تصدرت الفنانة الشابة هند عبد الحليم، تريند محرك البحث الشهير «جوجل»، خلال الساعات الماضية، وذلك بعد تعليقها لأول مرة على انفصالها عن زوجها كريم قنديل بعد زواج 3 سنوات في أول يناير الماضى، كما تحدثت عن عملية إزالتها الحسنة التي كانت متواجدة في وجهها.

إطلالة هند عبد الحليم

وظهرت هند عبد الحليم، خلال حفل الموضة، بفستان أسود قصير، مفتوح عند منطقة الصدر، ومن الناحية الجمالية اعتمدت في إطلالتها ميكاج جرئ، وظهرت بقصه شعر قصير.

هند عبد الحليمتعليق هند عبد الحليم

وكشف هند عبد الحليم، في تصريحات تليفزيونية على هامش حضورها أحد الأحداث الخاصة بالموضة، أن طلاقها هو قسمة ونصيب، معلقة: «ما عنديش تعليق غير أن كل شيء قسمة ونصيب، وكل واحد بيبقى ليه أسباب وظروف مختلفة، وفي الأول والآخر أنا بشوف أن دا نصيب، والحياة تجارب هناك أشخاص ينجحون فيها وهناك من يفشل».

هند عبد الحليم وزوجها السابق كريم قنديل

وعن إجرائها عملية لإزالة الحسنة التي كانت تتواجد في وجهها قالت: «شلت الحسنة عشان أنا زهقت، ببص في المراية وبتاخد العين أوى.. حبيت يكون في أي تغيير في ناس عجبها الموضوع وفي ناس لا دي كلها آراء».

هند عبد الحليمآخر أعمال هند عبد الحليم

يذكر أن آخر أعمال الفنانة هند عبد الحليم، هو مسلسل «أزمة منتصف العمر»، بطولة كل من كريم فهمي، وريهام عبد الغفور، وتم عرضه العام الماضى، وحقق نجاحا كبيرا بين الجمهور، ومن بطولة بطولته كريم فهمى، ريهام عبد الغفور، رنا رئيس، عمر السعيد، رشدى الشامى، ركين سعيد، هند عبد الحليم، هاجر عفيفى، آية سليم، سلوى محمد على، بوسى الشامى، شروق ابراهيم وتأليف أحمد عادل وإخراج كريم العدل.

اقرأ أيضاً«الحياة تجارب».. هند عبد الحليم تتحدث لأول مرة عن سبب طلاقها

هند عبد الحليم عن إزالة الحسنة من وجهها: «زهقت وحبيت أغير»

انطفت بعد الطلاق.. ظهور مفاجئ لـ هند عبد الحليم بعد طلاقها (صور)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: احمد عبد الحليم اعمال هند عبد الحليم الفنانة هند عبد الحليم زوج هند عبد الحليم زوج هند عبدالحليم هند عبد الحليم هند عبد الحليم بعد الانفصال هند عبدالحليم هند عبد الحلیم

إقرأ أيضاً:

شبكة استخبارات طوقت نصرالله طيلة سنوات.. صحيفة تكشف اختراق إسرائيل لحزب الله

قالت صحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية إن اغتيال زعيم حزب الله حسن نصر الله، تطلب معلومات استخباراتية دقيقة للتحقق من وجوده تحت الأرض، لقصف موقعه بالقنابل الخارقة للتحصينات.

وأوضحت المعلومات الاستخباراتية الإسرائيلية العمق الدقيق للمخبأ والغرفة التي اجتمع فيها حسن نصر الله وغيره من كبار القيادات. ولم يكن ممكناً الحصول على هذه المعلومات دون تجسس طويل الأمد. 

وأشارت الصحيفة إلى أن ما حصل في لبنان كان نتيجةلسنوات من جمع المعلومات الاستخباراتية التي أسفرت عن القضاء على قيادة حزب الله، والتدمير المنهجي لترسانته من الصواريخ، والقذائف، والطائرات دون طيار.
واستخدمت الاستخبارات العسكرية الإسرائيلية تكنولوجيا الإنترنت وجمع المعلومات الإلكترونية، في الغالب من قبل وحدة 8200 في الجيش الإسرائيلي.

ووفق مصادر أمنية حسب الصحيفة، بدأ الموساد التخطيط للقتال ضد حزب الله منذ أكثر من عقد. حيث درس نقاط قوة وضعف حزب الله ونفذ عمليات جريئة على الأرض.

Intelligence gathered by agents in Nasrallah's backyard lay foundation for his assassination https://t.co/Bqt95IIl5l

— Israel Society (@israel_society) September 29, 2024

وخلال حرب لبنان الثانية، جمع الموساد معلومات استخباراتية سمحت للقوات الجوية باستهداف وتدمير الصواريخ الإيرانية الثقيلة التي كانت ستسبب دماراً في إسرائيل. وفي هذه المرة، تفوق جمع المعلومات الاستخبارية على النجاح السابق، ووفقاً لمسؤول أمني سابق كان لدى الموساد ميزة التقنيات الجديدة والمحسنة، لكنه اعتمد في الغالب على عملائه على الأرض.

مقالات مشابهة

  • بشرى ترد على شائعة انفصالها عن خالد حميدة: «متصدقوش كل حاجة بتسمعوها»
  • بدء أعمال رفع كفاءة مبني الصمود والتحدي بمدينة الحسنة
  • حجز استئناف مدير أعمال الموسيقار حلمي بكر على حكم حبسه 3 سنوات لجلسة 20 أكتوبر
  • 20 أكتوبر.. الحكم فى استئناف مدير أعمال حلمى بكر السابق على حبسه 3 سنوات
  • «اللهم اشف أبي بشفائك».. هند عبد الحليم تطالب الجمهور بالدعاء لوالدها
  • بعد سحر مؤمن زكريا| حبس 3 سنوات وغرامة لممارسي الدجل.. تعرف على حكم القانون
  • بدء جلسة استئناف مدير أعمال حلمي بكر على حبسه 3 سنوات
  • استئناف مدير أعمال حلمي بكر على حبسه 3 سنوات بتهمة النصب
  • شبكة استخبارات طوقت نصرالله طيلة سنوات.. صحيفة تكشف اختراق إسرائيل لحزب الله
  • اليوم.. استئناف مدير أعمال حلمي بكر على حكم حبسه 3 سنوات