مجزرة شارع الرشيد.. أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، اليوم الخميس، ارتفاع عدد شهداء مجزرة شارع الرشيد إلى 104 شهيد، مشيرة إلى أن شهداء وجرحى هذه المجزرة وصلوا إلى جميع مستشفيات غزة.

وأفادت الصحة الفلسطينية، بأن الطواقم الطبية لا تزال تتعامل مع عدد من الحالات الخطريرة بإمكانيات محدودة.

وصرح الدكتور أشرف القدرة المتحدث باسم الصحة الفلسطينية، أن الطواقم الطبية عاجزة عن التعامل مع الإصابات الخطيرة، لافتًا أن الساعات المقبلة قد تشهد ارتفاع كبير في أعداد شهداء مجزرة شارع الرشيد.

يذكر أن، وسائل إعلام فلسطينية أعلنت، خلال الساعات الماضية، عن وقوع 100 شهيد وإصابة نحو 1000 في القصف الإسرائيلي على دوار النابلسي بغزة.

وفي سياق متصل، طالب الأمين العام لمجلس التعاون الخليجي جاسم محمد البديوي، بالوقف الفوري لكافة العمليات العسكرية الإسرائيلية في قطاع غزة وضمان توفير وصول المساعدات الإنسانية والإغاثية والاحتياجات الأساسية لتخفيف المعاناة عن السكان المدنيين في القطاع المحاصر.

اقرأ أيضاًبتكلفة 4 ملايين جنيه.. الانتهاء من رصف شارع البرج الغربي في رشيد

غلق كلي لشارع الأزهر بسبب هبوط أرضي أمام مستشفى الحسين

نائب محافظ القاهرة تتابع تننفيذ خطة ترشيد الكهرباء و تخفيض الإنارة بالأحياء

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار إسرائيل أخبار إسرائيل اليوم أخبار لبنان أخبار لبنان اليوم احداث فلسطين اخبار فلسطين ارتفاع عدد شهداء غزة ارتفاع عدد ضحايا العدوان ارتفاع عدد ضحايا غزة اسرائيل اسرائيل ولبنان اعداد ضحايا العدوان اعداد ضحايا العدوان في غزة الاحتلال الاسرائيلي الحدود اللبنانية الحدود مع لبنان الصحة الفلسطينية اللاجئين الفلسطينيين النازحين الفلسطينيين تل ابيب شارع الرشيد صراع اسرائيل ولبنان ضحايا العدوان في غزة طوفان الاقصى عاصمة فلسطين عدد شهداء غزة عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي غلاف غزة فلسطين فلسطين اليوم قصف اسرائيل قطاع غزة قوات الاحتلال لبنان لبنان واسرائيل مجازر الاحتلال مجازر العدوان مستشفيات غزة وزارة الصحة الفلسطينية وزارة الصحة بغزة وزارة الصحة في غزة مجزرة شارع الرشید الصحة الفلسطینیة

إقرأ أيضاً:

انتشال 4 شهداء جراء قصف إسرائيلي على مبنى سكني بحي الدرج في قطاع غزة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن الدفاع المدني الفلسطيني،اليوم الخميس، انتشال 4 شهداء و8 مصابين بعد استهداف طائرات الاحتلال الحربية مبنى سكني في شارع النفق بحي الدرج في غزة.

ويواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي توغله في حي الشجاعية شرقي مدينة غزة، لليوم السابع على التوالي، وسط قصف مدفعي مكثف على مناطق متفرقة في الحي، ما تسبب في سقوط شهداء وجرحى.

ونفذت مدفعية الاحتلال الإسرائيلي قصف متواصل وإطلاق قنابل دخانية على محيط مدرسة حطين في شارع المنصورة جنوبي الحي. 

كما أطلق الطيران المروحي "الأباتشي" النار بشكل متقطع على مناطق متفرقة في الحي، وقامت الجرافات الإسرائيلية بعمليات تجريف واسعة ونسف منازل سكنية شرقي الحي.

وأفاد إعلام فلسطيني، منذ قليل، بإصابة الصحفي محمد الكويفي واستشهاد زوجته وأطفاله الثلاثة بقصف طائرات الاحتلال الإسرائيلي شقته في منطقة المشاهرة بحي التفاح شرقي مدينة غزة.

مقالات مشابهة

  • إعلام فلسطيني: وصول شهداء إلى مستشفى ناصر بعد مجزرة للاحتلال بمنطقة الشوكة شرقي رفح الفلسطينية
  • الصحة الفلسطينية: 7 شهداء في مدينة جنين جراء قصف الاحتلال للضفة الغربية
  • الصحة الفلسطينية: ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي على جنين إلى 5 شهداء
  • الصحة الفلسطينية: 4 شهداء وإصابة خطيرة جراء عدوان الاحتلال على جنين
  • صحة غزة تعلن ارتفاع حصيلة شهداء العدوان الإسرائيلي إلى 38011
  • الصحة الفلسطينية: ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة منذ السابع من تشرين الأول الماضي إلى 38011 شهيداً و87445 جريحاً
  • شهداء وجرحى في اليوم الـ 272 للعدوان الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة
  • انتشال 4 شهداء جراء قصف إسرائيلي على مبنى سكني بحي الدرج في قطاع غزة
  • ‏الصحة الفلسطينية: مقتل فلسطيني برصاص إسرائيلي في جنين
  • الصحة الفلسطينية: ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي لـ 37953 شهيدًا و87266 مصابًا