شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن إحباط تهريب 680 كجم من القات المخدر بجازان وكميات من الشبو بحائل، تكثف السلطات الأمنية المختلفة بالمملكة، جهودها لإحباط التهريب والترويج الإجرامي للمخدرات، إذ ضبطت كميات كبيرة من القات والمخدرات في جازان .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إحباط تهريب 680 كجم من القات المخدر بجازان وكميات من الشبو بحائل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إحباط تهريب 680 كجم من القات المخدر بجازان وكميات من...

تكثف السلطات الأمنية المختلفة بالمملكة، جهودها لإحباط التهريب والترويج الإجرامي للمخدرات، إذ ضبطت كميات كبيرة من القات والمخدرات في جازان وحائل.

وأحبطت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع العارضة بمنطقة جازان تهريب (280) كيلو جرامًا من نبات القات المخدر، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية، وتسليم المضبوطات لجهة الاختصاص.

وفي دورية أخرى أحبطت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع العارضة بمنطقة جازان تهريب (400) كيلو جرام من نبات القات المخدر، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية، وتسليم المضبوطات لجهة الاختصاص.

#حرس_الحدود بمنطقة جازان يحبط تهريب (280) كيلوجرامًا من نبات القات المخدر.#الحرب_على_المخدرات#بالمرصاد pic.twitter.com/JfI9ypm5Ng

— حرس الحدود السعودي (@BG994) July 22, 2023 ضبط "الشبو" بحائل

وقبضت شرطة منطقة حائل على مواطنين لترويجهما مادة الميثامفيتامين المخدر (الشبو)، وأقراصًا خاضعة لتنظيم التداول الطبي، وضبط بحوزتهما ذخيرة حية، وجرى إيقافهما واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهما، وإحالتهما إلى جهة الاختصاص.

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، مؤكدةً أن جميع البلاغات ستعالج بسرية تامة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الإطاحة بـ 3 مخالفين لتهريبهم 55350 قرص خاضع للتداول الطبي بجازان

جازان

ألقت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع الدائر بمنطقة جازان القبض على 3 مخالفين لنظام أمن الحدود من الجنسية اليمنية لتهريبهم 55350 قرص خاضع لتنظيم التداول الطبي .

وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية بحقهم، وتسليمهم والمضبوطات لجهة الاختصاص .

كما تهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

مقالات مشابهة

  • إحباط تهريب 150 كيلوجرامًا من المخدرات.. والقبض على مواطن بجدة
  • القبض على 4 مخالفين لتهريبهم 115 كيلو جرام من القات المخدر
  • حرس الحدود بجازان يحبط تهريب 180 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر
  • جازان.. القبض على 3 مهربين وإحباط تهريب 180 كجم من القات
  • إحباط تهريب 180 كيلو جرام من القات بجازان
  • إحباط تهريب 180 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر بجازان
  • الإطاحة بـ 3 مخالفين لتهريبهم 55350 قرص خاضع للتداول الطبي بجازان
  • القبض على 3 مخالفين لنظام أمن الحدود لتهريبهم القات المخدر في عسير
  • عسير وجازان.. ضبط 8 مخالفين بتهمة تهريب وترويج المخدرات
  • ضبط مخالف لنظام أمن الحدود لتهريبه 30 كيلوجرامًا من القات بجازان