شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن توقيف واستقدام عدد من المسؤولين والموظفين في تسجيل عقاري الأعظميَّة، السومرية نيوز محلياتأعلنت هيئة النزاهة، اليوم السبت، توقيف واستقدام عدد من المسؤولين والموظفين في تسجيل عقاري الأعظميَّة.الدائرة .،بحسب ما نشر السومرية نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات توقيف واستقدام عدد من المسؤولين والموظفين في تسجيل عقاري الأعظميَّة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

توقيف واستقدام عدد من المسؤولين والموظفين في تسجيل...
السومرية نيوز - محلياتأعلنت هيئة النزاهة، اليوم السبت، توقيف واستقدام عدد من المسؤولين والموظفين في تسجيل عقاري الأعظميَّة. الدائرة التحقيقات في الهيئة ذكرت في بيان ورد للسومرية نيوز، أنه "في خطوات تمثل الانسجام بين السلطتين التنفيذيَّة والقضائيَّة مع الأجهزة الرقابيَّة لدك معاقل الفاسدين، تمكنت هيئة النزاهة الاتحاديَّة من ضبط عدد من المسؤولين والموظفين بدائرة التسجيل العقاري في الأعظميَّة جراء الخروقات والمخالفات المرتكبة في الدائرة". وفي معرض حديثها عن تفاصيل العمليَّة التي نفذت بموجب مذكرة قضائيَّة، أفادت الدائرة "بتأليف فريق من مديريَّة تحقيق الهيئة في بغداد؛ للتحري والتقصي عن معلومات وردت من مكتب وزير العدل حول اقتراف بعض المسؤولين والموظفين في دائرة التسجيل العقاري في الأعظميَّة خروقات ومخالفات وتزويراً وتلاعباً في الأضابير".

وأضافت إن "التحقيقات الأوليَّة التي أجراها الفريق، وبعد الاستماع لإفادات المتهمين، بيَّنت وجود تلاعب وتزوير في الدائرة، وإقدام بعض موظفيها بالتعاون مع الدلالين، وإخراج الأضابير إلى مكاتب الدلالين، وهو ما تسبب بفقدان إضبارتين عقاريَّتين".

ونوهت "بتنظيم محضر أصولي بالعمليَّة، وعرضه بصحبة المتهمين على قاضي محكمة تحقيق الكرخ الثانية المختصة بالنظر في قضايا النزاهة، الذي قرر توقيفهما، واستقدام موظفين آخرين؛ وفق أحكام المادة (٣٣١) من قانون العقوبات".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس توقیف واستقدام عدد من المسؤولین والموظفین فی تسجیل عقاری الأعظمی

إقرأ أيضاً:

وزير الخارجية يتلقى اتصالات تهنئة من كبار المسؤولين العرب على توليه منصبه

صرح السفير أحمد أبو زيد، المتحدث الرسمي ومدير إدارة الدبلوماسية العامة بوزارة الخارجية والهجرة، بأن الدكتور بدر عبد العاطي، وزير الخارجية والهجرة تلقى، يوم الأربعاء، اتصالات هاتفية من الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط، ورئيس وزراء فلسطين محمد مصطفى، ووزراء خارجية كل من دولة الإمارات العربية المتحدة الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان، والمملكة الأردنية الهاشمية أيمن الصفدي، وسلطنة عمان بدر بن حمد البوسعيدي، وتونس نبيل عمار، لتهنئته بمناسبة توليه منصبه الجديد.

عمق العلاقات الأخوية التي تجمع الدول العربية

وأضاف «أبو زيد» في بيان على صفحة وزارة الخارجية عبر «فيسبوك»، أن الأمين العام لجامعة الدول العربية ورئيس وزراء فلسطين والوزراء العرب أكدوا خلال اتصالاتهم على عمق العلاقات الأخوية التي تجمع الدول العربية، وتطلعهم للعمل المشترك مع الوزير عبد العاطي من أجل استمرار تطوير تلك العلاقات المتميزة، فضلاً عن تأكيدهم الحرص على التنسيق الوثيق مع سيادته لدعم القضايا العربية والتعامل مع التحديات الإقليمية والدولية، متمنيين لسيادته التوفيق والسداد في أداء مهام منصبه الجديد.

تعليق وزير الخارجية الجديد

ومن جانبه، وجه الوزير عبد العاطي الشكر لأحمد أبو الغيط ومحمد مصطفى وأشقائه وزراء الخارجية العرب على المبادرة بالاتصال وتقديم التهنئة، مثمنًا العلاقات الأخوية الوثيقة التي تجمع بين مصر والدول الشقيقة، منوهًا إلى حرص القيادة السياسية المصرية على تعزيز العلاقات العربية- العربية في كافة المجالات، وكذا حرص مصر على تعزيز العمل المشترك في إطار جامعة الدول العربية.

مقالات مشابهة

  • بتهم ابتزاز.. اعتقال واستقدام في تنفيذ الديوانية وديوان المحافظة
  • الإعلامية مها الصغير تظهر في المحكمة.. ومصراوي يكشف السبب -(صور)
  • «قانونية حكومة عجمان» تناقش برنامجها للتطوير
  • وزير الخارجية يتلقى اتصالات تهنئة من كبار المسؤولين العرب على توليه منصبه
  • مشايخ القبائل والعواقل والنواب والموظفين يودعون محافظ شمال سيناء
  • الإسكان الاجتماعي في 10 سنوات.. طرح 17 إعلاناً تقدم للحجز بها 1.6 مليون مواطن بـ 70 مليار جنيه تمويل عقاري
  • العراقيون يهبّون للدفاع عن قضاءهم.. صرخة وطنية ضد الهيمنة الأمريكية
  • مشايخ القبائل والعواقل والموظفين يودعون محافظ شمال سيناء
  • عددٌ من المسؤولين يزورون التمرين الاستراتيجي ( صنع القرار 11)
  • وزارة الزراعة تعلن عن إصدار قانون جديد للاستثمارات الزراعية