شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن رسائل أسوريو للاعبي الزمالك قبل المشاركة في البطولة العربية، حرص الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على عقد جلسة مع لاعبي الفريق، على هامش المران الذى أقيم .،بحسب ما نشر البوابة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رسائل أسوريو للاعبي الزمالك قبل المشاركة في البطولة العربية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رسائل أسوريو للاعبي الزمالك قبل المشاركة في البطولة...

حرص الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على عقد جلسة مع لاعبي الفريق، على هامش المران الذى أقيم صباح اليوم السبت، على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا للمشاركة فى البطولة العربية. 

وشهدت الجلسة حديثا بين المدير الفني واللاعبين فى العديد من الأمور الخاصة بالفترة المقبلة، فى حضور أعضاء الجهاز المعاون له بالفريق. 

وطلب أوسوريو من اللاعبين غلق صفحة الفترة الماضية تماما، والتركيز خلال الفترة الحالية استعدادا للمباريات المقبلة.

وأكد المدير الفني للاعبين أن الجميع عليه مسئوليات خلال الفترة المقبلة، وشدد على ضرورة  التدريب والاستعداد بكل جدية، مؤكدا ثقته التامة فى الجميع للظهور بصورة أفضل.

وتسافر بعثة الزمالك، غدا الأحد، إلى المملكة العربية السعودية، استعدادًا للمشاركة في البطولة العربية.

وأوقعت قرعة البطولة فريق الزمالك بمجموعة تضم الاتحاد المنستيرى التونسى وناديى النصر والشباب من السعودية البلد المستضيف.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: رسائل موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی البطولة العربیة المدیر الفنی

إقرأ أيضاً:

جوميز يكشف سر عدم الإعلان عن قائمة الفريق قبل لقاء طلائع الجيش.. وسبب غياب شيكابالا

قال البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إنه قام باتباع سياسة التدوير في تشكيل الفريق خلال مباراة طلائع الجيش التي أقيمت اليوم في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

جوميز يكشف سر عدم الإعلان عن قائمة الفريق قبل لقاء طلائع الجيش.. وسبب غياب شيكابالا

وأضاف المدير الفني في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء:" الفريق لم يكن جيدًا في الشوط الأول، ولم نظهر بالشكل المطلوب، والنتيجة لم تكن عادلة ولكن هذه هي كرة القدم، ومن الممكن أن تتفوق حتى إذا لم تكن تستحق".

وفيما يخص محمد عاطف قال جوميز:" يجب أن نصبر على محمد عاطف لأنه ليس ظهير أيسر ويلعب في هذا المركز بسبب النقص العددي في هذه الجبهة".

وتابع:" محمد عاطف لم يلعب بشكل جيد في الشوط الأول، ولكن في الشوط الثاني تغيرت الأمور وظهر بشكل جيد".

وفيما يخص موقف إبراهيما نداي قال المدير الفني:" نداي لاعب ضمن الفريق، وإذا كانت لديه أي مشكلة قانونية سنناقشها معه، وفي حال رحيله فالزمالك يمتلك العديد نم اللاعبين".

وفيما يخص عدم نشر قائمة الفريق قبل لقاء طلائع الجيش قال جوميز:" لماذا ننشر القائمة من الأساس، وإذا كان لدي لاعب سيغيب عن المباراة لماذا أخطر الجميع بذلك، سنُغلق على الفريق خلال الفترة المقبلة لأن ذلك سيكون أفضل للنادي في المستقبل".

واختتم المدير الفني قائلًا:" محمود عبد الرازق "شيكابالا" تعرض لإصابة قوية تسببت في تأخر عودته للفريق، لأنه سدد الهواء بدلًا من الكرة، والجهاز الطبي يقوم بدور كبير معه، ونتمنى أن نراه في الملعب خلال أقرب وقت ممكن".

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي  الزمالك على طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما بإستاد الكلية الحربية في اللقاء المؤجل من الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 44 نقطة.

مقالات مشابهة

  • رضا شحاتة يتولى مهام المدير الفني بنادي السكة الحديد
  • جوميز يكشف سر عدم الإعلان عن قائمة الفريق قبل لقاء طلائع الجيش.. وسبب غياب شيكابالا
  • جوميز يتحدث عن إصابة شيكابالا القوية.. وأزمة نجم الزمالك ورسالة خاصة
  • محمد صلاح يعود لتدريبات ليفربول في أول لقاء مع سلوت
  • شبانة: جوميز يرفض صفقات الدرجة الثانية
  • تدريبات استشفائية للاعبي الزمالك الأساسيين في لقاء الإسماعيلي
  • تدريبات استشفائية للاعبي الزمالك بعد مباراة الإسماعيلي
  • تدريبات تأهيلية واستشفائية خاصة للاعبي الزمالك
  • بطولة خالد بن محمد بن زايد للجو جيتسو تُطلق الجولة الثانية «الأحد»
  • ويلز يعلن تعاقده مع مساعد كومباني لتدريب المنتخب