالتزام بالتوقيتات المحددة لتحقيق الاستفادة من المشروع.


وأشار المحافظ إلى أن محطة معالجة الصرف الصحي بقرية أم دينار والتي تعمل حاليا بطاقة 10 آلاف م٣ وخلال شهور سيتم مضاعفة طاقة العمل بها لتصل إلى 20 ألف م٣ يومياً في إطار خطة رفع كفاءتها وتطويرها والتي تشمل توسعة دائرة الاستفادة من المحطة للمواطنين والمناطق المحرومة ورفع طاقة التشغيل لها من خلال تطوير المحطة لتصل إلى ٣٠ ألف م ٣ خلال عام.


وأكد المحافظ على المتابعة الدورية لنسب التنفيذ بمشروعات البنية التحتية لمياه الشرب والصرف الصحي لإدخال تلك الخدمات بالقرى المحرومة في إطار خطة الدولة نحو توفير سبل المعيشة الكريمة للمواطنين والتسهيل عليهم.


رافق المحافظ خلال الجولة السيد ابراهيم الشهابى نائب المحافظ والسيد محمد نور السكرتير العام المساعد والسيد محمد عبد الراضي رئيس مركز ومدينة منشأة القناطر وأيمن عتريس رئيس جهاز التفتيش والمتابعة بالمحافظة.

مقالات مشابهة

  • أمانة الرياض تطبق طلاء أعمدة الإنارة المضاد للالتصاق والصعق الكهربائي
  • محافظ أسوان يوجه بسرعة إصلاح الكسر المفاجئ لخط 630 ملم بالشلال
  • رئيس جهاز مدينة سوهاج الجديدة يتابع أعمال رفع كفاءة وصيانة أعمدة الإنارة
  • خلال حملات مكبرة.. إزالة مخالفات بناء بأحياء العمرانية وجنوب الجيزة
  • رفع 600 حالة تعدٍ على الطريق العام والتحفظ على مركبات توك توك مخالفة بالجيزة
  • محافظ القاهرة: زيادة المسطحات الخضراء ورفع كفاءة أعمدة الإنارة بميدان التحرير
  • محافظ الجيزة: توسعات لمحطة معالجة الصرف الصحي بقرية أم دينار
  • حملات بالجيزة لمتابعة مواعيد غلق المحال التجارية
  • حصر مزلقانات السكة الحديد العشوائية بالجيزة لوضع رؤية حضارية لها
  • محافظ الدقهلية على رأس حملة مكبرة لرفع كفاءة النظافة العامة بمدينة المنصورة