أصدرت وزارة الخدمة المدنية والتأمينات في حكومة صنعاء الأربعاء التعميم رقم ٢ لسنة ١٤٤٥هـ بشأن صرف نصف راتب لجميع وحدات الخدمة العامة التي لم يسبق لها الصرف. وفق ما أكدته وكالة الأنباء الرسمية سبأ لصنعاء.

وحسب تعميم الوزارة الذي رصده “الميدان اليمني” فإن التوجيهات قضت بصرف النصف الثاني من مرتب شهر سبتمبر 2018م لجميع موظفي وحدات الخدمة العامة التي لم يسبق الصرف لها.

وحثت كافة الجهات على سرعة استكمال الإجراءات الموصولة بمراجعة المتغيرات التي تم عكسها والتأكد من صحتها وإدخال أي متغيرات أخرى في جانب الاستحقاقات عبر النظام الآلي، واستيفاء الأرقام الوطنية أو تصحيح الأرقام المدخلة خطأ، وذلك خلال يومين كحد أقصى.
وشددت على ضرورة التزام الوحدات- التي تواجه نفقاتها من إيراداتها- الالتزام بتعليمات الوزارة حسب الآلية المعتمدة، مهيبة بكافة وحدات الخدمة العامة الالتزام بالقواعد والاُسس والإجراءات القانونية المنظمة والمعتمدة لعملية صرف المرتبات.

مرتبط

المصدر: الميدان اليمني

كلمات دلالية: الرواتب المرتبات اليمن حكومة صنعاء صنعاء كشف مرتبات كشوفات المرتبات مرتبات مرتبات الموظفين في اليمن مرتبات اليمنيين

إقرأ أيضاً:

الصين تصدر قواعد بشأن أمن البيانات عبر الإنترنت

أفاد تقرير إخباري بأن الصين تعتزم إصدار لوائح جديدة لإدارة أمن البيانات عبر الإنترنت، توضح الظروف التي يُسمح فيها لكيانات معالجة البيانات عبر الإنترنت بنقل المعلومات الشخصية إلى الخارج.

وذكرت وكالة أنباء الصين الجديدة (شينخوا) أن شركات معالجة بيانات الإنترنت يمكنها تصدير المعلومات الشخصية إلى الخارج لأغراض إدارة الموارد البشرية عبر الحدود، ولتنفيذ التزامات قانونية.

كما يمكن نقل المعلومات الشخصية إلى الخارج في إطار الاتفاقيات والمعاهدات الدولية التي وقعت عليها الصين أو التي تشارك فيها. وبحسب ما نقلته وكالة بلومبرج، فإن البيانات التي لم تصنفها السلطات المعنية على أنها “مهمة” لا تتطلب إجراء تقييمات إضافية.

وتروج الصين لخدمات التحقق من الهوية عبر الإنترنت.

وسوف تدخل القواعد حيز التنفيذ اعتبارا من الأول من يناير 2025.

بوابة الأهرام

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • العدل الأوروبية تصدر بياناً هاماً بشأن بدائل اللحوم النباتية
  • بشرى سارة للأهلي.. فيفا يصدر قرارات جديدة بشأن الأندية المشاركة في كأس العالم للأندية
  • جاكلين عازر تزف بشرى سارة لأهالي البحيرة
  • سكن لكل المصريين.. بيان مهم من الإسكان بشأن تنفيذ الشقق في 4 محافظات
  • الصين تصدر قواعد بشأن أمن البيانات عبر الإنترنت
  • اليمن يحتفل ويضرب: «قدس 5» يدخل الخدمة في مواجهة الكيان الإسرائيلي
  • وزارة المالية الكوردستانية تزف بشرى بشأن الرواتب لموظفي الإقليم
  • وزير الداخلية يؤكد دعمه لجميع منتسبي الوزارة من أجل مواصلة مسيرتهم العلمية
  • رئيس الوزراء يزف بشرى سارة تسعد ملايين المصريين في هذا الموعد
  • الخدمة المدنية: ترشيح 2021 مواطنا ومواطنة من المسجلين بنظام التوظيف المركزي