تعتزم وزارة التعليم تطبيق المرحلة الثانية من نظام حضوري يوم الأحد القادم الموافق 3 مارس، على إدارات التعليم بالمناطق والمحافظات لكافة الموظفين دون استثناء والعمل به.
ويأتي هذا نظراً لما تقتضيه مصلحة العمل وضبط آلية إثبات الحضور والانصراف، وإيقاف العمل بأي وسائل أخرى لإثبات الحضور والانصراف من الساعة 7:30 صباحاً حتى الساعة 2:30 مساءً.

تطبيق حضوريوتطبيق الحضور والانصراف من خلال تطبيق حضوري يعتمد على توظيف أحدث التقنيات كإنترنت الأشياء، والسمات الحيوية لضبط ساعات عمل الموظفين، ويوفر الوقت والجهد في ذلك مع إمكانية الوصول السريع والحي لبيانات التحضير.
أخبار متعلقة لمأمونية المنتج.. الغذاء والدواء تحدد اشتراطات معامل منتجات التجميل"الأفواج الأمنية" تقبض على شخصين لترويج نبات القات المخدر بجازانكذلك يمكن تحضير آلاف الموظفين في لحظات دون انتظار ولا حاجة لغير هاتف الموظف، في إتمام عملية التحضير، والموجود في متاجر التطبيقات الرسمية لأجهزة أيفون، وأندرويد، وهواوي.
ويتيح تطبيق حضوري عدة خيارات للتحضير من خلال بصمة الوجه وبصمة الصوت وبصمة الإصبع، والمرتبطة بالموقع الجغرافي للعمل الفعلي والتواجد فيه طوال مدة ساعات العمل.التعليم في السعوديةوفي حال خروج الموظف عن ذلك النظام يعطي تنبيها للموظف وخروجه من العمل دون استئذان، إضافة إلى أن التطبيق فيه العديد من المزايا ومنها الاستئذانات التي يتيحها التطبيق للموظف مع اعتمادها من مديره المباشر.
وتطبيق نظام حضوري سيلزم به منسوبي ومنسوبات ديوان وزارة التعليم وإدارات التعليم ومكاتب التعليم والإدارات المرتبطة بها على أن يكون في المرحلة الثالثة على منسوبي ومنسوبات المدارس.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: جدة نظام حضوري تعليم السعودية السعودية مدارس السعودية التعليم في السعودية نظام التعليم في السعودية

إقرأ أيضاً:

«الصحة العالمية»: مساع لبدء المرحلة الثانية من التطعيم ضد شلل الأطفال بغزة 14 أكتوبر

قال مسؤول في منظمة الصحة العالمية إن المنظمة أرسلت طلبا إلى سلطات الاحتلال الإسرائيلي لبدء الحملة الثانية من التطعيم ضد شلل الأطفال في قطاع غزة، اعتبارا من الرابع عشر من شهر أكتوبر الجاري.

وأضاف رئيس برنامج الطوارئ لدى المنظمة في الأراضي الفلسطينية المحتلة أياديل ساباربيكوف، في تصريح أوردته وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا) اليوم /الجمعة/، "لقد طلبنا من السلطات الإسرائيلية بحث خطة مماثلة لما فعلناه في الجولة الأولى".

وأوضح أن المفاوضات جارية، وأنه من المقرر عقد اجتماع مع السلطات الإسرائيلية بخصوص المرحلة المقبلة بعد غد /الأحد/.

مقالات مشابهة

  • «الصحة العالمية»: مساع لبدء المرحلة الثانية من التطعيم ضد شلل الأطفال بغزة 14 أكتوبر
  • دراسة حديثة: الاحتراق الوظيفي خطر يهدد حياة الموظفين بالسعودية
  • الصحة العالمية: نسعى لبدء المرحلة الثانية من تطعيم شلل الأطفال في غزة
  • الصحة العالمية: نسعى لبدء المرحلة الثانية من التطعيم ضد شلل الأطفال في غزة
  • التعليم: التقييمات الأسبوعية مستمرة لطلاب صفوف النقل
  • انقطاع جزئي للتيار الكهربائي الأحد القادم في هذه المناطق .. أسماء
  • المعرض العالمي لمستلزمات وحلول التعليم ينطلق 12 نوفمبر
  • "رضا الموظفين عن بيئة العمل" في رسالة دكتوراه بجامعة عين شمس
  • "رضا الموظفين عن بيئة العمل".. رسالة دكتوراه بجامعة عين شمس
  • توجيه مهم من «التعليم» بمتابعة الحضور والانضباط والواجبات