بغداد اليوم - رياضة

أعلنت لجنة الحكام العراقية أسماء أطقم الحكام التي ستدير مباريات الجولة الـ17 من دوري نجوم العراق، التي تنطلق في وقت لاحق من ، اليوم الخميس (29 شباط 2024).

وتقام 4 مباريات اليوم ضمن منافسات الجولة 17؛ إذ سيتولى زيد ثامر قيادة مباراة نوروز والشرطة على أن يساعده كل من حيدر عبدالحسن وكرار عبدالكريم، فيما سيكون حامد علي حكما رابعا وأحمد عسكر حكما لVAR.


وسيدير مباراة أربيل وأمانة بغداد، مهند مناف كحكم ساحة على أن يساعده كل من واثق مدلل، كرار أحمد، بينما سيكون محمد كامل حكما رابعا وفيد كريم حكما ل VAR. 

فيما سيقود حامد طلب مباراة الميناء ودهوك على أن يساعده أكرم علي وأمير ناجح، فيما سيكون علاء سالم حكما رابعا وواثق محمد حكما ل VAR.
ويختتم اليوم الأول من الجولة بمواجهة الطلبة أمام الحدود؛ حيث سيديرها سالم عامر ويساعده كل من حسين فلاح وكرار عبدالأمير وسيكون سجاد خالد حكما رابعا ومهند قاسم حكما ل VAR.
وتقام غدا الجمعة 5 مواجهات؛ حيث سيدير أحمد قاسم مباراة الكرخ أمام النجف على أن يساعده كل من علاء عبدالحليم وكرار نديم، فيما سيكون محمد صادق حكما رابعا وعلي أحمد شاكر حكما ل VAR.
فيما تضبط صافرة واثق محمد مباراة نفط ميسان والنفط على أن يساعده كل من رضا عباس وضياء غالب وسيكون حيدر عدوان حكما رابعا وأمجد كامل حكما ل VAR.
أما مباراة القوة الجوية ونفط البصرة سيدريها الحكم يوسف سعيد بمساعدة كل من أمير داود ووليد عبد سلطان، فيما سيكون فيد كريم حكما رابعا وعصام فاضل حكما ل VAR.
ويقود مهند قاسم مباراة القاسم وكربلاء ويساعده كل من أحمد صباح وأكرم إسماعيل، فيما سيكون محمد صلاح حكما رابعا وسجاد خالد حكما لVAR.
وتقام مواجهة الكهرباء ونفط الوسط تحت قيادة الحكم أوميد مصطفى على أن يساعده كل من حسين كاظم وبريار قادر، فيما سيكون أحمد جمعة حكما رابعا ومهند مناف حكما ل VAR.
وتختتم الجولة بمباراة يوم السبت بين زاخو والزوراء ويقودها الحكم أحمد كاظم ويساعده كل من كرار عباس وظفر عباس، فيما سيكون ليث فرحان حكما رابعا وزيد ثامر حكما ل VAR. 

المصدر: وكالة بغداد اليوم

كلمات دلالية: فیما سیکون حکما ل VAR

إقرأ أيضاً:

النني يقود تشكيل الجزيرة أمام دبا الحصن في الدوري الإماراتي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن المغربي الحسين عموتة، المدير الفني لفريق الجزيرة، الذي يضم بين صفوفه النجم المصري محمد النني، التشكيل الأساسي الذي يخوض به مواجهة دبا الحصن، في المباراة التي تجمع بينهما في إطار منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإماراتي.

يحل فريق الجزيرة، اليوم السبت، ضيفًا على نظيره دبا الحصن بملعب استاد صقر بن محمد القاسمي، في لقاء ينطلق في الرابعة و10 دقائق عصرًا بتوقيت القاهرة.

يقود محمد النني تشكيل الجزيرة أمام دبا الحصن، ليواصل المشاركة أساسيًا مع فخر أبو ظبي منذ انضمامه إليه في الميركاتو الصيفي الماضي.

ولم يسجل النني أي أهداف حتى الآن مع الجزيرة، لكنه صنع هدفًا أمام العروبة في الجولة الثانية من الدوري الإماراتي.

وتعاقد الجزيرة مع محمد النني في فترة الانتقالات الصيفية الجارية في صفقة انتقال حر، بعدما انتهى عقده مع أرسنال مع نهاية الموسم الماضي.

ويحتل الجزيرة، المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإماراتي برصيد 6 نقاط، بينما يأتي دبا الحصن في المركز الثالث عشر بلا نقاط.

تشكيل الجزيرة لمواجهة دبا الحصن في الدوري الإماراتي

حراسة المرمى: علي خضيف

خط الدفاع: عمر تراوري - محمد ربيع - خليفة الحمادي - رافيل تاجير

خط الوسط: محمد النني - مامادو كوليبالي - ريتشارد أوكونور

وفي الهجوم: فينيسيوس ميلو - رامون ميريز - برونو دي أوليفييرا.

مقالات مشابهة

  • النني يقود تشكيل الجزيرة أمام دبا الحصن في الدوري الإماراتي
  • بالأسماء.. مصرع وإصابة 18 شخصا في تصادم سيارتي ميكروباص بطريق قنا سفاجا
  • القنوات الناقلة.. مباراة ليفربول وكريستال بالاس في الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي
  • تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام فياريال في الدوري الإسباني
  • موعد مباراة ريال مدريد وفياريال في الدوري الإسباني
  • دوري أدنوك للمحترفين: 4 مباريات تفتح الحساب في «مفترق الطرق»!
  • اليوم.. 3 مباريات قوية في دوري روشن
  • تشكيل نيس أمام لاتسيو في الدوري الأوروبي
  • بالأسماء.. التشكيل الكامل لهيئات مكاتب اللجان بمجلس الشيوخ
  • موعد مباراة مانشستر يونايتد وبورتو اليوم في الدوري الأوروبي والقناة الناقلة