في مؤتمر SXSW القادم في تكساس، ستمنح هوندا الحاضرين فرصة لتجربة جهاز تنقل جديد يسمى UNI-ONE والذي تم تصميمه خصيصًا لتجارب الترفيه الواقعية المختلطة. يمكن للمستخدمين توجيه UNI-ONE دون استخدام أيديهم، إذ يتعين عليهم ببساطة أن يميلوا في اتجاه واحد للتحرك للأمام أو للخلف أو للجانب أو قطريًا. وتتمثل الفكرة في إقرانه بجهاز واقع مختلط حتى يتمكن الركاب من الاستمتاع بلعبة أو نشاط غامر حقًا.

في حين أن هذا يبدو غريبًا جدًا، فقد قامت شركة هوندا باختبار UNI-ONE في حالات استخدام متعددة في اليابان منذ العام الماضي. في حديقة حلبة سوزوكا في مقاطعة مي اليابانية، على سبيل المثال، أنشأت شركة هوندا نشاطًا حيث يتعين على المستخدمين التحكم في جهاز التنقل والتنقل فيه وفقًا للمشاهد المعروضة على الكمبيوتر اللوحي. في SXSW، سيتمكن الأشخاص من ركوب UNI-ONE أثناء ارتداء سماعة الواقع الافتراضي ولعب مغامرة الواقع الافتراضي التي تختارها.
وتتميز السيارة بمقعد يمكن رفعه أو خفضه، بحيث يمكن للمستخدمين تعديله ليتمكنوا من التواصل بشكل أفضل مع الأشخاص الآخرين من حولهم. تعمل بدون قيود، نظرًا لأنها تعمل بالبطارية، وتبلغ سرعتها القصوى 3.7 ميل في الساعة ويمكنها دعم الركاب حتى 242 رطلاً. وتعتقد هوندا أن الجهاز يحتوي على العديد من التطبيقات المحتملة في مجال الترفيه، وتعتقد أنه يمكن استخدامه لإنشاء تجارب داخلية وخارجية، مثل ألعاب السباقات، في المتنزهات الترفيهية والمرافق المماثلة.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

تسريبات جديدة تكشف مواصفات سماعة OnePlus Buds Pro 3

يتوقع أن يتم طرح سماعة OnePlus Buds Pro 3 اللاسلكية، قريبا في الأسواق، حيث أشارت أحدث التسريبات إلى أن وان بلس قد بدأت العمل بالفعل في تطوير الإصدار الأعلى من السماعة اللاسلكية OnePlus Buds Pro 3.

مواصفات سماعة OnePlus Buds Pro 3

تتوفر السماعة اللاسلكية، بعدة مزايا من بينها الاتصال باثنان من الأجهزة في وقت واحد، ودعم التحكم في غالق الكاميرا، ودعم أيضا تقنية «spatial audio».

مواصفات سماعة OnePlus Buds Pro 3

كما أشارت التسريبات إلى أن إختيارات الألوان والتي تتوفر لسماعة OnePlus Buds Pro 3 المرتقبة تشمل كلا من اللون الأسود، والذهبي، والأخضر، إلا أن سماعة OnePlus Buds Pro 3 لن تقدم كافة الإختيارات وذلك في ألوان السماعة اللاسلكية في البداية.

وتشمل السماعة EQ، وإستشعار إرتداء أو إزالة السماعة من الأذن، وذلك بجانب خاصية الإقتران السريع، وتقنية Dolby Atmos، بجانب أيضاً نمط وان بلس «Zen Mode Air».

اقرأ أيضاًخبير تكنولوجيا معلومات يوضح كيفية التعامل مع مشاكل الهاتف في الحر الشديد «فيديو»

سعر ومواصفات هاتف ريلمي GT6 الرائد

مقالات مشابهة

  • "أبل" تقاضي محلات شهيرة في مصر
  • وزيرة الطاقة: مصير شركة لاسامير بيد المحكمة الدولية وطلبات الإستثمار ضئيلة
  • عادة تؤثر على صحة الحيوانات المنوية في فصل الصيف
  • تسريبات جديدة تكشف مواصفات سماعة OnePlus Buds Pro 3
  • بالفيديو.. أمين الفتوى يوضح حكم ارتداء الحذاء أثناء الصلاة
  • 5 نصائح يجب مراعاتها أثناء ارتداء المعينة السمعية
  • مختبر افتراضي في تعليم الرياضيات
  • ننشر تغيرات الغدة الدرقية أثناء الحمل
  • 4 طرق لتخفيف الألم أثناء الدورة الشهرية
  • “أزياء محتشمة” .. طيران الرياض يدشن الزي الرسمي لطاقم ضيافتها .. فيديو وصور