شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن شرطة تعز القبض على منفذي اغتيال مدير برنامج الغذاء العالمي، عدن الغد متابعاتأفاد مركز الإعلام الأمني لشرطة محافظة تعز اليمنية، اليوم السبت، بأن الأجهزة الأمنية تمكنت من ضبط منفذي عملية اغتيال مدير فريق .،بحسب ما نشر عدن الغد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شرطة تعز: القبض على منفذي اغتيال مدير برنامج الغذاء العالمي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شرطة تعز: القبض على منفذي اغتيال مدير برنامج الغذاء...
(عدن الغد) متابعات

أفاد مركز الإعلام الأمني لشرطة محافظة تعز اليمنية، اليوم السبت، بأن الأجهزة الأمنية تمكنت من ضبط منفذي عملية اغتيال مدير فريق برنامج الغذاء العالمي مؤيد حميدي.

وكان مستشار مدير أمن محافظة تعز، يحيى العتواني، أفاد في وقت سابق بأنه تم التعرف على هُوية منفذي الهجوم الذي أدى لمقتل رئيس فريق برنامج الأغذية العالمي.

وأضاف العتواني أن الأجهزة الأمنية تقوم بتعقبهم، مؤكدا أن الأجهزة المختصة لديها خطة محكمة لتأمين مسؤولي المنظمات الدولية.

وقُتل مؤيد حميدي، رئيس فريق برنامج الأغذية العالمي، في تعز أمس الجمعة وأصيب عدد من المواطنين اليمنيين برصاص مسلح مجهول في منطقة التربة الخاضعة لسيطرة الحكومة المعترف بها دوليا في المحافظة الواقعة جنوب غربي اليمن.

وكان مؤيد حميدي ويحمل جواز سفر أردنيا قد وصل المدينة قبل أيام، للبدء بممارسة مهامه كرئيس للبرنامج في المدينة.

يشار إلى أن هذا هو ثاني مسؤول دولي يتم اغتياله في تعز منذ أبريل 2018، حين قتل موظف لبناني يعمل في الصليب الأحمر بنيران مسلحين مجهولين في منطقة الضباب عند المدخل الجنوبي الغربي لمدينة تعز.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس برنامج الغذاء العالمی شرطة تعز

إقرأ أيضاً:

القبض على متسولين اثنين سرقا 50 ألف دولار من منزل في السليمانية

بغداد اليوم - السليمانية

أعلنت شرطة رابرين في السليمانية، اليوم الخميس (4 تموز 2024)، القبض على متسولين اثنين سرقا 50 ألف دولار أمريكي من أحد المنازل قبل 7 أشهر بالمحافظة.

وقالت الشرطة في بيان، تلقته "بغداد اليوم"، إن "مواطنا سجل بلاغا في مديرية شرطة رابرين في شهر تشرين الثاني 2023 يفيد بسرقة 50 ألف دولار أمريكي من منزله"، مشيرة إلى "فتح تحقيق في البلاغ وصدور أوامر قضائية بالقبض على المتهم المجهول".

وأضافت، أن "التحقيقات المستندة إلى مراجعة تسجيلات كاميرات المراقبة أظهرت دخول شخصين إلى منزل المشتكي بحجة التسول وسرقة المبلغ منه"، مبينا ان "قوات الشرطة توصلت إلى هوية الشخصين (السارقين) والذين قدموا العون لهما قبل أن يلوذا بالفرار إلى جهة مجهولة لتتمكن لاحقا من التوصل إليهما واعتقالهما".

وتابعت أن "الشخصين الملقى القبض عليهما اعترفا أمام القاضي والشرطة بالتهم الموجهة إليهما قبل صدور قرار بتوقيفهما والقبض على مجموعة أخرى متهمة في القضية، استنادا إلى المادة 444 من قانون العقوبات العراقي".

مقالات مشابهة

  • القبض علي المتهم بقتل عامل خلال مشاجرة أسرية في البساتين
  • ضبط المتهمين بسرقة عدادات المياه بالقاهرة
  • استقرار أسعار الغذاء العالمية في يونيو
  • الخارجية تدين امتداد إنتهاكات المليشيا المتمردة لمناطق الانتاج الزراعي
  • ” معجزة الشفاء ” تشارك في معرض #الغذاء العالمي بسنغافورة 2024
  • تكثيف جهود التوعية.. الشرقية تشارك في اليوم العالمي لسلامة الغذاء
  • القبض على متسولين اثنين سرقا 50 ألف دولار من منزل في السليمانية
  • خلافات عائلية.. ضبط 5 متهمين بتمزيق جسد شاب في السلام
  • القبض على مدير مخازن لتبديده مستلزمات من عهدته في الإسماعيلية
  • ضبط عاطل بحوزته مخدرات بـ 2 ونصف مليون جنيه في مطروح