الفن واهله، غدًا اللواء أركان حرب محمد الشهاوي ضيف صوت العرب بمناسبة احتفالات ثورة 23 يوليو،يستضيف برنامج أغاني وعجباني، على موجات صوت العرب، غدًا الأحد 23 يوليو، اللواء أركان حرب .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر غدًا.. اللواء أركان حرب محمد الشهاوي ضيف صوت العرب بمناسبة احتفالات ثورة 23 يوليو، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

غدًا.. اللواء أركان حرب محمد الشهاوي ضيف صوت العرب...
يستضيف برنامج أغاني وعجباني، على موجات صوت العرب، غدًا الأحد 23 يوليو، اللواء أركان حرب محمد الشهاوي مستشار كلية القادة والأركان، وعضو المجلس المصري لشؤون الخارجية، ورئيس سلاح الحرب الكيماوية الأسبق، ويتحدّث عن الذكرى 71 لثورة يوليو المجيدة. كما يتحدّث عن التشابه بين ثورة يوليو وثورة 30 يونيو، والعامل

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إعلامية: ثورة 30 يونيو هزت أركان الفساد والظلم وأعادت روح الوطنية

قالت الإعلامية يارا مجدي، إن 30 يونيو إرادة شعب وتمر الذكرى الـ11 على الثورة، مشددًا على أننا نشهد الآن الأحداث التي مر بها الوطن من 11 عام ونحن الآن نعيش في أمان واستقرار ونفخر بالجمهورية الجديدة، متابعة: "نفتكر مع بعض ثورة 30 يونيو ثورة الشعب التي غيرت مجرى التاريخ المصري".

الذكرى الـ11 على ثورة 30 يونيو

وأشارت “مجدي”، خلال تقديم برنامج “هذا الصباح”، المُذاع عبر شاشة “إكسترا نيوز”، إلى أن ثورة 30 يونيو هزت أركان الفساد والظلم وأعادت روح الوطنية والانتماء في قلوب كل أبناء الشعب المصري، موضحة أن ثورة 30 يونيو هذه الثورة الشعبية هي للحفاظ على الهوية  المصرية بعد محاولات قوة الشر طمسها وتغيبب المواطن المصري عن حضارته وتاريخ ووطنه.

 

وأوضحت أن ما حدث منذ 11 عام وضح للعالم أجمع كيف انتصرت إرادة المصريين؟، وأن يكونوا قادرين على العيش بكرامة وحرية ويتمسكوا بوطنهم، مؤكدة أن المواطن المصري بفضل وحدته ونسيجه الإجتماعي نجح في إفشال كل المخططات التي استهدفت النيل من مصر، وبزيادة الوعي السليم كان لدينا القدرة على الوقوف في وجه التطرف.

مقالات مشابهة

  • الكنيسة القبطية تشارك في احتفالات ذكرى ثورة 30 يونيو بالسلام
  • الكنيسة تشارك في احتفالات ذكرى ثورة 30 يونيو بالهيئة العامة للاستعلامات
  • رئيس بني مزار يستمع لمشاكل أهالي المدينة
  • سكرتير سوهاج يشهد احتفالية مجمع الإعلام بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو
  • سلطنة عمان والأردن تستعرضان مجالات التعاون الثنائي
  • وزيرة الثقافة تعتمد برنامج احتفالات الوزارة بذكرى 30 يونيو
  • وزيرة الثقافة تعتمد برنامج احتفالات ذكرى ثورة 30 يونيو
  • وزيرة الثقافة تعتمد برنامج احتفالات ذكرى 30 يونيو
  • إعلامية: ثورة 30 يونيو هزت أركان الفساد والظلم وأعادت روح الوطنية
  • مستقبل التسليح في مصر.. قفزات قوية علي المؤشر العالمي لتطور الجيوش