أخبار متعلقة

ضبط 1530 لتر زيت طعام مجهول المصدر قبل تهريبه وبيعه في السوق السوداء بالشرقية

ضبط 2000 علبة سجائر قبل تهريبها وبيعها في السوق السوداء بالشرقية

ضبط 1000 عبوة دواء داخل صيدلية غير مرخصة في الشرقية

كثفت الأجهزة الرقابية بالشرقية،بالتنسيق مع مديرية التموين من الحملات التفتيشية والرقابية المفاجئة على محطات الوقود، والمخابز، والمصانع، والأنشطة التجارية المتواجدة بنطاق المحافظة، للتأكد من إلتزام أصحابها بالإشتراطات التموينية ومراجعة تراخيصها، والتأكد من وصول الدعم لمستحقيه، وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين.

وفي هذا الإطار،شنت إدارة تموين بلبيس برئاسة أحمد حسين مدير الإدارة، حملة تفتيشية لضبط الأسواق والأسعار، وأسفرت الحملة عن ضبط كمية من السجائر قبل تهريبهم وبيعهم بالسوق السوداء، وتم التحفظ على ١٧٠٠علبة سجائر بقصد بيعها بالسوق السوداء،وتم تحرير المحضر رقم ١٢٥٨٣جنح مركز شرطة بلبيس،ضد أمين مخزن بقرية أنشاص مركز بلبيس، لامتناعه عن بيع سلعة السجائر المسعرة جبريا بقصد بيعها في السوق السوداء والتربح، وإهدار المال العام.

كما أسفرت جهود الحملة عن تحرير المحضر رقم ١٢٥٨٤ جنح مركز شرطة بلبيس، ضد صاحبة سوبر ماركت بقرية السعيدية مركز بلبيس،لامتناعها عن بيع سلعة السجائر المسعرة جبريا بقصد بيعها في السوق السوداء، والتربح غير المشروع.

الشرقية ضبط سجائر مجهولة حملات تفتيشية ورقابية السوق السوداء في الشرقية

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين الشرقية ضبط سجائر مجهولة حملات تفتيشية ورقابية السوق السوداء في الشرقية زي النهاردة فی السوق السوداء

إقرأ أيضاً:

تأهيل 58 مدربًا لبرنامج "بكسل" في مكافحة العدوى بالشرقية

نظم فرع وزارة الصحة بالمنطقة الشرقية دورة تدريبية تحضيرية متخصصة لاختبار البيكسل، بمشاركة 58 مرشحًا من الكوادر الصحية، بهدف تأهيلهم ليكونوا مدربين معتمدين لبرنامج البيكسل الخاص بأساسيات مكافحة العدوى.
تأتي هذه البادرة التي أقامتها إدارة مكافحة عدوى المنشآت بالصحة العامة بصحة الشرقية ضمن خطة متكاملة تهدف إلى إعداد مدربين قادرين على تدريب الممارسين الصحيين في مختلف المنشآت الصحية على أساسيات مكافحة العدوى وتعزيز الوعي بأهمية الوقاية من الأمراض المعدية.
أخبار متعلقة حدائق ومتنزهات الخبر.. رئة خضراء تنعش الصحة وترفع مستوى الحياةلغة الإشارة والذكاء الاصطناعي.. 43 مشروعًا نوعيًا لطلاب "تكامل الصيفية"تشمل الموضوعات التي جرى تغطيتها خلال الدورة الإجراءات الوقائية الأساسية، ومتطلبات الاجتياز لاختبار البيكسل مثل مكونات البرنامج كما تم عمل تطبيقات عملية في ورشة العمل للمتقدمين لتأهيلهم للاختبار العملي.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } تأهيل 58 مدربًا لبرنامج "بكسل" في مكافحة العدوى بالشرقية جودة الخدمات الصحيةوأكدت صحة الشرقية، على أهمية هذه الدورة في تعزيز قدرات الكوادر الصحية ورفع مستوى الوعي بأهمية مكافحة العدوى، مشيرًا إلى أن تأهيل مدربين متخصصين في هذا المجال سيسهم بشكل كبير في تحسين جودة الخدمات الصحية المقدمة والحد من انتشار الأمراض المعدية.
وأعرب المشاركون في الدورة عن تقديرهم لهذه الفرصة القيمة، مؤكدين على استعدادهم لنقل المعرفة والمهارات المكتسبة إلى زملائهم في المنشآت الصحية المختلفة، وذلك لضمان تطبيق أفضل الممارسات في مجال مكافحة العدوى والحفاظ على سلامة المرضى والعاملين في القطاع الصحي.

مقالات مشابهة

  • ضبط 3900 كيلو دقيق قبل بيعه في السوق السوداء بالفيوم
  • تطورات التحقيق مع متهم بتجارة العملة خارج نطاق السوق المصرفية
  • ضبط 21 طن دقيق بلدي مدعم قبل بيعها في السوق السوداء
  • ضبط 2100 علبة سجائر مجهولة المصدر بالفيوم
  • التصدي لمحاولة ترويج 9 أطنان دقيق مدعم في السوق السوداء
  • العثور على جثة مجهولة لشاب بمياه ترعة بالشرقية
  • تأهيل 58 مدربًا لبرنامج "بكسل" في مكافحة العدوى بالشرقية
  • ضربة أمنية لتجار السوق السوداء.. الداخلية تضبط 23 مليون جنيه آخر 24 ساعة
  • ضبط 6 أطنان دقيق مدعم قبل بيعها فى السوق السوداء
  • جولد بيليون: قرارات البنك المركزي أوقفت المضاربة على الذهب بعد القضاء على السوق السوداء