تواصل الوحدات المحلية جهودها في تكثيف الحملات التفتيشية والرقابية على الأسواق والمحلات التجارية لتحقيق الانضباط وإحكام الرقابة والحد من انتشار ظاهرة الذبح خارج المجازر والحفاظ على صحة وسلامة المواطنين.

إعدام رأس ماشية تزن 400 كيلو مصابة بمرض السل خلال حملة رقابية فى ملوى بالمنيا

من جانبها، نفذت الوحدة المحلية لمركز ملوى، حملة تفتيشية مفاجئة على المجازر بقرية تونا الجبل بالتعاون مع الطب البيطري والتموين، حيث أسفرت الحملة عن ضبط وإعدام رأس ماشية تزن 400 كجم حيث تبين من خلال توقيع الكشف بمعرفة مسئول الطب البيطري، ورئيس قسم المجازر بملوى إصابتها بمرض السل وعدم صلاحيتها للاستهلاك الآدمي، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتحرير محضرا للمخالف وإعدام الكمية المضبوطة وفقاَ الاشتراطات والقواعد البيئية المتبعة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محافظ المنيا محافظة المنيا المنيا اخبار المنيا أخبار المنيا اليوم المنيا اليوم اخبار محافظة المنيا

إقرأ أيضاً:

تفاصيل إطلاق مقاول أعيرة نارية على زوجته بسبب دعوى خلع فى الإسكندرية

تباشر نيابة الدخيلة في محافظة الإسكندرية، التحقيق في واقعة شروع مقاول في قتل زوجته بإطلاق رصاصتين عليها من سلاح ناري، لوجود خلافات زوجية بينهما وقيامها برفع دعوى خلع ضده ورفضها التصالح، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال الواقعة.

البداية كانت عندما تلقي قسم شرطة الدخيلة إخطارًا من مستشفي العجمي العام بوصول ربة منزل مصابة بطلق ناري وحالتها مستقرة، وانتقل ضباط وحدة مباحث القسم إلى المستشفى لكشف تفاصيل الواقعة.

وتبين من الفحص وجود المدعوة "ج.أ.م." 49 سنة، ربة منزل، مقيمة شارع السلام بمنطقة البيطاش بدائرة القسم، مصابة بإدعاء طلق ناري بالكتف الأيمن وكف اليد اليمنى، وبسؤالها، أكدت علي حدوث مشادة كلامية بينها وزوجها المدعو "ح.م.ع." 49 سنة، مقاول نقل، مقيم بذات العنوان تطورت إلى مشاجرة أثناء تواجدهما بالشقة محل سكنهما.

وأضافت المجني عليها، أن زوجها قام على إثرها بإطلاق عيارين ناريين من السلاح الناري خاصته "طبنجة مرخصة، وأنه ارتكب الواقعة انتقامًا منها، لوجود خلافات زوجية بينهما وقيامها برفع دعوى خلع ضده ورفضها التصالح وفر هاربًا عقب ارتكاب الواقعة.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة بقسم شرطة الدخيلة، وأمرت النيابة العامة بضبط وإحضار المتهم والسلاح المستخدم وإلغاء الترخيص له بحمل وإحراز السلاح وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة.


 







مقالات مشابهة

  • تفاصيل إطلاق مقاول أعيرة نارية على زوجته بسبب دعوى خلع فى الإسكندرية
  • رفع 350 طن مخلفات صلبة وقمامة بالمنيا
  • حملة مكبرة لرفع المخلفات بشوارع دشنا فى قنا
  • رفع 79 طن مخلفات صلبة بالمنيا
  • أسعار اللحوم اليوم الجمعة في محلات الجزارة والأسواق المحلية
  • ضبط 267 قضية مواد مخدرة في حملة أمنية
  • الديمقراطية تطالب بموقف دولي ووطني فاعل لوقف المجازر بغزة
  • إصابة 8 أشخاص في حادث إنقلاب سيارة بصحراوي بني سويف
  • إزالة 16 حالة تعدٍ على أراضٍ زراعية بالمنيا
  • رفع 60 طن مخلفات صلبة بمدينة أبو قرقاص بالمنيا (صور)