أعربت الطفلة روضة وليد، إحدى المشاركات في احتفالية قادرون باختلاف، عن سعادتها البالغة بحضور احتفالية قادرون باختلاف أمس، وعدم خوفها من المشاركة في إحدى فقرات الحفل، بإلقاء الشعر أمام الرئيس السيسي وجموع الحاضرين.

وأضافت "وليد" خلال مكالمة هاتفية على شاشة "إكسترا نيوز"، أنّ يوم الاحتفالية كان رائع للغاية، وكانت سعيدة بما قدمته في الحفل وما قدمه كل المشاركين معها، مواصلة: "ماما وبابا قالولي إني كنت شاطرة أوي في إلقاء القصيدة".

وألقت بطلة ذوي الهمم الشعر قائلة: "الأم صوت جو السكوت، روح الحياة، روح الحياة وبعدها موت، الأم فرصة لو تفوت، هتعيش بضعف، بحننها لو موجوع تخف، وجعك يطيب، من حبها، أنا قلتها، وهقول بدل المرة ألف، أمك في كف، وباقي كله يكون في كف، بتمنى ليك، ما تكونش يوم أبدا مكاني، أمك متتعوضش ثاني، دي لا بعدها ولا قبلها، ولا حبها هتشوفه تاني".

اقرأ أيضاًالسيسي يدعم صندوق «قادرون باختلاف» بـ10 مليارات جنيه.. أبرز اهتمامات الصحف

هاني حتحوت: الرئيس السيسي أدخل البهجة في قلوب أبطال قادرون باختلاف

برلماني يشيد بتخصيص الرئيس 10 مليارات جنيه لـ«قادرون باختلاف»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أطفال قادرون باختلاف ابطال قادرون باختلاف الرئيس السيسي يلتقط صورة تذكارية مع أبطال قادرون باختلاف النسخة الخامسة قادرون باختلاف بث مباشر قادرون باختلاف قادرون باختلاف قادرون باختلاف

إقرأ أيضاً:

في ذكرى ثورة 30 يونيو.. السيسي يتحدث عن الغلاء وفرص العمل ومعاناة المصريين

خاطب الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي شعب بلاده الذي يتحمل مشاق الحياة وارتفاع الأسعار مؤخرا، مؤكدا علمه بحجم معاناتهم وأن شغله الشاغل هو العمل مع الحكومة على تخفيف تلك المعاناة.

وأشار السيسي في خطابه بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو، إلى أن مصر ورغم التحديات، تمضى على طريق التنمية والنهضة.

إقرأ المزيد الرئيس السيسي يلقي كلمة في ذكرى ثورة 30 يونيو

وأضاف: "وبإذن الله العلي القدير.. لا رجعة عن هذا المسار.. وعن تحقيق الحلم المصري في التقدم.. والحياة الكريمة لجميع المواطنين".

وأردف في هذا الجانب: "وهنا، أتوجه بالحديث إلى كل المصريين، إلى كل رجل مصري وسيدة مصرية يتحملون مشاق الحياة وارتفاع الأسعار خلال الفترة الأخيرة من أجل توفير الحياة الطيبة لأبنائهم .. أتوجه بالحديث إلى المكافحين الشرفاء.. من أبناء شعب مصر العظيم على اتساع الوطن".

وقال مخاطبا: "إنني أعلم بشكل كامل حجم المعاناة وأؤكد لكم أن شغلي الشاغل والأولوية القصوى للحكومة الجديدة هو تخفيف تلك المعاناة وإيجاد مزيد من فرص العمل وبناء مستقبل أفضل لجميع أبناء مصر الكرام."

وفي ختام خطابه توجه السيسي "بتحية إجلال واحترام لجميع شهداء الوطن، أبناؤنا الذين قدموا حياتهم.. ثمنا لبقاء الوطن وحمايته.. نشد على أيادي أسرهم، ونقول لهم: إن شعب مصر أصيل.. لا ينسى من ضحوا لأجله وسنعمل جميعا على بناء وطن قوي كريم ويليق بحجم التضحية التي ستظل تاجا فوق رؤوسنا.. ينير لنا الطريق.. نحو المستقبل الذي نتطلع إليه".

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • مطران خليل مطران .. الأسد الباكي
  • مراهقة مصرية تلقي بنفسها من الطابق الرابع بسبب والدها
  • السيسي: أعلم حجم معاناة المواطنين ولا رجعة عن مسار تحقيق الحلم المصري
  • في ذكرى ثورة 30 يونيو.. السيسي يتحدث عن الغلاء وفرص العمل ومعاناة المصريين
  • «شغلي الشاغل تخفيف معاناتكم».. رسالة من الرئيس السيسي لـ المصريين
  • الرئيس المصري: العلاقات مع الاتحاد الأوروبي تشهد تطورا إيجابيا  
  • الجندي يثمن كلمة الرئيس السيسي بمؤتمر الاستثمار.. ويؤكد: حصدنا استثمارات أوروبية بـ5 مليارات يورو
  • الرئيس السيسي: من المنتظر حشد 5 مليارات يورو استثمارات أوروبية إلى مصر
  • السيسي: من المنتظر حشد 5 مليارات يورو استثمارات أوروبية إلى مصر
  • حشد استثمارات بـ5 مليارات يورو.. أبرز تصريحات السيسي بمؤتمر الاستثمار المصري الأوربي