باشرت نيابة شمال الجيزة، التحقيق مع عاطل ونجليه، لاحتجازهم سائق توك توك
سائق توك توك في كرداسة

سرق توك توك

واعترفوا المتهمين بارتكاب الواقعة واستدراجهم المجنى عليه وإحتجازه بمنزل أحد جيرانهم "تم ضبطه" لسابقة قيام المجنى عليه بسرقة مركبة "التوك توك" الخاصة بالمتهمين بالإشتراك مع آخر "مُقيد الحرية" وأرشدوا عن مركبة المجنى عليه.


القبض على المتهمين

تلقلى مركز شرطة كرداسة بمديرية أمن الجيزة بلاغا من عامل، مقيم بدائرة المركز بتلقيه اتصال هاتفى من أحد الأشخاص أبلغه باحتجاز نجله سائق مركبة "توك توك" لسابقة قيامه بسرقة مركبة "توك توك" أخرى خاصة به وطلب منه مبلغ مالى مقابل إطلاق سراحه ومركبة "التوك توك" الخاصة بالمجنى عليه.

بتشكيل فريق بحث بالتنسيق مع قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة أسفرت جهوده عن تحديد مرتكبى الواقعة عاطل، ونجليه "لأحدهما معلومات جنائية"، مقيمين بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور.

تم استهدافهم وضبطهم وتحرير المجنى عليه مصاب بكدمات وجروح قطعية متفرقة بالجسم وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة واستدراجهم المجنى عليه وإحتجازه بمنزل أحد جيرانهم "تم ضبطه" لسابقة قيام المجنى عليه بسرقة مركبة "التوك توك" الخاصة بالمتهمين بالإشتراك مع آخر "مُقيد الحرية" وأرشدوا عن مركبة المجنى عليه.

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة  التحقيقات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إدارة البحث الجنائي سائق توك توك مركز شرطة قسم شرطة شمال الجيزة قسم شرطة بولاق الدكرور مركز شرطة كرداسة المجنى علیه توک توک

إقرأ أيضاً:

طلاسم وعروسة قماش ...اعترافات المتهمين في واقعة سحر مؤمن زكريا

قررت جهات التحقيق، حبس المتهمين في واقعة اللاعب مؤمن زكريا 4 أيام وإخلاء سبيل صاحب الاستوديو، وذلك على خلفية قيامهم  باختلاق واقعة العثور على أعمال سحر، داخل مقابر الإمام الشافعي بمنطقة الخليفة في القاهرة .

 

وعلمت "الوفد"أن النيابة العامة استدعت اللاعب مؤمن زكريا واستمعت لاقواله في الواقعة، واستمعت إلى أقوال صاحب الاستديو الذي أكد أنه قام بطباعه الصور ولا يعلم أن المتهمين يستخدمونها في هذا الغرض المشين، ونفى أن يكون على دراية بالغرض الذي تم استخدام الصور من أجله.

وكانت الأجهزة الأمنية قد تمكنت من كشف حقيقة تداول مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الإجتماعى تناقلته عدد من القنوات ، متضمناً عثور أحد الأشخاص(تربي) على أعمال سحر أثناء قيامه بزراعة صبار أمام مقبرة خاصة بعائلة اللاعب مجدى عبدالغنى - الكائنة بدائرة قسم شرطة الخليفة بالقاهرة ، عبارة عن أوراق وصورة للاعب / مؤمن زكريا ، مكتوب عليها بعض الطلاسم والعبارات غير المفهومة.

بالفحص تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من تحديد وضبط ناشر مقطع الفيديو المشار إليه وتبين أنه (عامل مدافن - مقيم بدائرة القسم) وبمواجهته إعترف بإختلاقه الواقعة بالإشتراك مع (نجله وشخصين آخرين وسيدة ) "تم ضبطهم عدا نجله" وأضاف بقيامهم بإحضار صورة للاعب/ مؤمن زكريا "لعلمهم بتعرضه لوعكة صحية" وكتابة طلاسم وعبارات غير مفهومة عليها وكذا عروسة من القماش بها مجموعة من الدبابيس ، وقاموا بدفن الصورة والطلاسم أمام مقبرة خاصة بعائلة اللاعب مجدى عبدالغنى لإلصاق الواقعة به "لكونهما شخصيات رياضية مشهورة"، وإدعائهم بعثورهم عليها حال قيامهم بزراعة صبار أمام المقبرة ، وتصوير مقطع الفيديو المتداول ونشره على مواقع التواصل الإجتماعى بهدف تحقيق أعلى نسبة مشاهدة للتربح مادياً وتسليمها عقب ذلك للاعب/ مؤمن زكريا تحت زعم كونها أعمال سحر والذى قام بدوره بالتخلص منها .

وبمواجهة باقى المتهمين أيدوا ذلك، تم إتخاذ الإجراءات القانونية .. وجارى تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب.
 

مقالات مشابهة

  • إحالة عاطل للمحاكمة بعد اتهامه بسرقة الهواتف المحمولة فى الخليفة
  • "قطعوا إيده".. أول ظهور للاعب نادي السكة الحديد يكشف التعدي عليه في كرداسة (فيديو)
  • حبس 3 أشخاص 4 أيام على ذمة التحقيق لاتهامهم بقتل شاب في القليوبية
  • تفاصيل سقوط عاطل لحيازته مخدر الآيس في كرداسة
  • تحقيقات موسعة حول تداول منشور يفيد بسرقة محول كهرباء بإحدى قرى قنا
  • التحقيق مع عاطل لحيازته مخدر الآيس في كرداسة
  • طلاسم وعروسة قماش ...اعترافات المتهمين في واقعة سحر مؤمن زكريا
  • محافظ الجيزة يتابع انتظام العملية التعليمية بمدارس ناهيا بمركز كرداسة
  • بعد طباعته صور مؤمن زكريا.. ننشر اعترافات جديدة في واقعة «سحر» نجم الأهلي
  • الخيانة والشك.. مقتل حداد على يد عاطل بعدما شاهده فى وضع مخل مع شقيقته.. وآخر يمزق جسد طليقته وابنه بسبب شكه فى سلوكها