يبحث عشاق الكرة الإفريقية والمارد الأحمر، عن موعد مباراة الأهلي ويانج أفريكانز وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور مجموعات بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «القاهرة الدولي» معقل كتيبة المدرب السويسري مارسيل كولر.

الأهلي

وتقدم «الأسبوع» في التقرير التالي، موعد مباراة الأهلي ويانج أفريكانز في دوري أبطال إفريقيا، وكذلك القنوات الناقلة لتلك المواجهة المرتقبة لعشاق المارد الأحمر.

الأهلي ويانج أفريكانز في دوري أبطال إفريقيا

بعد ضمان التأهل إلى ربع نهائي الأبطال، يدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مباراة يانج أفريكانز وهو عينه على الفوز أو نقطة التعادل، وذلك من أجل ضمان صدارة المجموعة الرابعة والتي تضم، الفريق التنزاني وشباب بلوزداد الجزائري وميدياما الغاني.

ويحتل الأهلي صدارة المجموعة الرابعة وذلك برصيد 9 نقاط من 5 مباريات خاضهم المارد الأحمر في دور المجموعات حتى الآن، بواقع انتصارين وثلاث تعادلات، وضمن التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، ولكنه يبحث عن الصدارة.

الأهلي

كما ضمن فريق يانج أفريكانز التأهل هو الآخر إلى دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم رفقة النادي الأهلي، وذلك عقب فوزه الكاسح في الجولة الماضية على حساب شباب بلوزداد الجزائري برباعية نظيفة.

ترتيب مجموعة الأهلي قبل مباراة يانج أفريكانز

وجاء ترتيب مجموعة الأهلي على النحو التالي

1- الأهلي 9 نقاط.

2- يانج أفريكانز 8 نقاط.

3- شباب بلوزداد 5 نقاط.

4-ميدياما الغاني 4 نقاط.

موعد مباراة الأهلي ويانج أفريكانز في دوري أبطال إفريقيا

وحدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، مساء غد الجمعة الموافق 1 من شهر مارس، ليكون هو موعد مباراة الأهلي ويانج أفريكانز، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور مجموعات بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم 2023/2024.

فريق الأهلي

وتنطلق مباراة الأهلي ويانج أفريكانز، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، والسابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ويانج أفريكانز في دوري أبطال إفريقيا

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ويانج أفريكانز.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي الأهلي أمام يانج أفريكانز الأهلي ضد يانج أفريكانز الأهلي ويانج أفريكانز الاهلي ترتيب مجموعة الأهلي توقيت مباراة الأهلي دوري أبطال إفريقيا مباراة الأهلي مباراة الأهلي ويانج أفريكانز مباراه الأهلي متى مباراة الأهلي موعد مباراة الأهلي موعد مباراة الأهلي ضد يانج أفريكانز موعد مباراة الأهلي ويانج أفريكانز موعد مباراه الأهلي مباراة الأهلی ویانج أفریکانز فی دوری أبطال إفریقیا موعد مباراة الأهلی ویانج أفریکانز دوری أبطال إفریقیا هذا الموسم

إقرأ أيضاً:

المصري ضد الجونة في صدام قوي بالدوري الممتاز اليوم

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري، نظيره الجونة، اليوم الإثنين، وذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «الجيش ببرج العرب بالإسكندرية» معقل الفريق البورسعيدي.

المصري ضد الجونة في الدوري الممتاز

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري، مباراة اليوم أمام الجونة، وهو يحتل المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 45 نقطة من 27 مباراة خاضهم الفريق البورسعيدي في المسابقة حتى الآن، بواقع 13 انتصارًا و6تعادلات، وتلقت كتيبة علي ماهر الهزيمة في 8 مباريات.

بينما يحتل فريق الجونة، قبل مواجهة المصري اليوم، المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري الممتاز، وذلك برصيد 31 نقطة من 28 مباراة، بواقع 7 انتصارات، وتعادل في 10 مباريات، وتلقى 11 هزيمة.

موعد مباراة المصري ضد الجونة في الدوري الممتاز

وتقام مباراة المصري ضد الجونة، مساء اليوم الإثنين، الموافق 1 من شهر يوليو الجاري، وذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «الجيش ببرج العرب بالإسكندرية» معقل الفريق البورسعيدي.

وتنطلق مباراة الاتحاد المصري ضد الجونة، في تمام الساعة الخامسة ونصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة المصري ضد الجونة في الدوري الممتاز

وتُنقل مباراة المصري ضد الجونة عبر شاشة قناة أون سبورت الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. تحقيقات كاف في شكوى النجوم تهدد مشاركة بيراميدز في دوري أبطال إفريقيا
  • عاجل.. مصدر باتحاد الكرة: بيراميدز مهدد بالاستبعاد من دوري أبطال إفريقيا
  • موعد مباراة الزمالك وفاركو في الدوري
  • أبرز منافسي الأهلي والزمالك في بطولات إفريقيا بالموسم المقبل
  • موعد مباراة فرنسا والبرتغالي في ربع نهائي يورو 2024
  • موعد مباراة الأهلي المقبلة بالدوري المصري
  • عاجل| جدول ترتيب دوري Nile بعد فوز الأهلي على طلائع الجيش
  • الذكاء الاصطناعي يتوقع الفائز في مباراة الأهلي وطلائع الجيش.. ماذا قال؟
  • المصري ضد الجونة في صدام قوي بالدوري الممتاز اليوم
  • موعد مباراة المصري البورسعيدي أمام الجونة في دوري نايل