أعلن الدكتور أشرف القدرة، المتحدث باسم وزارة الصحة في غزة، اليوم الخميس، ارتفاع حصيلة المجزرة التي ارتكبها جنود الاحتلال الإسرائيلي في شارع الرشيد بـ دوار النابلسي في غزة، إلى  104 شهداء و760 اصابة.

وأضاف القدرة عبر قناة الوزارة الرسمي على تليجرام، أن هناك عشرات الاصابات ما بين خطيرة إلى حرجة مما يعني أنه من المحتمل ارتفاع عدد الشهداء اليوم.

وأشار إلى أن هناك شهداء واصابات مجزرة شارع الرشيد وصلت إلى جميع مستشفيات شمال غزة، لافتا إلى أن الطواقم الطبية لازالت تتعامل مع عدد من الحالات الخطيرة بامكانيات محدودة.

وعلق المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، دانيال هاجاري، اليوم الخميس، على التقارير التي تفيد بقتل القوات الإسرائيلية لمجموعة من الفلسطينيين في دوار النابلسي بـ غزة.

وقال المتحدث جيش الاحتلال الإسرائيلي، إنه لا يوجد معلومات لدي وزارة الدفاع الإسرائيلية عن أي قصف بمنطقة دوار النابلسي في غزة.

وأضاف هاجاري في مؤتمر صحفي له، أن جيش الاحتلال الإسرائيلي يجري تحقيقا في الحادثة التي وقعت عند دوار النابلسي غرب غزة.

وزعم هاجاري أن مئات الفلسطينيين اقتربوا من القوات الإسرائيلية أثناء تسلم مساعدات شمالي غزة، وجنود الإسرائيليين ردوا بإطلاق النار.

إسرائيل تدعي عدم العلم بـ مجـ.زرة دوار النابلسي في غزة دوار النابلسي بغزة.. الرئاسة الفلسطينية تدين المجزرة البشعة ضد مواطنين ينتظرون المساعدات

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: وزارة الصحة غزة الاحتلال الاسرائيلي دوار النابلسي شارع الرشيد شمال غزة جيش الاحتلال الإسرائيلي الاحتلال الإسرائیلی دوار النابلسی فی غزة

إقرأ أيضاً:

الصحة الفلسطينية تحذر من استمرار أزمة الوقود في مستشفيات قطاع غزة

حذرت وزارة الصحة الفلسطينية، اليوم السبت، من استمرار أزمة الوقود اللازم لتشغيل مولدات الكهرباء في المستشفيات بقطاع غزة، مؤكدة أنها تتبع إجراءات تقشفية قاسية بسبب سياسة التقطير بإدخال الوقود وأوقفنا العمل في أقسام عدة.

ومن جانب آخر، أكد نادي الأسير الفلسطيني، أن قوات الاحتلال اعتقلت نحو 15 فلسطينيًا من أنحاء متفرقة بالضفة الغربية خلال الـ24 ساعة الماضية، وحتى فجر اليوم.

يذكر أن، الصحة الفلسطينية أعلنت، خلال الساعات الماضية، ارتفاع عدد شهداء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 38.098 شهيدًا، وإصابة 87.705 آخرين منذ 7 أكتوبر 2023.

وأضافت الصحة الفلسطينية، أن قوات الاحتلال الإسرائيلي ارتكبت نحو 3 مجازر وصل منها إلى المستشفيات 29 شهيدًا و100 مصاب خلال الـ 24 ساعة الماضية.

ويواصل الاحتلال الإسرائيلي عدوانه على قطاع غزة لليوم الـ 274ردا على عملية طوفان الأقصى، مما أسفر العدوان الإسرائيلي عن وقوع أكثر من37 ألف شهيد وآلاف المصابين والمفقودين.

اقرأ أيضاًالصحة الفلسطينية تحذر من كارثة جديدة خلال 48 ساعة.. ما القصة؟

الصحة الفلسطينية تعلن ارتفاع عدد شهداء غزة.. ونادي الأسير: الاحتلال نفذ 9280 حالة اعتقال بالضفة الغربية

لليوم 255.. الصحة الفلسطينية تعلن ارتفاع عدد شهداء غزة إلى 37372 شهيدًا وإصابة 85452 آخرين

مقالات مشابهة

  • الصحة الفلسطينية تحذر من استمرار أزمة الوقود في مستشفيات قطاع غزة
  • 38098 شهيدًا و87705 حصيلة العدوان الإسرائيلي منذ السابع من أكتوبر
  • أحدث حصيلة لأعداد شهداء العدوان الإسرائيلي على غزة
  • ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 38098 شهيدًا
  • ارتفاع عدد ضحايا عدوان الاحتلال الإسرائيلي على مدينة جنين إلى7 شهداء
  • الصحة الفلسطينية: ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي على جنين إلى 5 شهداء
  • عن عمليات إسرائيل في الجنوب.. بيان يكشف ماذا استهدفت اليوم
  • أكثر من 38 ألف شهيد حصيلة الإبادة الجماعية الإسرائيلية على غزة
  • صحة غزة تعلن ارتفاع حصيلة شهداء العدوان الإسرائيلي إلى 38011
  • ارتفاع حصيلة الاسرى في سجون الاحتلال إلى 9520