تفقد الدكتور هشام بكر هارون وكيل وزارة الصحة بالوادى الجديد، مبنى بيوت الطلبة الشاغر والغير مستغل بباريس بعد تصديق محافظ الوادى الجديد على استغلاله لتأدية الخدمات الطبية ولحين إنشاء مستشفى جديد تيسيراً على المواطنين بمركز باريس.

 ورافقه فى الجولة الدكتورة منال مسلم صالح مدير إدارة التمريض والدكتور مصطفى محمد إبراهيم مدير الإدارة الصحية بباريس، ورؤساء الأقسام المختصة بديوان عام المديرية وذلك بعد تفقده مدرسة التمريض حيث قام بالاطمئنان على سير العملية التعليمية والتقى مع مسئولى المدرسة والطلبة والطالبات بها.



وتابع وكيل الصحة أعمال اللجنة المختصة لتقييم المبنى من الناحية الطبية تمهيداً للتشغيل التجريبى وإعداد تقرير مفصل حيث أن المبنى حالياً يضم (7) عيادة خارجية فى التخصصات المختلفة وقسم للاستقبال والطوارئ ومركز متطور للغسيل الكلوى يضم (7) ماكينات غسيل كلوى حديثة، ومركز علاج طبيعى يضم أحدث أجهزة العلاج الطبيعى.

مركز الحفريات الفقارية بجامعة الوادي الجديد يستقبل طلاب الجغرافيا بآداب بنها



وقامت اللجنة بإعداد تقرير مفصل الدكتور وكيل الوزارة بما تم أثناء المرور، حيث وجه وكيل وزارة الصحة بالمحافظة بقيام مدير الإدارة الصحية بباريس بالتنسيق مع مدير التموين الطبى (المخازن) والإدارة الهندسية لاستكمال الأثاث الطبى والغير طبى والأجهزة الطبية اللازمة تمهيداً لافتتاح المبنى فى أقرب وقت تسهيلاً على مواطنى مركز باريس.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: إدارة التمريض استقبال الحفريات الفقارية الخدمات الطبية و الخدمات الطبية العمل العلاج الطبيعي سير العملية التعليمية

إقرأ أيضاً:

الهند.. مقتل شخص إثر انهيار سقف مبنى في مطار دلهي

 

 

 

أعلن مطار “أنديرا غاندي” الدولي، في نيودلهي، تعليق بعض الرحلات الجوية، أمس الجمعة، بعد انهيار جزء من سقف المبنى، رقم 1، في أعقاب هطول أمطار غزيرة.

وقال المطار في بيان: “بسبب الأمطار الغزيرة، منذ وقت مبكر من هذا الصباح، انهار جزء من مظلة ساحة المغادرة القديمة، في المبنى رقم 1، في مطار دلهي”، مضيفاً أن هناك أنباء عن سقوط مصابين.

وأضاف المطار، وهو أكثر المطارات ازدحاماً في الهند، أنه علّق رحلات المغادرة من المبنى المتضرر، حتى بعد ظهر أمس الجمعة، وتعهد بتعويض الضحايا.

وصرح وزير الطيران الهندي، كينجارابو راموهان نايدو، للصحفيين بأن جزءاً من السقف في منطقة المغادرة بالصالة رقم 1 بمطار دلهي انهار في وقت مبكر من الصباح”. وأضاف الوزير أنه تم إخلاء الصالة، وهي واحدة من 3 صالات في أكثر المطارات ازدحاماً في البلاد، وأمرت السلطات بإجراء تحقيق في الانهيار.

وأوضح مدير خدمة الإطفاء في دلهي، أن 8 مصابين نُقلوا إلى المستشفى، وانتهت عملية الإنقاذ بالمطار.

وتم إلغاء ما لا يقل عن 10 رحلات جوية وتأجيل 40 أخرى، وفقاً لبيانات من منصة تتبع الرحلات الجوية “فلايت رادار 24”. وذكر المطار أن جميع الرحلات المغادرة من المبنى رقم 2، والمبنى رقم 3 تعمل بكامل طاقتها، بينما تم إلغاء رحلات المغادرة، من المبنى رقم 1، حتى ظهر أمس.وكالات


مقالات مشابهة

  • رئيس هيئة الدواء يشارك في جلسة نقاشية حول تحويل مصر لمركز توطين صناعات دوائية
  • محافظ مطروح يطمئن على حالة مصابي حادث انقلاب أتوبيس الطريق المستجد
  • مصرع 5 أشخاص.. محافظ مطروح يتابع حالة ضحايا حادث إنقلاب أتوبيس سياحي
  • جامعة المنصورة تطلق دعوة للتبرع لإنشاء " امتداد مستشفى الطوارئ الجديد"
  • الهند.. مقتل شخص إثر انهيار سقف مبنى في مطار دلهي
  • «القاهرة الإخبارية»: مصرع شخص في انهيار سقف مبنى بمطار دلهي
  • وكيل صحة الدقهلية يتفقد مستشفى نبروه المركزي
  • تفاصيل جولة وكيل صحة الدقهلية لتفقد أعمال هدم مستشفى ميت غمر ومستشفى الكلى والمسالك
  • تشغيل مركز عائشة المرزوق لطب الأسرة بقرية المحروسة غرب قنا
  • تنفيذ قوافل طبية بقرية بولاق بمدينة الخارجة في الوادي الجديد