صحيفة الاتحاد:
2024-10-06@11:09:08 GMT

مليحة يواجه الريان في «خليجية اليد»

تاريخ النشر: 29th, February 2024 GMT

رضا سليم (دبي) 

أخبار ذات صلة 24 فريقاً تشارك في كأس القارات للناشئين الوداد والترجي.. «شبح الإقصاء»!


يخوض مليحة، الجمعة، مباراته الأخيرة أمام الريان القطري، ضمن الجولة الثالثة بالمجموعة الثانية، لبطولة الأندية الخليجية أبطال الكؤوس في نسختها الـ40.
وخسر مليحة أمام الشباب البحريني 36-38، بعد أداء قوي للفريق الذي أهدر الفوز، بعدما تقدم 21-17 في الشوط الأول، وسيطر على مجريات المباراة التي خطف الشباب نتيجتها في آخر دقيقتين.


وجاء مستوى مليحة أفضل أمام الشباب عن المواجهة الأولى مع الكويت، حيث قدم اللاعبون مستوى متميزاً على مدار الشوطين، وتألق الحارس سلطان هاشم الذي قدم أداء كبيراً، وتصدى للعديد من هجمات الشباب، كما تصدى لأكثر من رمية جزائية، فيما قدم القطري هاني كاخي الذي استعاره مليحة من الغرافة للمشاركة معه في البطولة مستوى متميزاً، ونجح في تسديد جميع الرميات الجزائية، بالإضافة إلى أحمد قاسم، وعمر فولي المحترفين في الفريق، بجانب مجموعة اللاعبين المواطنين.
كان مليحة قد خسر أمام الكويت، لينتهي حلمه في الصعود إلى «المربع الذهبي» في أول مشاركة له في البطولات الخليجية، فيما تكون مباراة الريان فرصة لحصد الفوز الأول له.
من ناحية أخرى، يلتقي، الجمعة، العين والوصل بصالة «البنفسج» ضمن الجولة الثامنة لدوري «أقوياء اليد»، فيما تستكمل المباريات غداً، بلقاء الشارقة والجزيرة بصالة البطائح، ودبا الحصن وشباب الأهلي بصالة خورفكان.
ويتصدر الشارقة قمة الدوري برصيد 18 نقطة من 6 مباريات، ويتبقى له في «مؤجلة» مع دبا الحصن 5 مارس، ويليه الجزيرة الثاني، وله 15 نقطة من 7 مباريات، وشباب الأهلي 14 نقطة من 6 مباريات، والعين الرابع 14 نقطة من 6 مباريات، ومليحة الخامس 14 نقطة من 7 مباريات، والوصل السادس 12 نقطة من 7 مباريات، والنصر السابع «9 نقاط» من 7 مباريات ودبا الحصن الأخير، برصيد 8 نقاط من 6 مباريات.

المصدر: الاتحاد - أبوظبي

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: كرة اليد مليحة دوري أقوياء اليد العين الوصل الشارقة شباب الأهلي من 7 مباریات من 6 مباریات نقطة من

إقرأ أيضاً:

ارتفاع جماعي بمؤشرات البورصة في ختام التعاملات

سجلت مؤشرات البورصة المصرية ارتفاعات جماعية لدى إغلاق تعاملات اليوم الخميس 3 أكتوبر 2024، بختام تعاملات الأسبوع مدعومة بعمليات شراء من قبل المؤسسات وصناديق الاستثمار الأجنبية والمستثمرين الأفراد المصريين فيما مالت تعاملات المؤسسات العربية و المحلية المستثمرين الأفراد الأجانب والعرب نحو البيع.

وربح رأس المال السوقي لأسهم الشركات المقيدة بالبورصة نحو 49 مليار جنيه لينهي التعاملات عند مستوى 2.221 تريليون جنيه، وسط تعاملات كلية بلغت نحو 42 مليار جنيه تضمنت تعاملات بسوق السندات/صفقات نقل ملكية فيما بلغت تعاملات سوق الأسهم نحو 3.8 مليار جنيه.

وارتفع المؤشر الرئيسي للبورصة المصرية/إيجي اكس 30/بنسبة 1.24% ليصل إلى مستوى 31720.5 نقطة كما قفز مؤشر الأسهم الصغيرة والمتوسطة/إيجي اكس 70/بنسبة 1.51% ليصل إلى مستوى 7757.73 نقطة، شملت الارتفاعات مؤشر/إيجي اكس 100/الأوسع نطاقا والذي أضاف نحو 1.62% ليصل إلى مستوى 10784.4 نقطة.

اقرأ أيضاًتراجع جماعي لـ مؤشرات البورصة في بدء تعاملات اليوم

تعطيل العمل بالبورصة المصرية الأحد المقبل بمناسبة ذكرى 6 أكتوبر

ارتفاع جماعي بمؤشرات البورصة ورأس المال السوقي يربح 17 مليار جنيه

مقالات مشابهة

  • ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مباريات اليوم الأحد
  • محمد النني يسجل هدف الجزيرة الإماراتي السادس أمام دبا الحصن بالدوري الإماراتي
  • النني أساسياً في تشكيل الجزيرة أمام دبا الحصن بالدوري الإماراتي
  • النني يقود تشكيل الجزيرة أمام دبا الحصن في الدوري الإماراتي
  • الريان يخسر أمام الدحيل بكأس قطر في غياب تريزيجيه
  • دون تريزيجيه.. الريان يُعلن التشكيلة الرسمية لمواجهة الدحيل في بطولة كأس قطر
  • ترتيب الدوري الاسباني قبل مباريات اليوم الجمعة
  • مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق منخفضًا عند مستوى 11957 نقطة
  • ارتفاع جماعي بمؤشرات البورصة في ختام التعاملات
  • برشلونة يواجه ألافيس.. والريال يبحثان مخرج آمن