صحيفة الاتحاد:
2024-09-30@19:04:32 GMT

24 فريقاً تشارك في كأس القارات للناشئين

تاريخ النشر: 29th, February 2024 GMT

 
رضا سليم (دبي)

أخبار ذات صلة دولفين للطاقة المحدودة وصندوق محمد بن زايد يتعاونان لحماية الكائنات الحية المهددة بالانقراض أسعار الوقود في الإمارات لشهر مارس


يشارك أكثر من 500 لاعب يمثلون 24 فريقاً، في «النسخة السابعة» من كأس دبي للقارات لكرة القدم تحت 13 سنة، والتي تقام في دبي من 1 إلى 3 مارس الجاري، ويتقدم المشاركين عدد من الأندية الكبيرة، مثل ريال مدريد، وبرشلونة، وبايرن ميونيخ، وميلان وسيلتا فيجو وتشيلسي، بالإضافة إلى 10 أندية من الإمارات هي النصر، الوصل، شباب الأهلي، وحتا، والوحدة، والإمارات والجزيرة، وفريقين لفرسان إسبانيا.


وتوزعت الفرق إلى 6 مجموعات، تضم الأولى تشيلسي الإنجليزي، زد المصري، الفتح السعودي، وحتا، وتضم الثانية سيلتا فيجو الإسباني، بافوس القبرصي، والجزيرة، وفرسان إسبانيا «ب»، وفي الثالثة ريال مدريد، وسيسكا موسكو الروسي، وبيراميدز المصري، وشباب الأهلي.
وتضم الرابعة برشلونة، وجامعة كرايوفا الروماني، والشارقة والوصل، والخامسة، بايرن ميونيخ، وليفانتي أزورو الإيطالي، والنصر والوحدة، وتضم السادسة، ميلان، وستوميل أولزتين البولندي، وفريقين من فرسان إسبانيا.
جاء الإعلان عن البطولة في المؤتمر الصحفي بمقر مجلس دبي الرياضي، بحي دبي للتصميم، وحضره سعيد حارب، أمين عام مجلس دبي الرياضي، وناصر أمان آل رحمة، مساعد أمين عام مجلس دبي الرياضي، وأحمد سالم المهري، مدير إدارة التطوير الرياضي بالمجلس، والنجم الهولندي إدجار ديفيدز، وميشيل سلجادو، نجم ريال مدريد، ومنتخب إسبانيا السابق، بحضور عدد من المديرين في مجلس دبي الرياضي، وممثلي أكاديميات كرة القدم في الدولة.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات دبي مجلس دبي الرياضي النصر الوصل شباب الأهلي ريال مدريد برشلونة

إقرأ أيضاً:

ريال مدريد يعلن في بيان رسمي تفاصيل إصابة كورتوا

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني عن تفاصيل إصابة حارسه كورتوا الذي تعرض للإصابة خلال المواجهة مع اتلتيكو مدريد في الجولة الثامنة من الدوري الإسباني.

خاض ريال مدريد 7 جولات في الدوري الإسباني، انتصر في خمس مواجهات من اصل سبع جولات، ويحتل المركز الثاني بفارق أربع نقاط عن برشلونة المتصدر.

 

ريال مدريد في بيان رسمي يعلن إصابة كورتو

‏بعد الفحوصات التي أجريت اليوم على لاعبنا تيبو كورتوا من قبل الخدمات الطبية في ريال مدريد، تم تشخيص إصابته في العضلة الضامة في ساقه اليسرى.

 

أضاف البيان الطبي أن مدة الغياب قد تصل لثلاث أسابيع، ويغيب عن مباراة فياريال في الدوري الإسباني وليل في دوري ابطال اوروبا.

مقالات مشابهة

  • مفاجأة.. مبابي قد يلعب مع ريال مدريد ضد ليل بدوري الأبطال
  • قائمة ريال مدريد أمام ليل في دوري أبطال أوروبا
  • ردة فعل لاعبي برشلونة بعد تعادل ريال مدريد
  • ريال مدريد يعلن إصابة كورتوا فى العضلة الضامه
  • ريال مدريد يعلن في بيان رسمي تفاصيل إصابة كورتوا
  • كوريا: ما حدث أمام ريال مدريد "وضع قبيح جدا"
  • برابط مباشر.. مشاهدة مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد بث مباشر يلا شوت hd بجودة عالية
  • تشكيل ديربي مدريد.. تشكيل ريال مدريد أمام اتليتكو مدريد في قمة الدوري الإسباني اليوم
  • ديربي مدريد.. موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد والقنوات الناقلة في الدوري الإسباني
  • أمين منطقة الرياض: توقيع 5 عقود بـ 6 مليارات ريال لرفع جودة الطرق في العاصمة