شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن السجن 3 سنوات واربعة اشهر على امام روج مخدرات داخل المسجد، صراحة نيوز 8211;  في سابقة غير مألوفة، قضت محكمة أمن الدولة بحبس شخصين أحدهما أمام مسجد في عمان مدة 3 سنوات وأربعة أشهر وغرامة 3500 دينار لكل .،بحسب ما نشر صراحة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات السجن 3 سنوات واربعة اشهر على امام روج مخدرات داخل المسجد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

السجن 3 سنوات واربعة اشهر على امام روج مخدرات داخل...

صراحة نيوز –  في سابقة غير مألوفة، قضت محكمة أمن الدولة بحبس شخصين أحدهما أمام مسجد في عمان مدة 3 سنوات وأربعة أشهر وغرامة 3500 دينار لكل منهما، بعد إدانته بجناية ترويج مادة مخدرة داخل المسجد بالإضافة إلى حبس ظنين بتهمة التعاطي مدة شهرين.

وجاء في قرار محكمة أمن الدولة الذي قنعت به، كما أيدته محكمة التمييز، أن المتهمين الأول والثاني (أمام المسجد) من موزعي ومروجي المواد المخدرة بقصد الاتجار بها بالاشتراك، أما الظنين فكان يتعاطى المخدرات معهما. وكان رجال مكافحة المخدرات ضبطوا أمام المسجد وشريكه داخل سكن المسجد بعد بيعهما مادة الكريستال وحبوب الكبتاجون المخدرة، لقاء مبلغ 830 دينارا. وكان أحد مصادر المكافحة أجرى اتصالا بالتنسيق مع أحد ضباط المكافحة مع المتهم الأول وطلب منه (31) غراماً من مادة الكريستال المخدرة مقابل (700) دينار، وشد من حبوب الكبتاجون المخدرة مقابل مبلغ (130) دينارا، حيث استعد المتهم الأول بذلك وأن يكون مكان الاستلام والتسليم بداخل سكن المسجد الذي يعمل فيه المتهم الثاني. وحسب وقائع القضية فإن مصدر المكافحة تلقى اتصالا من أمام المسجد يطلب منه الحضور الى المسجد ومعه صديقه الذي ينوي شراء الكريستال والكبتاجون المخدر، لحين حضور شريكه المتهم الاول. وحسب القرار فإنه تم تكليف أحد مرتبات مكافحة المخدرات للقيام بدور المشتري توجه الى المسجد برفقة مصدر المكافحة. وعلى إثر ذلك تم إلقاء القبض على المتهمين. الغد

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: دينار موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

السجن 6 سنوات لمتهم وسنة لآخر بتهمة سرقة توك توك فى الشرقية

عاقبت محكمة جنايات الزقازيق بمحافظة الشرقية، اليوم متهمين، الأول بالسجن 6 سنوات لإدانته بسرقة دراجة نارية من طالب بنطاق مركز الحسينية، والسجن سنة للمتهم الثاني لإدانته بإخفاء أشياء مسروقة.

صدر الحكم برئاسة المستشار سامي عبد الحليم غنيم، وعضوية المستشارين محمد سراج الدين، ووليد المهدي، وأمير زكي، وسكرتارية خالد إسماعيل، ويامن محمود.

تعود أحداث القضية رقم 21173 لسنة 2023 جنايات مركز الحسينية والعقيدة برقم 2698 لسنة 2023 كلي شمال الزقازيق، عندما أحالت النيابة العامة، عاطلين مقيمان نطاق مركز الحسينية للمحاكمة الجنايية لقيامهما بسرقة "أحمد محمود عبد المنعم "15 سنة طالب مقيم عليوة مركز الحسينية - محافظة الشرقية، بانه وأثناء قيادته لدراجته الاليه توك توك استوقفه المتهم الأول لتوصيله للوجهة المتفق عليها وبوصوله لها انزل منها وتعدى عليه بالضرب وتمكن بتلك الوسيلة من الاستيلاء على منقولات -دراجته الاليه والهاتف المحمول الخاص به كرها عنه.

فيما توصلت تحريات الرائد: احمد سليم،رئيس مباحث مركز شرطة الحسينية، عن قيام المتهمين بارتكاب الواقعة على النحو الذي شهد به المجنى عليه، بان اتفق المتهمين على ارتكاب الواقعة وقا المتهم الأول بأشهر سلاح ابيض في وجه المجنى عليه وتمكن من سرقته و عقب تنفيذه للاتفاق المتفق عليه تقابل مع المتهم الثاني والذي كان انتظاره على مقربه من مسرح الجريمة وتولى بيع المسروقات.







مقالات مشابهة

  • السجن 7 سنوات وغرامة مليون ريال لمواطن ارتكب جريمة احتيال مالي
  • السجن 15 عاما للمتهمين بسرقة أتوبيس نقل جماعي في الإسكندرية
  • المؤبد لعامل و10 سنوات لصاحب معرض سيارات بتهمة تصنيع وترويج الأقراص المخدرة بالشرقية
  • بعد متاجرته بـ60 قنطار من المخدرات.. الإسكوبار “ح.أسامة” امام العدالة مجددا
  • المشدد 10 سنوات لعاطل بتهمة ترويج المواد المخدرة
  • السجن المشدد 10 سنوات لعاطل بتهمة الاتجار فى المواد المخدرة بجنوب سيناء
  • السجن 7 سنوات لضابط رفيع اعتدى على عامل وتسبب بشلله بالكويت
  • السجن 6 سنوات لمتهم وسنة لآخر بتهمة سرقة توك توك فى الشرقية
  • السجن 10 سنوات لعاطل شرع في قتل شخص بالإسكندرية 
  • المشدد 10 سنوات لعاطل شرع فى قتل شخص بالإسكندرية