الأسبوع:
2024-07-03@14:45:14 GMT

رد ناري من كريستيانو رونالدو على قرار إيقافه (صورة)

تاريخ النشر: 29th, February 2024 GMT

رد ناري من كريستيانو رونالدو على قرار إيقافه (صورة)

علق النجم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، على قرار إيقاف نجم النصر السعودي، لمدة مباراة وتغريمه 10 آلاف ريال لقيامه بإثارة جمهور نادي الشباب، وذلك بناءً على الشكوى التي تقدم بها نادي «الليث الأبيض».

قرار صادم من لجنة الانضباط في الاتحاد السعودي بشأن رونالدو

وأعلنت لجنة الانضباط التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم صباح اليوم الخميس، إيقاف نجم النصر السعودي كريستيانو رونالدو مباراة واحدة وتغريمه 10 آلاف ريال، وذلك عقب الاطلاع على اللقطات الرسمية للواقعة، واعتبرت اللجنة القرار غير قابل للاستئناف وفقا للمادة 144 من لائحة الانضباط

وأقدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب فريق النصر، على فعل حركة غير أخلاقية جديدة خلال مباراة ناديه أمام الشباب، مساء الأحد الماضي، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من دوري «روشن» السعودي، وذلك تجاه جماهير نادي الشباب، بعد تسجيل زميله البرازيلي آندرسون تاليسكا هدف الفوز في الدقائق الأخيرة، لتنتهي المباراة بفوز العالمي بثلاثية مقابل هدفين.

رونالدو نجم النصر

وتصرف رونالدو بشكل غير أخلاقي عندما اقترب بعض الشيء من مدرجات الملعب، ليشير بحركة غير أخلاقية إلى جماهير الشباب، التي نادت باسم الأرجنتيني ليونيل ميسي خلال مباراة فريقهم أمام النصر في منافسات دوري المحترفين السعودي.

وقام لاعب النصر بعمل الحركة غير الأخلاقية في نهاية اللقاء، عندما حسم فريقه الأمور بفضل هدف تاليسكا، بعد أن كان التعادل سيد الموقف بين الطرفين.

رد ناري من رونالدو على قرار لجنة الانضباط في الاتحاد السعودي

ونشر الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو صورة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إكس» اليوم الخميس، قائلاً: «لا يمكن أن أتوقف».

Can’t stop ???? pic.twitter.com/dUDLNJbJ7Z

— Cristiano Ronaldo (@Cristiano) February 29, 2024

ويُعد ذلك هو أول رد للنجم البرتغالي رونالدو، على قرار لجنة الانضباط في الاتحاد السعودي.

النصر يواجه الحزم في الدوري السعودي اليوم

ويواجه فريق النصر نظيره الحزم، اليوم الخميس، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2023/2024، وذلك على أرضية ستاد «الأول بارك» معقل العالمي.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة بين النصر والحزم، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، والثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والتاسعة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

النصر - كريستيانو رونالدو

ويتصدر فريق الهلال، جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين روشن هذا الموسم، وذلك عقب نهاية الجولة 21، برصيد 59 نقطة، بفارق 7 نقاط كاملة عن أقرب المنافسين فريق النصر صاحب الـ52 نقطة بجدول الترتيب، ويسعى «العالمي» للفوز اليوم، ومواصلة الضغط على «الزعيم».

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أزمة كريستيانو رونالدو إيقاف رونالدو إيقاف كريستيانو رونالدو الاتحاد السعودي الدوري السعودي الشباب النصر النصر والحزم ايقاف رونالدو رونالدو رونالدو اليوم غرامة رونالدو كريستيانو رونالدو لجنة الانضباط في الاتحاد السعودي کریستیانو رونالدو لجنة الانضباط على قرار

إقرأ أيضاً:

رونالدو يحقق حلم طفل مريض بالسرطان

ماجد محمد

حقق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أمنية طفل سوري “4 أعوام”، يعاني من ورم خبيث، إذ التقى به قبل المباراة الهامة لمنتخب بلاده ضد سلوفينيا، يوم الاثنين، في دور الـ 16 بكأس أوروبا 2024 المقامة في ألمانيا والتي انتهت بتأهل البرتغال إلى ثمن النهائي بركلات الترجيح.

وكشفت صحيفة “بيلد” الألمانية أن رونالدو حقق حلم طفل سوري يدعى عوار، الذي يعاني من ورم خبيث، وأراد مقابلة نجمه البرتغالي في أي فرصة، قبل أن يتحقق ذلك في مدينة فرانكفورت.

وعندما وصل رونالدو إلى ملعب المباراة استقبل الصبي قبل أن يتجه إلى غرفة الملابس للاستعداد للمواجهة الهامة ووعده وعائلته بلقاء أطول بعد نهاية اللقاء وهو ما فعله اللاعب الأكثر تسجيلاً في تاريخ المباريات الدولية.

وكانت طبيبة في فريق الرعاية التلطيفية في مستشفى جامعة جيسن، تحدثت عبر الإذاعة في الأسبوع الماضي، وقالت أن عوار من عائلة لاجئة سورية ويحلم بمقابلة رونالدو.

والجدير بالذكر أن عوار وعائلته يعيشان في فيتسلار منذ أكتوبر 2023، بعدما غادروا سوريا على أمل أن يحصلوا على مساعدة طبية، ولكن الأورام التي يعاني منها عوار انتشرت في جسمه وجعلته غير قادر على الكلام.

مقالات مشابهة

  • ماذا حدث لـ«قلب رونالدو» بعد ضياع ركلة الجزاء؟.. معدل ضربات غير مسبوق
  • رونالدو يحقق حلم طفل مريض بالسرطان
  • يورو 2024 : كريستيانو رونالدو يؤكد انها النسخة الاخيرة له في اليورو
  • «كابوس النصر» سبب بكاء كريستيانو رونالدو في مباراة البرتغال وسلوفينيا
  • النصر يواجه الشباب العربي مساء اليوم بمجمع سليمان الضراط في نصف كأس ليبيا لكرة السلة
  • رونالدو: لهذا السبب بكيت
  • البرتغال تُقصي سلوفينيا بركلات الترجيح
  • يورو 2024.. شاهد دموع كريستيانو رونالدو بعد إهدار ركلة جزاء
  • البرتغال ضد سلوفينيا.. كريستيانو رونالدو ينهار باكيا بعد إهدار ركلة جزاء «فيديو»
  • موقف رونالدو.. تشكيل البرتغال المتوقع لمواجهة سلوفينيا