فجر الصحفي الإيطالي الشهير «فابريزو رومانو» مفاجأة من العيار الثقيل اليوم الخميس، وذلك بإيقاف النجم الدولي الفرنسي بول بوجبا لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي لمدة 4 سنوات.

إيقاف بول بوجبا

وكتب الصحفي الموثوق «فابريزو رومانو» عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إكس» اليوم الخميس، قائلاً: «إيقاف بول بوجبا عن ممارسة كرة القدم لمدة أربع سنوات».

???????????? BREAKING: Paul Pogba has been banned from football for four years due to doping. pic.twitter.com/1BsdRmijOq

— Fabrizio Romano (@FabrizioRomano) February 29, 2024

واختتم: «جاء ذلك بسبب المنشطات».

تقارير تكشيف إيقاف بول بوجبا

وكانت قد أشارت صحيفة توتو سبورت، الإيطالية في شهر نوفمبر الماضي، إلى أنه تم قبول طلب محامي اللاعب لتأجيل جلسة الاستماع، لذلك سيكون لديهم المزيد من الوقت لإعداد استراتيجيتهم الدفاعية.

ووفقًا لما نشرته صحيفة «لا جازيتا ديلو سبورت» الإيطالية فإن المدعى العام الإيطالى طالب بإيقاف بوجبا لاعب وسط السيدة العجوز لمدة 4 سنوات عن ممارسة نشاط كرة القدم بسبب فشله فى اختبار كشف المنشطات.

بول بوجبا لاعب يوفنتوس

وأضافت إن الهيئة المسئولة عن مكافحة المنشطات طلبت الحد الأقصى من العقوبة ضد بوجبا، وهى منصوص عليها لهذا النوع من الجرائم وفقًا للمادة 11.2 الفقرة 1 من قانون مكافحة المنشطات الإيطالى، وفقًا مع إرشادات الوكالة العالمية لمكافحة المنشطات.

وأكدت الصحيفة فشل التوصل لاتفاق بين بول بوجبا والسلطات الإيطالية لتخفيض عقوبة الإيقاف لمدة عامين، وبالتالي سيتم عرض الأمر على المحكمة الوطنية لمكافحة المنشطات لاتخاذ قرارها النهائى.

بول بوجبا والمنشطات

كان بول بوجبا قد خضع لاختبار الكشف عن المنشطات بعد مباراة يوفنتوس أودينيزي في الدوري الإيطالي، ليتم إيقافه بشكل مؤقت منذ الحادي عشر من شهر سبتمبر الماضي.

ثم أجرى النجم الفرنسى بوجبا لاعب وسط يوفنتوس، لاختبار إضافى (عينة ب)، لتأتى النتيجة في شهر أكتوبر الماضي، مؤكدة لتعاطيه منشط لزيادة هرمون التستوستيرون.

بول بوجبا لاعب منتخب فرنسا

وتم إيقاف لاعب خط الوسط الفرنسي مؤقتًا من قبل محكمة مكافحة المنشطات ولم يتدرب مع بقية الفريق.

وعاد بوجبا إلى يوفنتوس في صفقة انتقال مجانية من مانشستر يونايتد في عام 2022، لكنه شارك في ثماني مباريات فقط مع السيدة العجوز منذ ذلك الحين.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: إيقاف بول بوجبا الدوري الإيطالي ايقاف بوجبا بوجبا بول بوجبا فابريزو رومانو يوفنتوس بوجبا لاعب بول بوجبا

إقرأ أيضاً:

مفاجأة.. جينيفر لوبيز وبن أفليك منفصلان منذ أشهر!

متابعة بتجــرد: أكّدت مصادر موقع “الصفحة السادسة” PageSix أن الزواج بين جينيفر لوبيز وبن أفليك انتهى منذ أشهر عدّة. 

وذكر الموقع المختص بأخبار المشاهير، أن الثنائي بذلا قصارى الجهد لإصلاح الخلافات من دون جدوى، فأصبحا منفصلين فعلياً منذ شهر آذار (مارس) الماضي. 

وكانت أخبار انفصال الثنائي قد انتشرت في الآونة الأخيرة، بعد عدم ظهورهما معاً في العلن لمدة 47 يوماً، وعدم حضور بن حفل “ميت غالا” مع زوجته في 6 أيّار (مايو)، على الرغم من أهميّة الحدث بالنسبة إلى لوبيز.

ومع ذلك، فقد ظهر الثنائي معاً مرّات عدة لاحقاً. وأشار تقرير نشره In Touch Weekly إلى أن الثنائي يتّجهان نحو الطلاق، حتى أنّ نجم “باتمان” انتقل من منزله الذي يتشاركه مع “جاي لو” في لوس أنجلوس منذ أسابيع، ويعيشان حالياً في منزلين منفصلين، بعدما وصل زواجهما إلى نقطة الانهيار. 

ويعيش أفليك في منزله المستأجر في برينتوود منذ أكثر من شهر، وقد تبيّن أنّه ولوبيز عرضا منزلهما للبيع، خلال الشهر الماضي، وبدأ أفليك فعلاً بإفراغه من أغراضه بالتزامن مع قضاء لوبيز عطلة في إيطاليا وفرنسا.

main 2024-07-04 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • عاجل.. عبدالناصر زيدان يكشف عن مفاجأة مدوية بسبب بيراميدز
  • يوفنتوس يعلن تعاقده مع «الحارس الأفضل»
  • الاتحاد التركي سيذهب إلى محكمة التحكيم للإعتراض على قرار إيقاف ديميرال
  • مفاجأة في درجات الحرارة لمدة 3 أيام.. الأخدود العلوي يضرب مصر
  • المحكمة تحدد مصير حسين الشحات بتهمة التعدى على الشيبى 9 يوليو
  • الأمر انتهى.. مفاجأة سارة للزمالك بشأن أزمة إيقاف القيد
  • محكمة جنايات سرت تسجن موظف في مكتب السجل المدني لمدة 5 سنوات
  • مفاجأة.. جينيفر لوبيز وبن أفليك منفصلان منذ أشهر!
  • حدث ليلا.. مفاجأة مدوية بشأن مكان السنوار وضربة جديدة لنتنياهو
  • مفاجأة مدوية 3 أشخاص يعرفون مكان يحيى السنوار.. وهذه طريقة التواصل معه