كشفت منصة WATCH IT الرقمية، عن شخصية ناردين فرج في مسلسل «لحظة غضب»، المقرر عرضه في موسم مسلسلات رمضان 2024، ويعد من أعمال المنصة الأصلية.

WATCH IT تكشف عن شخصية ناردين فرج في لحظة غضب

نشرت WATCH IT عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاحتماعي «إنستجرام»، البوستر المنفرد لناردين فرج من المسلسل، وعلقت: «استنوا “نيرة” في مسلسل #لحظة_غضب من أعمال WATCH IT الأصلية حصريًا في رمضان على #WATCHIT».

View this post on Instagram

A post shared by WATCH IT (@watchit)

تفاصيل مسلسل لحظة غضب

تدور أحداث مسلسل لحظة غضب، حول العديد من القضايا الاجتماعية التي تظهر المشكلات التي تحدث بين طرفين في علاقة حب والتي تكون حافلة بالرومانسية كما أنها في الوقت نفسه ممزوجة بالتشويق والمفاجآت.

مسلسل لحظة غضبأبطال مسلسل لحظة غضب

يشارك في بطولة مسلسل لحظة غضب، عدد من نجوم الفن أبرزهم: صبا مبارك، محمد شاهين، على قاسم، ناردين فرج، سارة عبد الرحمن، ريم خوري، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف مهاب طارق، وإخراج عبد العزيز النجار، وإنتاج تى فيجن للمنتج طارق الجناينى.

اقرأ أيضاًمسلسلات رمضان 2024.. watch it تروج لـ «لحظة غضب» ببوستر جديد (صور)

مسلسلات رمضان 2024.. WATCH IT تشارك فيديو لصناع لحظة غضب من الكواليس

دراما رمضان 2024.. «watch it» تواصل الترويج لمسلسل لحظة غضب

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ناردين فرج مسلسلات رمضان 2024 مسلسل لحظة غضب مسلسل لحظة غضب رمضان 2024 محمد شاهين مسلسل لحظة غضب مسلسل لحظة غضب صبا مبارك تفاصيل مسلسل لحظة غضب كواليس مسلسل لحظة غضب صبا مبارك مسلسل لحظة غضب صور مسلسل لحظة غضب صبا مبارك في مسلسل لحظة غضب محمد شاهين في مسلسل لحظة غضب مسلسل لحظة غضب ناردين فرج مسلسلات رمضان 2024 مسلسل لحظة غضب ناردین فرج

إقرأ أيضاً:

جوري بكر تعود لزوجها .. هذا ما طلبته من الجمهور

أعلنت الفنانة جوري بكر، عودتها لزوجها بعد انفصال دام أكثر من شهر، وذلك خلال منشور جديد عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

طلاق جوري بكر بعد سنة أولى جواز.. وتصريح مثير يكشف سبب الانفصال (تفاصيل) جوري بكر أمام إيمان العاصي للمرة الثانية في "برغم القانون"

وكتبت جوري بكر:" تم الصلح بيني وبين زوجي وأبو ابني واتمني للناس تدعلنا بالسعادة والبركة ".

 

انفصال جوري بكر 

وكانت انفصلت جوري بكر عن زوجها بعد قدوم طفلهما الأول، وذلك حسبما أعلنت عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديوهات الشهير" إنستجرام”.

 

وكتبت جور بكر عبر خاصية (الآستوري) بموقع "إنستجرام": وجعل بينكم مودة ورحمة، تم الانفصال بينى وبين الرجل المحترم زوجى، وبتمنى له كل خير".

 

وأضافت الفنانة، قائلة: "أرجوكم مش عايزة حد يتواصل معايا فى أي تفاصيل لأنى مش هرد على أي مكالمات".

وكانت جوري بكر حققت نجاحًا كبيرًا خلال شخصية “وداد” في مسلسل “جعفر العمدة”، والذي عُرض ضمن الماراثون الرمضاني لعام 2023.

جوري بكر وزوجها

 تدور قصة مسلسل جعفر العمدة في السياق الاجتماعي والدرامي الشيق في حي السيدة زينب، حيث يتزوج جعفر من أربع نساء، وتحوي عروض المسلسل العديد من الأحداث المشوقة، فمن بينهما أن جعفر سيعيش مأساة كبيرة في حياته، وهذا نتيجة اختطاف ابنه من قِبل مجهولين، ولا يعرف إن كان حيًا أو أصابه مكروه.

 

خلال توالي الأحداث في المسلسل، سيضطر جعفر للكذب على عائلته، حيث إنه قال لهم إنه توفى منذ أكثر من 20 عامًا، وستجمعه قصة حُب بالفنانة زينة التي تُجسد شخصية عايدة.

 

أبطال مسلسل جعفر العمدة رمضان 2023 

 شارك نخبة من كبار الفنانين المصريين في عمل مسلسل جعفر العمدة رمضان 2023، فهو يُعد ثالث أعمال النجم محمد رمضان مع نفس المخرج على التوالي، وشاركة بطولته الفنانة زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبدالله، إحسان الترك، وضيف الشرف بيومى فؤاد، تأليف وإخراج محمد سامى.

 

نبذة عن جوري بكر: 

 مذيعه ومقدمة برامج، وممثلة مصرية مواليد 14 أكتوبر عام 1988، محافظة الإسكندرية، ثم انتقلت إلي دبي بعدما أنهت دراستها بكلية الإعلام قسم الإذاعة والتليفزيون، وعملت بأكثر من عمل في الإمارات، بدأت العمل في شركات الدعاية كعارضة أزياء، ومن ثم موديل في أحد الكليبات، ومن ثم عملت كمذيعة في قناة زي تي، دخلت إلى مجال التمثيل في سنة 2020 بمسلسل البرنس بطولة محمد رمضان ومسلسل ليه لا، بطولة أمينة خليل.

مقالات مشابهة

  • بعد نجاح العتاولة.. طارق لطفي يتعاقد على «منتصر القرش»
  • قريبا.. مسلسل "إقامة جبرية" علي منصة Watch it
  • موعد طرح الحلقات الأخيرة من مسلسل «أم الدنيا 2» لـ سوسن بدر
  • طارق لطفي "صعيدي" في أجدد أعماله التلفزيونية
  • رمضان 2025.. هنا الزاهد تكشف تفاصيل مسلسلها "الزواج سم قاتل"
  • جوري بكر تعود لزوجها .. هذا ما طلبته من الجمهور
  • مائدة رمضان الدرامية ٢٠٢٥.. مسلسلات الجزء الثاني فاتح شهية
  • مسلسلات وثقت ثورة 30 يونيو للأجيال الجديدة
  • ابن محمد هنيدي يؤدي مناسك العمرة برفقة والده
  • بيلينجهام يستلهم من شخصية ريال مدريد في تأهل إنجلترا الدرامي بيورو 2024