يخوض منتخبنا الوطني للجودو غدا بقاعة “هوموا ارينا” في العاصمة الأوزبكية طشقند 3 نزالات في افتتاح بطولة طشقند جراند سلام الكبرى للجودو، التي ينظمها اتحاد أوزبكستان بإشراف الاتحاد الدولي وتختتم الاحد المقبل الموافق 3 مارس، بمشاركة 495 لاعبا ولاعبة من 68 دولة.
وتشهد جولة اليوم لفئة الوزن الخفيف للجنسين مشاركة 172 لاعبا ولاعبه من بينهم لاعبنا نارمند بيان المشارك في منافسات وزن تحت 66 كجم الذي يواجه بطل كازاخستان راخميتكالي جاناريس، بينما تواجه لاعبتنا بشيرات خرودي في وزن تحت 52 كجم لاعبه فريق الرياضيين المحايدين انيلوفيتش كسينيا، وتلعب زميلتها باتسو ألتان في وزن تحت 57 كجم مع الأوزبكية ارماغانبيتوفا نيلوفار.


وتشهد منافسات يوم بعد غد لفئة الخفيف المتوسط ظهور لاعبينا كريم عبد اللطيف المشارك في منافسات وزن تحت 73 كجم، وطلال شفيلي في وزن تحت 81 كجم، وسيكون ختام مشاركتنا يوم الاحد المقبل في منافسات الوزن الثقيل بمشاركة اللاعب جريجوري أرام في وزن منافسات تحت 90 كجم، وظافر آرام تحت 100 كجم، فيما استبعد الجهاز الفني بتوصية من طبيب المنتخب اللاعب عمر معروف الذي كان مقررا مشاركته في منافسات وزن فوق 100 كجم بسبب تجدد الإصابة.وام


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: فی منافسات وزن تحت فی وزن

إقرأ أيضاً:

الجولة الرابعة من “دوري روشن”: الاتحاد يتصدر مؤقتًا بفوزه على الخليج.. والقادسة يطيح بالأهلي بهزيمة مفاجئة

ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري السعودي للمحترفين “دوري روشن”، تغلب فريق الاتحاد على ضيفه الخليج برباعية مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما أمس على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.
وتمكن فريق الخليج من افتتاح نتيجة المواجهة مبكرًا عن طريق اللاعب خالد ناري عند الدقيقة الـ5، في حين عادل الاتحاد النتيجة عن طريق اللاعب كريم بنزيما عند الدقيقة الـ49، واستطاع الاتحاد تسجيل الهدف الثاني عن طريق اللاعب حسام عوار عند الدقيقة الـ55، كما تمكن اللاعب ستيفن بيرغوين من تعزيز النتيجة بالهدف الثالث عند الدقيقة الـ68، كما تمكن اللاعب حامد الغامدي من تسجيل الهدف الرابع عند الدقيقة الـ90+5.
وبهذه النتيجة رفع الاتحاد رصيده لـ 12 نقطة بالمركز الأول مؤقتًا بفارق الأهداف عن الهلال الذي سيلتقي بنظيره الخلود اليوم، فيما تجمد رصيد الخليج عند النقطة الـ4 بالمركز الثالث عشر مؤقتًا.
وفي الجولة ذاتها حقق فريق القادسية فوزًا مفاجئًا ومستحقًا على ضيفه الأهلي بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما أمس على ملعب الأمير محمد بن فهد بمدينة الدمام.
وسجل الغابوني أوباميانغ هدف اللقاء الوحيد من نقطة الجزاء عند الدقيقة الـ43 ليرفع القادسية رصيده النقطي بعد هذا الفوز إلى 10 نقاط في المركز الرابع مؤقتا، فيما تجمد رصيد الأهلي عند 7 نقاط في المركز السابع.

مقالات مشابهة

  • ما القصة وراء منشور “وداعا للذكاء الاصطناعي” الذي تداوله الآلاف عبر “إنستغرام”؟
  • ‏أندية طرابلس تنظم دوري تنشيطي بشعار “الرياضة تجمعنا”
  • “جاسوس”.. من الذي استهدف نصر الله؟
  • منتخب الإمارات للجودو يخوض نزالات مشتركة مع نظيره الياباني
  • منتخب الجودو يخوض “نزالات مشتركة” مع نظيره الياباني في طوكيو
  • منتخب الجودو ينتظم في معسكر اليابان
  • “يا حبيبتي يا بيروت”.. شريهان تتضامن مع لبنان في رسالة مؤثرة
  • الجولة الرابعة من “دوري روشن”: الاتحاد يتصدر مؤقتًا بفوزه على الخليج.. والقادسة يطيح بالأهلي بهزيمة مفاجئة
  • السعودية.. تفاعل مع أول هدف لأنجيلو غابرييل بقميص النصر
  • حمدان بن محمد يزور جامع “حضرة الإمام” في طشقند