يبحث عشاق الكرة العربية والسعودية، عن موعد مباراة الهلال ضد الاتحاد، وذلك ضمن قمة مباريات الجولة الثانية والعشرين من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «المملكة أرينا» معقل الزعيم.

الهلال والاتحاد

وتقدم «الأسبوع» في التقرير التالي، موعد مباراة الهلال ضد الاتحاد في الدوري السعودي، وكذلك القنوات الناقلة لتلك المواجهة النارية والمرتقبة.

الهلال ضد الاتحاد في الدوري السعودي

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة والكرة العربية، صوب أرضية ستاد «المملكة أرينا»، والذي يحتضن قمة مباريات الدوري السعودي للمحترفين بين الهلال ضد النصر، وذلك لحساب الجولة 22 من مسابقة دوري «روشن» هذا الموسم 2023/2024.

ويتصدر فريق الهلال، جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين روشن هذا الموسم، وذلك عقب نهاية الجولة 21، برصيد 59 نقطة، بفارق 7 نقاط كاملة عن أقرب المنافسين فريق النصر صاحب الـ52 نقطة بجدول الترتيب.

الهلال والاتفاق

ويواصل فريق الهلال فرض السيطرة والهيمنة على المسابقة السعودية هذا الموسم، برصيد 59 نقطة من 21 مباراة خاضهم الزعيم في الدوري السعودي حتى الآن، بواقع 19 انتصار وتعادلين، ولم تتلقى كتيبة خورخي خيسوس الهزيمة.

بينما يتواجد فريق الاتحاد رفقاء النجم الفرنسي كريم بنزيما، في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري السعودي هذا الموسم، برصيد 37 نقطة من 21 مباراة، بواقع 11 انتصار و 4 تعادلات، وتلقى «حامل اللقب» الهزيمة في 6 مباريات.

موعد مباراة الهلال ضد الاتحاد في الدوري السعودي

وحددت رابطة الدوري السعودي للمحترفين مساء غد الجمعة الموافق 1 من شهر مارس، ليكون هو موعد مباراة الهلال ضد الاتحاد، وذلك ضمن قمة مباريات الجولة الثانية والعشرين من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2023/2024.

???? لمواجـهة الاتحـاد.. نتأهـب ⚽️????#الهلال pic.twitter.com/hQHWALQjlJ

— نادي الهلال السعودي (@Alhilal_FC) February 28, 2024

وتنطلق مباراة الهلال ضدالاتحاد، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، والثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والتاسعة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد الاتحاد في الدوري السعودي

وتُعد مجموعة قنوات SSC هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد الاتحاد، وتحديداً عبر شاشة قناة SSC1 HD بتعليق المخضرم فهد العتيبي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدوري السعودي الاتحاد الهلال مباراة الهلال الهلال والاتحاد ترتيب الدوري السعودي الهلال ضد الاتحاد مباراة الهلال والاتحاد موعد مباراة الهلال والاتحاد فريق الهلال الهلال أمام الاتحاد مباراة الهلال أمام الاتحاد مباراة الهلال ضد الاتحاد موعد مباراة الهلال ضد الاتحاد موعد مباراة الهلال أمام الاتحاد مباراة الهلال ضد الاتحاد فی الدوری السعودی موعد مباراة الهلال ضد الاتحاد الدوری السعودی للمحترفین هذا الموسم

إقرأ أيضاً:

تشكيل الهلال السعودي المتوقع أمام الشرطة العراقي في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة

حدد البرتغالي خورخي جيسوس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، تشكيل فريقه الذي سيواجه الشرطة العراقي، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا للنخبة.

موعد مباراة الهلال ضد الشرطة

يلتقي الزعيم مع ضيفه الشرطة، مساء الثلاثاء الموافق الأول من شهر أكتوبر 2024، ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا، وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة بتوقيت فلسطين والقاهرة ومكة المكرمة.

هاني شكري: الزمالك "حاجة تانية".. وعبد الله السعيد من أهم لاعبي الفريق صفقة الزمالك الجديدة تصل القاهرة تمهيدا للإنضمام إلى الفريق تشكيل الهلال المتوقع أمام الشرطة

*   حراسة المرمى: ياسين بونو.
*   خط الدفاع: جوا كانسيلو – خاليدو كوليبالي – علي البليهي – رينان لودي.
*   خط الوسط: مالكوم – روبن نيفيز – ماركوس ليوناردو – سيرجي ميلينكوفيتش – سالم الدوسري.
*   خط الهجوم: ألكساندر ميتروفيتش.

وتنقل مباراة الهلال ضد الشرطة على شبكة قنوات  SSC السعودية، وكذلك قناة beIN Sports AFC، بالإضافة إلى قنوات أبو ظبي الرياضية.
 

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة التعاون السعودي ضد القوة الجوية العراقي بأبطال آسيا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الهلال السعودي ضد الشرطة العراقي بأبطال آسيا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الاتحاد المقبلة أمام الأخدود في دوري روشن السعودي
  • بتوقيتك.. موعد مباراة الهلال والشرطة والقنوات الناقلة والمعلق في دوري أبطال آسيا
  • الدوري السعودي للمحترفين: الهلال يواصل الصدارة والقادسية يكسب قمة الجولة من أمام الأهلي
  • الفيحاء والرياض.. موعد المباراة في الدوري السعودي والقناة الناقلة
  • تشكيل الهلال السعودي المتوقع أمام الشرطة العراقي في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة
  • لعبة الكراسي.. موعد مباراة التعاون والاتفاق والقنوات الناقلة والمعلق في دوري روشن
  • بتوقيتك.. موعد مباراة الشباب والرائد والقنوات الناقلة اليوم في دوري روشن
  • موعد مباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة