منوعات، تحدى نفسه بوزن ثقيل وفاة صادمة للاعب كمال أجسام شاب،توفي المدرب الشخصي ولاعب كمال الأجسام الشاب جاستن فيكي عن عمر يناهز 33 عامًا بعد .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر تحدى نفسه بوزن ثقيل.. وفاة صادمة للاعب كمال أجسام شاب، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

تحدى نفسه بوزن ثقيل.. وفاة صادمة للاعب كمال أجسام شاب

توفي المدرب الشخصي ولاعب كمال الأجسام الشاب جاستن فيكي عن عمر يناهز 33 عامًا بعد تعرضه لحادث مأساوي في صالة ألعاب رياضية في بالي، ووقع الحادث أثناء محاولة فيكي الضغط على 460 رطلاً أثناء جلوسه القرفصاء، حيث سقطت الأوزان الثقيلة على رقبته وأدت إلى إصابته بجروح خطيرة وفقدانه للوعي.

ووفقا لصحيفة “صن” البريطانية، أشتهر فيكي بحوالي 30 ألف متابع على إنستجرام بـ "الحب والعاطفة" التي وضعها في تدريبه الشخصي، وكان يعمل كمدرب للياقة البدنية بصالة The Paradise Bali الرياضية في بالي، إندونيسيا.

وتظهر لقطات الفيديو اللحظة المرعبة التي سبقت سقوط الأوزان الثقيلة على رقبته، حيث يتذمر فيكي أثناء محاولته مد ساقيه بينما يثقل القضيب الثقيل على كتفيه. 

وفاة لاعب كمال اجسام شاب

وبينما يكافح من أجل الوقوف، يسقط فيكي على مؤخرته بعد ثوانٍ، وينهار الحديد المكدس على رقبته بينما يدفع رأسه إلى الأمام بزاوية مروعة.

يشعر المجتمع الرياضي بالحزن الشديد لفقدان جاستن فيكي، وقد وجه العديد من المشاهير والرياضيين رسائل تعازيهم لعائلته وأصدقائه ومعجبيه. 

ويجب أن يكون الحادث التذكير بأهمية اتباع الإجراءات الأمنية اللازمة عند ممارسة التمارين الرياضية الثقيلة، وعدم المخاطرة بالتمارين الخطرة دون المراقبة اللازمة والتدريب الجيد.

وجه الرعب لرواد الجمنازيوم عندما سقط جوستين على الأرض بعد الحادث المأساوي. تم نقله إلى مستشفى محلي حيث تبين أنه يعاني من كسر في الرقبة وضغط شديد على الأعصاب الحيوية المتصلة بقلبه ورئتيه. 

وبالرغم من بذل الجراحين قصارى جهدهم في إجراء عملية جراحية طارئة، إلا أنه توفي بعد فترة قصيرة. كان جوستين معروفًا في مجتمع كمال الأجسام في بالي، وأثارت خسارته المفاجئة حزنًا كبيرًا في هذا المجتمع.

في تكريم لجوستين، نشرت صالة باراديس بالي الرياضية عبر وسائل التواصل الاجتماعي: "تأثير جوستين على حياتنا لا يقاس. 

سيستمر إرثه معنا في الحياة التي لا تعد ولا تحصى التي لمستها، والتحولات التي ألهمتها، والحب والعاطفة التي أضفتها في كل لحظة قضيناها معًا. ارقد بسلام يا صديقي العزيز. ستبقى إلى الأبد في قلوبنا."

صديقه المقرب جيدي سوتاريا وصف فيكي بأنه "شخص جيد ومهذب ومؤنس. كان يشارك دائمًا المعرفة حول صالة الألعاب الرياضية". 

ونصح الأصدقاء في صالة الألعاب الرياضية بالحذر وعدم تجاوز قدراتهم أثناء التدريب، قائلاً "نحن أنفسنا فقط نستطيع قياس قدراتنا. أتمنى أن يرقد فيكي بسلام في حضن الله ويجد مكانًا لائقًا".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مباشر. حرب غزة: قصف متواصل على القطاع وإدارة بايدن ستفرج عن قنابل بوزن 500 رطل كانت ضمن شحنة إلى إسرائيل

مع بلوغ الحرب في غزة يومها الـ266، تحول القطاع إلى منطقة أكثر من منكوبة، تغمره مشاهد الدمار وتفوح منه رائحة الدماء. المنازل والبنية التحتية مدمرة بالكامل، مما جعل الحياة اليومية للسكان شبه مستحيلة.

اعلان

والأوضاع الإنسانية تتدهور بسرعة، حيث يعاني الناس من نقص شديد في الغذاء والمياه والأدوية والمستشفيات عاجزة عن تقديم الرعاية الصحية اللازمة، مما يفاقم من معاناة الجرحى والمرضى.

في الشمال، تزداد حدة المواجهات بين إسرائيل ولبنان، مما يزيد من تعقيد الوضع الأمني في المنطقة. 

وبعد أن اتهم رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو واشنطن بتأخير شحنات الأسلحة، نقل موقع "أكسيوس" قبل ساعات عنمسؤولينأمريكيينوإسرائيليين، قولهم إن إدارةبايدنستفرجعنقنابلبوزن 500 رطلكانتضمنشحنةإلىإسرائيل.

وأشار الموقع إلى أن الإدارةتراجعجزءاآخرمنالشحنةيضمقنابلبوزن 1800 و2000 رطل.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية مياه الصرف الصحي والقمامة تحاصران الفلسطينيين في غزة وتتسبب بمخاطر صحية كبيرة وكالة التنمية الأمريكية: عمليات النهب في غزة تفاقم مشكلات توزيع المساعدات القادمة بحراً الجيش الأمريكي يدعو وسائل الإعلام إلى أول جولة في رصيف غزة العائم بعد استئناف العمل فيه حركة حماس غزة لبنان فلسطين حزب الله الصراع الإسرائيلي الفلسطيني اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next مباشر. حرب غزة: حزب الله يقصف الجليل الأعلى بنحو 40 صاروخًا ومستشفيات إضافية في غزة قد تخرج عن الخدمة يعرض الآن Next قادة الاتحاد الأوروبي يختارون فون دير لاين وكوستا وكالاس لشغل المناصب العليا في التكتل يعرض الآن Next الاتحاد الأوروبي يوقع اتفاقية أمنية طويلة الأمد مع أوكرانيا يعرض الآن Next حادث تصادم قطار وحافلة في سلوفاكيا يودي بحياة 4 أشخاص يعرض الآن Next قبل الانتخابات التشريعية المبكرة... مارين لوبان تشكك في دور رئيس الجمهورية كقائد أعلى للقوات المسلحة اعلانالاكثر قراءة اعتقال قائد الجيش البوليفي عقب محاولة انقلاب فاشلة الرئيس الكيني يتراجع عن توقيع مشروع قانون لزيادة الضرائب إثر مقتل محتجين وحرق جزء من البرلمان شاهد: تجدد الاحتجاجات في نيروبي والشرطة تفرق المتظاهرين بالغاز المسيل للدموع مدرعات عسكرية تقتحم القصر الرئاسي في بوليفيا والرئيس يطالب بانسحاب الجيش من الشوارع المغرب: رسو سفينة إسرائيلية في ميناء طنجة يثير موجة من الجدل والاستياء وبرلماني يطالب بتوضيح رسمي اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الانتخابات الأوروبية 2024 إسرائيل روسيا الاتحاد الأوروبي الصراع الإسرائيلي الفلسطيني انتخابات بوليفيا سياسة بوليفيا طوفان الأقصى حركة حماس حادث غزة Themes My Europeالعالمأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpski

مقالات مشابهة

  • فنية الملاكمة باللاذقية تقيم بطولة المحافظة تحضيراً لبطولة الجمهورية
  • وفاة طالب ثانوي من الفيوم في حادث انقلاب سيارة نقل بالمنيا
  • نجل المختطف السقاف يروي تفاصيل صادمة لتلفيق مليشيا الحوثي تهمة التجسس لوالده
  • مباشر. حرب غزة: قصف متواصل على القطاع وإدارة بايدن ستفرج عن قنابل بوزن 500 رطل كانت ضمن شحنة إلى إسرائيل
  • “لا كلي”… حين يناضل باريسيون من أجل صالة سينما
  • بعد وفاة طارق الوحش نجم الإسماعيلي السابق.. 5 لاعبين حصد السرطان أرواحهم
  • بمناسبة اليوم العالمي للمخدرات.. معرض فني جماعي توعوي لأضرار المخدرات في صالة الشعب بدمشق
  • سيسي هات جنيه.. عمال أفارقة يتظاهرون في مصر (شاهد)
  • مشاجرة في صالة مطار بغداد بعد اعتداء شخص على ضابط الجوازات
  • أنتي لم تشتهري عندنا كمطربة بل كخطيبة لاعب كرة قدم.. شاهد: باحثة سعودية تفتح النار على ”بلقيس”..وتعلق: غير مرغوب فيكي بالسعودية